Steel Rage مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

Steel Rage مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



Steel Rage هي لعبة حركة عالية الوتيرة تجمع بين مفاهيم السباق ومناوشات 6 ضد 6 لمنح اللاعبين إثارة لا نهاية لها من ساحات القتال المتفجرة. في هذه اللعبة ، سيتعين على اللاعبين التحكم في السيارات المصممة خصيصًا ، ثم المشاركة في أعنف المعارك للحصول على كل المجد. بالإضافة إلى ذلك ، ستجعل رسوماته ثلاثية الأبعاد من الدرجة الأولى تجربة اللاعب حقيقية وحيوية في كل إطار.


Steel Rage


إجراءات مكثفة ومتناقضة عالية السرعة


كل وحدة قتالية للاعب في Steel Rage هي مركبة مجهزة بأداء وقابلية فائقة. كل مباراة 6 ضد 6 ، لذا فإن التنوع في ساحة المعركة سيكون ارتفاعًا جديدًا لجميع اللاعبين للعمل معًا للفوز بوحدات منفصلة. بمعنى آخر ، يمكن لكل لاعب الاستمتاع بترفيه لا نهاية له بسياراته المفضلة وتخصيص كل شيء بأسلحة عالية التقنية.


Steel Rage


 رسومات أصلية وتأثيرات أصيلة


تستخدم الرسومات ثلاثية الأبعاد للعبة عرضًا متطورًا لتحسين جميع الأجهزة متوسطة المدى مع توفير الشعور الأكثر واقعية وانتعاشًا. تعد لحظات التصوير والمطاردة عالية السرعة مدهشة أيضًا بفضل التأثيرات المرئية الجذابة للجهاز ونظام الاهتزاز. يحتوي تصميم المركبات والأسلحة أيضًا على الكثير من الإمكانات لإشراك اللاعبين في معارك لا حصر لها في اللعبة.


Steel Rage


طرق لعب مختلفة للترفيه


إلى جانب العناصر المثيرة والمنعشة ، فإن أوضاع اللعبة في Steel Rage بها العديد من الاختلافات ، مثل القواعد أو الأهداف لكل شخص. يتم تقديم العديد من الأوضاع الفريدة أسبوعيًا ، مما يسمح لـ 12 لاعبًا بالاتحاد معًا للقضاء على أعداء هائلين للحصول على مكافآت سخية. اعتمادًا على المحتوى في كل وضع لعبة ، ستكون تجربة اللاعب وترفيهه أكثر تنوعًا بمرور الوقت.


Steel Rage


مركبات مختلفة لفتحها


كل مركبة لها خصائصها الفريدة للاعبين لفتحها أو ترقيتها ، مما يجعل ساحة المعركة أكثر فوضوية مع العديد من المركبات. على الرغم من الاختلافات في المظهر والإحصائيات ، فإن دورهم أساسي وسيمنح اللاعبين الكثير من الاحتمالات عند استخدام أسلحة متوافقة. علاوة على ذلك ، تأتي المركبات في مستويات أو مستويات مختلفة ، مما يمنح اللاعب الكثير من التقدم أو الترقيات للوحدات القتالية القوية.


أسلحة عالية التقنية


السيارات القوية المصاحبة هي أسلحة عالية التقنية وتنقسم إلى العديد من الفئات المختلفة ، ولكن فقط في فئتين رئيسيتين: خفيفة وثقيلة. اعتمادًا على سمات السيارة ، يكون نظام أسلحتهم مختلفًا ، وفي الوقت نفسه ، يمنح اللاعبين العديد من الأفكار الإبداعية لتصميم أسلوب قتال فردي. بعض الأسلحة الخاصة هي أيضًا مكافآت من أحداث في Steel Rage ، وكلها مدمرة للغاية عبر جميع المسافات.


 خرائط توسعية وغامرة


تعد ساحات القتال من العوامل الحاسمة للاعبين لتحقيق أقصى استفادة من قدراتهم أو مركباتهم ، سواء على مسافات أو مساحات مختلفة. الشيء العظيم هو أن الخرائط في اللعبة كلها كبيرة الحجم ، مع مناطق وغرف مختلفة يمكن للاعب التكيف معها. أيضًا ، اعتمادًا على ظروف كل منطقة ، يمكن للاعبين الاستفادة الكاملة من أداء السيارة وإظهار نتائج قتالية رائعة.


Steel Rage هي لعبة مسلية لعشاق العنف إلى جانب السرعة العالية حيث يمكنهم سباق السيارات واستخدام الأسلحة عالية التقنية. تساهم رسوماتها أيضًا في طريقة لعب أكثر واقعية ، مما يجعل مناوشات كل لاعب مليئة بالإثارة والبهجة المسكرة بصوت الأسلحة والاصطدام الشديد للمركبات.


ما المهكر في Steel Rage


  • يمكنك إطلاق النار حتى لو لم يكن لديك ذخيرة كافية
  •  يمكنك الحصول على عناصر مجانية دون مشاهدة الإعلانات (على سبيل المثال ، المكافآت المزدوجة بعد نهاية المعركة).

 

Steel Rage v0.181 MOD APK (مكافآت مجانية ، ذخيرة غير محدودة) تنزيل

Steel Rage
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !