War After مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

War After مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 

War After 


War After هي لعبة إطلاق نار تتميز بطريقة لعب تركز على الإنترنت لخلق بيئة مفعمة بالحيوية وحيوية ومثيرة للجميع. كما أنه يطبق مفاهيم الخيال العلمي والواجهة الأمامية المستقبلية ، مما يسمح للاعبين بالقتال بمرونة واستخدام فعال لجميع معداتهم في ساحة المعركة. قبل كل شيء ، يمكن للاعبين المشاركة في جميع الأنشطة في اللعبة مع الأصدقاء ، وبالتالي تكوين أكثر اللحظات المسلية التي لا تنسى.


تتميز لعبة BATTLEFIELD الحديثة بالإثارة


تدور معظم أنشطة لعبة War After وأنشطتها الرئيسية حول الحروب المستقبلية ، لذلك يتنوع نطاقها أو مناوشاتها. يساعد ذلك في تنويع تجربة اللاعب ويمنحه المزيد من الخيارات للاستمتاع مع الأصدقاء على أكمل وجه. علاوة على ذلك ، فإنه يقدم المزيد من أوضاع اللعبة ومناطق الجذب المثيرة ، إلى جانب الجوائز ونظام المهام السخي الذي تم تطويره لازدهار الناس.


 عدم التوقف عند أوضاع اللعبة ، ولكن تنوع الشخصيات سيجعل كل الجبهات صاخبة وفوضوية ، مما يخلق فرصًا للاعبين ليصبحوا أبرز ما في المباراة بأكملها. سيتم أيضًا افتتاح العديد من الأحداث والأنشطة عبر الإنترنت خلال لحظات خاصة ، حيث سيتم تقديم محتوى أكثر إثارة لتعزيز الإثارة في كل مباراة. باختصار ، ستعمل اللعبة باستمرار على تحسين جودة طريقة اللعب وتمنح اللاعبين العديد من الأشياء الجديدة للترفيه مع الأصدقاء.



 آلية تحكم متقدمة تشبه وحدة التحكم


إلى جانب جاذبية المحتوى ، تتبنى اللعبة نظام تحكم مرن للغاية لتعزيز إيقاع المعركة وحركات اللاعب. إنه يتكامل مع العديد من الآليات في وقت واحد للتخلص من الميكانيكا الزائدة عن الحاجة وتحسين تجربة اللاعب. كما أن واجهتها وتفاعلاتها تشبه وحدة التحكم ، مما يحسن التفاعل ، ويقدم العديد من المزايا التي نادرًا ما توفرها ألعاب FPS.



 أسلحة وعناصر واسعة النطاق


بفضل عنصر ساحة المعركة الحديث ، ستمنح War After اللاعبين نظام معدات ضخمًا وغنيًا ليختاروا من بينها. كل خيار يمنحهم أساليب قتال فريدة ؛ حتى أداء الشخصيات متنوع لخلق الواقعية وجعل كل فئة شخصية تحصل على أقصى استفادة منها. إلى جانب ذلك ، يمكن تخصيص كل شيء تقريبًا وإضافته مع العديد من الإضافات لتحسين أداء اللاعبين في عدة عوامل.


تعاون مع الأصدقاء واستمتع بمتعة بالغة


نظام الأصدقاء واضح ومباشر ، ويمكن لأي شخص من خلاله إرسال دعوات للانضمام إلى المباراة في أي وقت وفي أي مكان ، بغض النظر عن أي وضع. بفضل هذا النظام ، يمكن للاعبين تطوير العلاقات والحصول على العديد من المكافآت والتسوق لشراء محتوى خاص يظهر فقط في متجر الصداقة. الشيء العظيم هو أن القدرة على التفاعل عبر الراديو أو الصوت تم تحسينها أيضًا ، مما يساعد على التنسيق مع زملائه في ساحة المعركة.



 خرائط رائعة وجيدة التصميم


بالإضافة إلى المحتوى الغني وأنماط اللعبة ، ستقدم War After العديد من الخرائط ذات التصميمات المتنوعة والمفاهيم الرائعة. علاوة على ذلك ، تم تصميمها جميعًا لخلق توازن لكل فريق ، ويمكن للاعبين استخدامها في أوضاع لعب مختلفة. وفي الوقت نفسه ، تظهر الخرائط الفريدة فقط في أوضاع اللعب العرضية ، لكنها تركز على كل التفاصيل لتعزيز الأجواء النابضة بالحياة لكل فريق.


 تعد War After واحدة من ألعاب الجيل الجديد من FPS مع الكثير من المحتوى المحتمل والجذاب لكل لاعب لاستكشافه مع الأصدقاء. يأتي أيضًا مع نظام أحداث سخي ، والذي يخلق دائمًا الفرصة للجميع للتطور بطريقة متوازنة لعرض مهاراتهم في ساحات القتال متعددة النطاقات.


ما المهكر في War After 


  • تسريع اللعبة. 
  • رصاص لا نهائي. 
  • جميع أسلحة مفتوحة. 

 

War After v0.994 MOD APK (ذخيرة غير محدودة) تنزيل

War After
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !