Grand War: War Strategy مهكرة للأندرويد

0

Grand War: War Strategy مهكرة للأندرويد

 

Grand War: War Strategy


Grand War هي لعبة إستراتيجية واسعة النطاق تحتوي على الكثير من المحتوى والآليات المثيرة للإعجاب للاعبين لتجربة حرب شرسة في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى ذلك ، تعد رسوماتها وجودة صورها عالية الجودة أيضًا ، وهي تصور كل شيء بشكل واقعي ودقيق لدرجة أن اللاعبين لديهم شعور أكثر بهجة عند التحكم في كل جيش. علاوة على ذلك ، فإن المزيد من المحتوى سيعزز طريقة اللعب بينما يفتح إمكانيات جديدة للترفيه عن اللاعبين.


لعبة Grand War: War Strategy


حرب أوروبية فريدة


تعتمد جبهة اللاعب بالكامل وحملته في Grand War على الجبهة التاريخية العظيمة لفرنسا في القرن الثامن عشر. ومع ذلك ، يمكن للاعب أن يبدأ مع أي دولة أو منظمة لتبديل التاريخ ، والاستمتاع بحملة شرسة ولكن آسرة بفضل أسلوب اللعب التكتيكي الدقيق. بدون التوقف عند هذا الحد ، ستُظهر خريطة العالم أيضًا كل شيء بتفاصيل كبيرة للاعبين لتوسيع أراضيهم مع العديد من البلدان.


لعبة Grand War: War Strategy


 واجهة سائلة وتفاعلية


تم تحسين واجهة النظرة العامة التفاعلية في كل معركة وديناميكية ، مما يسهل على اللاعب التحكم في الوحدات. تحدث معظم المعارك أيضًا في الوقت الفعلي ، ويحتاج اللاعبون إلى تنسيق جميع الوحدات في وقت واحد والاستفادة من عنصر التضاريس للمطالبة بالمجد. بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر أدوات أو ميزات التحكم المتقدمة للاعبين تجربة لعب تكتيكية غامرة وواسعة النطاق.


لعبة Grand War: War Strategy



 السيطرة على الأراضي


تعد الأقاليم مواقع مهمة إذا أراد اللاعبون الوصول لتحقيق نصر ساحق وكامل في الحرب الكبرى. تختلف وظيفة كل مكان حسب احتلال الجيش له. ومع ذلك ، فإنها ستنتج باستمرار الموارد أو المواد الغذائية اللازمة لتعبئة الجيش بأعداد كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تساعد اللاعبين أيضًا على الاحتفاظ بالعديد من الوحدات أو البقاء فيها ، وبالتالي خدمة الهجوم أو الدفاع من جميع الجبهات.


لعبة Grand War: War Strategy


نظام بحث مبتكر ومتعمق


يعد نظام البحث عن الموارد والمعدات محتوى فريدًا يحتاج اللاعبون إلى استخدامه في كل تقدم بشكل كامل. عندما يربحون أو يكملون مهمات خاصة ، فإنهم يتلقون نقاط بحث ، والتي تسمح لهم بترقية معدات كل وحدة قتالية ، وحتى فتح محتوى جديد. سيكون لكل بلد نظام الترقية الخاص به ، وبالتالي تنويع طريقة اللعب وعمق اللعبة.


Grand War: War Strategy


 التكيف مع التكتيكات الجديدة


على الرغم من أن ساحات القتال في Grand War كبيرة ، يجب على اللاعبين تطبيق العديد من التكتيكات وتخطيطات الجيش المتميزة. بفضل أنظمة تحديد القوات المتطورة والمصنعة يدويًا ، يمكن للاعبين الاستفادة من التضاريس إلى أقصى حد حيث يمكنهم إنشاء العديد من القدرات أو التكتيكات المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تجهيز بعض الوحدات بمواد عالية الجودة ، مما يجعلها أكبر خطر إذا تم استخدامها بفعالية.



 قهر النتائج الغريبة


ستظهر أحيانًا بعض البؤر الاستيطانية البارزة ذات العلامات المحددة على خريطة العالم ، وكلها صعبة مع كثافة جيش كبيرة. ومع ذلك ، فإن مكافآتهم سخية وجديرة بالاهتمام ، وهي تعد للاعبين بالكثير من الإمكانات أو الفوائد لتعويض عدد القوات التي فقدوها في الحرب. علاوة على ذلك ، بمجرد الاستيلاء عليها ، سيكون لهذه البؤر الاستيطانية حافز كبير للاقتصاد وستمنح اللاعبين الكثير من الأرباح.


 Grand War هي لعبة إستراتيجية رائعة تطبق العديد من الآليات المرنة والمعقدة في ساحة معركة واسعة النطاق. ليس ذلك فحسب ، بل يتعين على اللاعبين أيضًا الاستفادة من العديد من العوامل الواقعية مثل الكمائن والتكتيكات والمزيد من الأبحاث لتحسين الأداء القتالي لكل وحدة في الجيش والبدء في غزو فرنسا وأوروبا بأكملها.


ما المهكر في Grand War: War Strategy


أموال غير محدودة. 

ميداليات غير محدودة. 

 

Grand War: War Strategy v6.8.1 APK + MOD (أموال غير محدودة) تنزيل مهكرة

Grand War
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !