تحميل لعبة Race Max Pro مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Race Max Pro مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 

لعبة Race Max Pro


يسمح Race Max Pro للاعبين بالمشاركة في أوضاع لعب مختلفة لكسب المال ومواجهة الزعماء الصعبين. ستحاول التقدم في سباق الشوارع قبل المنافسين الآخرين ، والحصول على أعلى الدرجات في سباق الانجراف ، والتحول بدقة لزيادة السرعة في سباق السحب. في الوقت نفسه ، يجلب الرؤساء الصعبون دائمًا مكافآت معينة ، وإذا كنت تريد هزيمتهم ، فأنت بحاجة إلى سيارة قوية.


لعبة Race Max Pro


مسارات السباق مع خصوم التحدي


سيشارك اللاعبون في السباقات الصعبة في Race Max Pro المصمم بالكامل بشكل مثير للإعجاب حيث ستجتاز مجموعة متنوعة من الأوضاع. ستقابل الخصوم وتحقق مراكز عالية أثناء محاولتك القيادة إلى خط النهاية باستمرار ، وسوف يستمتع بها أي شخص لأن أوضاع اللعبة التي تمتلكها اللعبة متنوعة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن طريقة التحكم في هذه اللعبة واضحة ومباشرة بحيث يمكن لأي شخص الاقتراب منها وإتقانها لتحقيق أعلى النتائج.


سيجد اللاعبون زري تحكم يسارًا ويمينًا ، لذا فهذه طريقة للتحكم ببساطة معينة. أيضًا ، عندما تريد القيام بالانجراف ، عليك أن تضغط باستمرار على زر لعمل انعطافات مثالية. بالإضافة إلى ذلك ، عندما اختبرنا لعبة السباق ، لا يمكننا بالتأكيد تجاهل ميزة nitro للمساعدة في تسريع السيارة بسرعة. لذلك ، بعد إتقان الميكانيكا ، سيبدأ التحدي رسميًا.


 تجربة أوضاع مختلفة


من النقاط المثيرة للاهتمام التي سيستمتع بها أي لاعب عند تجربة Race Max Pro تنوع المستويات. عند بدء المستوى ، سترى ثلاثة خيارات تتوافق مع أوضاع مثل الشارع والسحب والانجراف. بالطبع ، كل وضع له تحدياته وأهدافه التي يجب عليك إكمالها لتلقي مكافآت معينة. لا يزال الوضع الأكثر شيوعًا للاعبين هو سباق الشوارع عندما تشارك مع العديد من المعارضين المختلفين.


سيتحكم اللاعبون في سياراتهم ويرون خصومًا آخرين ، لذا فإن مهمتك هي التغلب على خصوم آخرين لتحقيق مركز عالٍ في كل مستوى. في الوقت نفسه ، ستحتاج إلى الانتباه إلى أن طول المسار يجب ألا يكون طويلاً جدًا بحيث يمكن لأي خطأ أن يتسبب في فجوة في الموضع. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد طرقًا للتغلب على المعارضين الآخرين والاستفادة الجيدة من النيترو للتغلب عليهم في الوقت المناسب.


 الوضع التالي الذي يجب ذكره هو وضع الانجراف ، حيث يحدد الانجراف الدقيق جميع الدرجات. لذلك سيكون هذا الوضع عادةً أكثر تعقيدًا من الوضع الأول ، والذي يركز على السرعة ، واعتمادًا على أدائك ، ستزداد النتيجة باستمرار بمرور الوقت. يتطلب وضع السحب اهتمام اللاعب حيث سيتعين عليه مشاهدة يد عداد السرعة وهي تصل إلى المنطقة الخضراء للضغط على زر التحول ، وإذا تم ذلك بشكل صحيح ، فسيكون هناك تحسن في السرعة.


لعبة Race Max Pro


قم بترقية سيارتك لمحاربة الزعيم


إلى جانب الخصوم الذين تقابلهم في Race Max Pro ، تحتاج أيضًا إلى التنافس مع خصم صعب مثل الرئيس. على وجه التحديد ، على المضمار ، ستحاول أنت ورئيسك دائمًا التنافس على المركز الأول ، وبالطبع سيكون الأمر أكثر تعقيدًا من سباق الشارع العادي لأن أداء سيارة رئيسك سيكون أحيانًا أعلى من أداءك. ترى أيضًا العديد من المكافآت ، مثل المركبات ، إذا انتهيت في الوقت المحدد عند مواجهة الرئيس في هذه اللعبة.


عندما تختبر لعبة سباق ، ستلاحظ بالتأكيد عدد السيارات التي يمكنك فتحها وتقسيمها إلى مستويات مختلفة. المستوى الأول الذي يمكنك الوصول إليه هو المستوى E ، وسوف تستخدمه لكسب الكثير من المال في أوضاع لعب مختلفة. في الوقت نفسه ، تحتاج أيضًا إلى التفكير في ترقية إحصائيات السيارة من خلال أجزاء مثل المحرك والتوربو والنيترو والعديد من الإحصائيات الأخرى. ستعرف فوائد ترقية جزء من السيارة.


لعبة Race Max Pro


ما المهكر في Race Max Pro


المال يزداد عند شراء بدل أن ينقص. 




تنزيل Race Max Pro مهكرة

Race Max Pro
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !