تحميل Racing Car Simulator مهكرة للأندرويد

0

تحميل Racing Car Simulator مهكرة للأندرويد

 

لعبة Racing Car Simulator


شغف السرعة والشغف بجمع السيارات ، يعد Racing Car Simulator الخيار الأكثر تقديرًا. سيقوم اللاعبون بأداء شاشات السباق الهائلة في التاريخ والمشاركة في المسابقات الكبرى. لعبة السباق المغامرة هذه مطلوبة للغاية ، وبناءً على ذلك ، تحصل على مغامرات جديدة. سوف تنافس كمتسابق سيئ السمعة مع ثروة من الخبرة إلى جانب أهم سيارات السباق. دعونا نفوز بأكبر جائزة ونصبح بطل هذا الموسم.


اختر السيارة التي تريدها


في هذه اللعبة ، سيكون للاعبين الحق في اختيار سيارة يحبونها من أسطول السيارات الضخم الذي توفره اللعبة. سيكون للسيارات مظهرها الخاص ، وهذه أيضًا هي النقطة التي تجذب كل الأنظار. سيكون للاعبين الحق في الاختيار والتحسين بما يتناسب مع غرض كل سباق. كل سباق يقام سوف يستلزم سلسلة من الأهداف بالإضافة إلى الاهتمام الذي تحتاج إلى فهمه قبل اتخاذ القرارات.


لعبة Racing Car Simulator


 ستصبح متسابقًا حقيقيًا يمكنه المشاركة في سباقات رائعة باختيار تلك السيارة. يخلق اللاعبون دائمًا انطباعات فريدة من خلال السباقات الكبيرة لأنك ستظهر كل قدراتك. سيخوض الآلاف من المرشحين الجولات ويختارون السائقين الممتازين للمشاركة في اللعبة. أنتم أحد البذور التي يجب أن تكون في هذا السباق التاريخي.


اربح جوائز


بعد الانتهاء من كل شيء عن السباق ، تبدأ الآن في القتال. أولئك الذين يتسابقون معك هم عوامل هائلة ، وهم أيضًا أحد المتسابقين المشهورين في العالم. لذلك سيكون من المفيد إذا حاولت أيضًا في كل سباق ، تعامل معه بمهارة حتى لا تواجهك مشاكل أثناء الحركة. وبشكل أكثر تحديدًا ، تحتاج إلى استخدام ميزة التحكم في السيارة قبل التحرك لتجنب المشاكل غير المتوقعة.


 في كل مسار ، سترى سهم تنقل ، وتحتاج إلى اتباع القواعد التي تتطلبها اللعبة. عند الذهاب إلى أقسام الطريق حيث يتم تنظيم السرعة ، يجب عليك الامتثال لعدم خصم نقاط في الطريق. ومع ذلك ، يبدو أن السيارات الأخرى تريد الاندفاع إليك ، فاحرص على تجنب الإصابة. والنقطة الرئيسية التي يجب الانتباه إليها هي الإسراع في عدد قليل من الأماكن المهجورة للتغلب على العقبات الكبيرة.


لعبة Racing Car Simulator


ترقية سيارات السباق


بعد قهر السباقات ، ستحتاج إلى ترقية سياراتك الخاصة. يمكن للاعبين استخدام ألوان السيارات الأكثر حداثة ، وهذه أيضًا هي النقطة التي تجذب المعجبين. النقطة المثيرة للاهتمام هي أن Racing Car Simulator تمنحك امتياز تغيير لون السيارة ، وتغيير المحرك ، وحتى الأجزاء الأساسية. يحق للاعبين أيضًا ترقية القدرات الرائعة للسيارة وكل ما تريده في سيارتك.


 من هنا ، جلبت لعبة Racing Car Simulator لحظات مثيرة لك ولللاعبين الآخرين. لقد أظهرت إمكاناتك الكاملة ووصلت إلى السباق الكبير على اللقب النهائي. أدى الجمع المثالي بين الصور والأصوات أيضًا إلى إنشاء لعبة مثيرة. وبشكل أكثر تحديدًا ، تم استغلال تجربتك بالكامل ، ويبدو أنك تستمتع بالسباقات الكبيرة في هذه اللعبة.


لعبة Racing Car Simulator


ما المهكر في Racing Car Simulator


أموال غير محدودة.

جميع سيارات مفتوحة. 


Racing Car Simulator v1.1.24 MOD APK (أموال غير محدودة ، سيارات غير مقفلة) تنزيل

Racing Car Simulator
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !