Into the Dead 2 مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

Into the Dead 2 مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 

Into the Dead 2

ستأخذك لعبة Into the Dead 2 إلى عالم الزومبي المرعب. يبدو أن العالم يدخل في نهاية العالم ؛ البشر الآن نادرون للغاية. بدلا من ذلك ، الزومبي مستعرة في كل مكان. مع القدرة القتالية الطبيعية ، جنبًا إلى جنب مع كلب شجاع ، تحتاج إلى محاربة الموتى الأحياء الذين يحاولون مهاجمتك. تنتظرك سلسلة من التحديات المعقدة ، لكن لا تتراجع ؛ الوقوف لحماية العالم البشري.



 قصة مفتوحة

 

يبدو أن الحرب بين البشر والموتى الأحياء ليس لها نهاية. سبعة فصول مختلفة في انتظارك لاستكشافها ؛ يحتوي كل فصل على عشرات المراحل ومئات التحديات المختلفة. سيكون عليك تمريرها بدورها من السهل إلى الصعب ، باستمرار ترقية أسلحتك ودفاعاتك. ستصبح المهمات أكثر شراسة ، وسيصبح الموتى الأحياء أكثر قوة وأكثر تنوعًا. ومع ذلك ، فإن اللعبة بها الكثير من أساليب القتال المختلفة ، لذلك لن تشعر بالملل أبدًا.


 افعل كل يوم للبقاء على قيد الحياة


أهم مهمة يجب عليك إكمالها في Into the Dead 2 هي إيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة. عدد الزومبي كثير جدًا ، وفي بعض الأحيان لا يمكنك إنزالهم جميعًا مباشرة. هناك العديد من الخيارات لتختار من بينها ، سواء كان ذلك بإطلاق النار باستمرار على الموتى الأحياء ، أو البحث عن سيارة ، أو تجريف كل الأشخاص الذين يظهرون على الطريق ، أو المخاطرة بحياتك للركض عبر الزومبي البطيئين. طالما يمكنك الحفاظ على حياتك ، أو هزيمتهم جميعًا ، أو البقاء على قيد الحياة في الوقت المطلوب ، فستتاح لك فرصة للانتقال إلى المستوى التالي.


Into the Dead 2


قم بترقية الشخصيات والأسلحة باستمرار


كلما تقدمت في المراحل اللاحقة ، زادت شراسة وتحدي التعامل مع الموتى الأحياء. لا يمكنك محاربتهم بأسلحتك البدائية. لذا ما عليك القيام به بعد كل جولة هو شراء أسلحة أكثر تقدمًا أو ترقية الأسلحة القديمة لتعزيز القدرة على الهجوم ، جنبًا إلى جنب مع ترقية الدروع لزيادة الدفاع.


 الأسلحة الموجودة في مخزون Into the Dead 2 متنوعة بشكل لا يصدق. وكلما زاد سعرها ، زاد الضرر الذي ستحدثه. هناك بنادق تعمل على إطلاق النار بدقة من مسافة بعيدة ، والبعض منها سيطلق النار الجماعي ، والبعض الآخر سيطلق النار ببطء شديد ، لكن الضرر في كل طلقة سيكون فظيعًا بشكل استثنائي. بالإضافة إلى ذلك ، نقدم أيضًا بعض أسلحة المشاجرة مثل الفؤوس والمخالب ... أو بعض العناصر المساعدة مثل الألغام والقنابل ... لجعل معركتك أكثر مرونة.


Into the Dead 2


طرق مختلفة


لن تكون تجربتك في Into the Dead 2 محدودة بسبب تنوع تضاريس المعركة. يمكن أن تكون مساحة خالية ، منطقة عسكرية مهجورة ، مزرعة ، غابة ، حقل نفط ، إلخ. يتم إعادة إنتاج التضاريس بطريقة واقعية للغاية ، مع تأثيرات مثل الدخان والانفجارات والأشجار والأنقاض وحتى الجثث ، ... اجعل تجربتك إلى أقصى حد.


Into the Dead 2


البعثات كاملة


تتجدد المهام في اللعبة باستمرار ، وعليك الانتباه إليها لإكمالها. يتيح لك إكمال المهام الحصول على مكافآت رائعة ، بما في ذلك العملة الافتراضية والأسلحة الجديدة والدروع. ستسمح لك بعض المهام الخاصة أيضًا بامتلاك كلاب صيد ذكية. اجمع العملات المعدنية لفتح جولات جديدة ، وقم بترقية أسلحتك. في وضع الاتصال بالإنترنت ، يمكنك أيضًا مشاهدة المزيد من الإعلانات للحصول على المزيد من المكافآت.


Into the Dead 2


ما المهكر في Into the Dead 2


فعل قائمة الغش لتحصل على :

  • الذخيرة غير محدودة. 
  •  أموال غير محدودة. 
  •  طاقة غير محدودة. 
  •  Vip. 

Into the Dead 2
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !