WarFriends مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

WarFriends مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



WarFriends هي لعبة حيث سيكون للاعبين وحدات مختلفة لاستدعاء وهزيمة جنرالات العدو. هذا الهدف مفهوم تمامًا ولكنه يتطلب قدرًا معينًا من المهارة والقوة العسكرية. لذلك ستقضي كل وقتك في فتح عناصر ووحدات جديدة بالموارد التي تحصل عليها في اللعبة. تطابقات مع أنواع مختلفة في انتظارك لتمريرها.


WarFriends



 افتح شخصيات جديدة مذهلة


في الإصدار الجديد من WarFriends ، كانت هناك بعض التغييرات الطفيفة التي تؤثر على تكتيكات اللاعب مع ظهور نوع جديد من الوحدات يسمى Covert. ميزة هذه الوحدات واضحة ومباشرة: يمكنك استدعائها والسماح لها بالوصول إلى موقع العدو بسهولة. لذلك يتطلب الأمر استخدامًا دقيقًا لموارد القبطان في المستويات لأنك في بعض الأحيان ستحتاج إلى تحرير نفسك في المواقف الخطرة.


WarFriends



 شارك في معركة البندقية الرائعة


ستواجه العديد من الحروب التي تقودها الأسلحة في WarFriends حيث سيحاول اللاعبون القضاء على زعيم العدو لإكمال المستوى. في الوقت نفسه ، لن تتطلب هذه اللعبة قدرًا كبيرًا من التحكم ، ويمكن لأي شخص الوصول إليها بسهولة. سيتم تقسيم الحقل إلى قسمين ، ويمكنك بسهولة ملاحظة موضع الشخصية عندما يكون هناك ثلاثة دروع. ستتحرك شخصيتك ذهابًا وإيابًا بينهما وستجد فرصًا لمهاجمة الأعداء على الجانب الآخر.



 سيكون لكل لاعب وحدات ذات مهام دعم ويتم استدعاؤها بالبطاقات. ستحتاج إلى النقر فوق هذه البطاقات ، وستظهر شخصيات جديدة بعد فترة وجيزة. في الوقت نفسه ، لكل شخصية خصائص مختلفة ستأخذها في الاعتبار عند اختيار وحدة يمكنها إلقاء قنابل يدوية على الخصم. لكن استدعاء هذه الشخصيات ليس بالمجان. سيكلف قدرًا معينًا من الطاقة ، وسيتولى قائد الوحدات تجميع الطاقة.


ستكون قادرًا على الظهور ومهاجمة أتباع الخصم ، وإذا أمكن ، يمكنك أيضًا مهاجمة قائد العدو إذا لم يتوخى الحذر. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا امتلاك العديد من الأسلحة المختلفة لمهاجمة وحدات العدو. يمكنك العثور على بندقية بمعدل إطلاق نار سريع يمكنها مساعدة زملائك في القضاء على الأعداء. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للقناصين ، ستتمكن من التصويب على الأعداء لإنزالهم بسرعة والاستمرار في الاختباء ، في انتظار فرصة الهجوم المضاد.


WarFriends


 افتح قفل عناصر ووحدات جديدة مذهلة


أثناء لعب WarFriends ، ستتلقى قدرًا معينًا من الخبرة ، والتي ستساعدك على زيادة رتبتك. تأثير التسوية واضح ومباشر: يمكنك فتح عناصر جديدة ، كما أن الدرع الذي تستخدمه في المباراة يصبح قويًا تمامًا. بالإضافة إلى الخبرة ، سيتم دفع مبلغ المال الذي تكسبه بالكامل لشراء شخصيات الدعم والأسلحة للشخصية الرئيسية.


 العنصر الأول الذي تشتريه في اللعبة هو القنبلة اليدوية التي تساعدك على التعامل مع العديد من الأعداء المقتربين ، وهناك العديد من الأسلحة الأخرى المثيرة مثل البازوكا. في نفس الوقت ، ستندهش من عدد الوحدات التي تمتلكها هذه اللعبة بسبب ميزاتها ومظهرها الرائع. لذلك ستكون هذه هي العوامل التي تساعدك على التعامل بعناية مع المباريات المصنفة والإزالة ، أي لاعبين أقوياء آخرين. بالتأكيد لن تكون قادرًا على أن تغمض عينيك عن هذه اللحظات الرائعة.


WarFriends


ما المهكر في WarFriends

  • ذخيرة غير محدودة (ستزيد بدلاً من أن تنقص)
  •  لا يوجد إعادة تحميل (لا ينطبق هذا على وقت إعادة التحميل لإعادة ملء الذخيرة ، وليس وقت إعادة التحميل بين لقطة وأخرى)
  •  عدد غير محدود من علامات الكلاب
  •  ضد الباند

 WarFriends v4.7.6 MOD APK + OBB (القائمة: Unlimited Ammo، DogTags) تنزيل مهكرة

WarFriends
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !