Sherlock - Hidden Object Mystery مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

Sherlock - Hidden Object Mystery مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 

لعبة Sherlock - Hidden Object Mystery


Sherlock هي لعبة ألغاز حيث سترافق محققين مشهورين للمشاركة في تحقيقات في عالم الروايات الشهيرة. ستكمل التحديات وتجمع العناصر الضرورية لفتح رحلات جديدة في عوالم مثيرة.


لعبة Sherlock - Hidden Object Mystery


 انضم إلى الحدث والعالم الجديد


في الإصدار الجديد من Sherlock ، سيدخل اللاعب عالم كتاب يسمى A Christmas Carol ، وستلتقي بالشخصيات الموجودة في هذه القصة. في الوقت نفسه ، ستجد أيضًا مستوى جديدًا للمشاركة والبحث عن الأشياء التي تشعر أنك بحاجة إليها. من السهل أيضًا العثور على المهام التي يمكنك المشاركة فيها وإكمالها للحصول على مكافآت رائعة للغاية متعلقة بعيد الميلاد.



 القصة التي سيتعلمها اللاعبون في Sherlock رائعة حيث يمكنهم الدخول داخل الكتب الشهيرة ومعرفة التفاصيل بداخلها. لكن شيئًا مريبًا حدث عندما لم تتطابق بعض الحقائق مع الحقائق الصحيحة في الكتاب. يمكن القول أن محتوى الكتاب بأكمله قد تغير ، وسوف تتبع الشخصية البوليسية الشهيرة في هذه العوالم. إنها رحلة رائعة حيث ستواجه الروايات الكلاسيكية.


لعبة Sherlock - Hidden Object Mystery


 ابحث عن أدلة داخل الكتاب


ستخطو خطواتك الأولى في عالم الكتب في Sherlock ، والهدف الممتع الذي ستحتاج إلى إكماله هو العثور على مجموعة من العناصر المطلوبة. بالطبع ، لديهم جميعًا أدوارًا مهمة ويمكن دمجها لتشكيل عنصر جديد في اللعبة.


 تتنوع التجربة التي يجدها اللاعبون في هذه اللعبة تمامًا عندما تدخل شاشة اللعبة بحثًا عن الأشياء في التجربة الأولى. قواعد اللعبة مفهومة تمامًا عندما ترى بعض العناصر لتجمعها في قائمة ، وتحتاج إلى لمس الكائن الصحيح. في الوقت نفسه ، ستختفي العناصر التي تم جمعها من القائمة ، وسيكون هناك العديد من المستويات الصعبة بسبب تنوع الأثاث داخل الغرفة.


 نقطة مثيرة للاهتمام ستستمتع بها في هذه اللعبة هي التغيير في التجربة ؛ إذا كنت تشعر بالملل من العثور على الأشياء ، يمكنك التبديل إلى تجربة المباراة الثلاث. يمكن القول أن العثور على العناصر والمطابقة الثلاث هما طريقتان لك للبحث واللعب وجمع العناصر الضرورية. لذلك كل وضع لعبة له تحدياته ، ومن المؤكد أنها جميعًا أوقات ألغاز ممتعة تمامًا.


افتح رحلات جديدة


بمجرد أن تجمع عنصرًا في Sherlock ، ستتمكن من إكمال المهام التي تتطلبها هذه اللعبة. سوف تتلقى الخبرة والعناصر اللازمة للحفاظ على المستوى. ستجمع العناصر الضرورية وتحولها إلى أشياء جديدة كما ذكرنا سابقاً. تلعب هذه العناصر الجديدة دورًا حيويًا في تمهيد الطريق لمغامرتك التالية في الروايات الشعبية.


لعبة Sherlock - Hidden Object Mystery


ما المهكر في Sherlock - Hidden Object Mystery


استخدم ما يكفي من العملات والدعائم للتعديل والزيادة بدلاً من التناقص!


Sherlock - Hidden Object Mystery v1.16.1603 MOD APK (أموال غير محدودة) تنزيل

Sherlock
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !