تحميل لعبة Taxi Sim 2020 مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Taxi Sim 2020 مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 

لعبة Taxi Sim 2020


Taxi Sim 2020 هي لعبة مثيرة تساعدك على الاستمتاع وتجربة حياة السائق. إذا كان لديك شغف بهذه الوظيفة وكنت أيضًا سائقًا جيدًا ، فلا تخف من محاولة الانضمام إلى اللعبة على الفور. هنا ، سيكون لديك الكثير من الوظائف والمهام المختلفة. علاوة على ذلك ، مع وجود أكثر من 30 سيارة من جميع الأنواع ، يمكنك اختيار استخدامها بحرية. لا تتردد أكثر دون الانضمام واستمتع بمساحة ترفيهية مثيرة الآن.


لعبة Taxi Sim 2020


 لديك الفرصة لاكتشاف العديد من المدن الكبيرة


عند القدوم إلى Taxi Sim 2020 ، ستتاح للاعبين الفرصة لاستكشاف وتجربة الرحلة إلى العديد من المواقع في مدن مختلفة. يمكنك زيارة أماكن مثل نيويورك أو روما أو لوس أنجلوس. بفضل مهمة نقل الضيوف ، تمكنت من زيارة العديد من الأماكن هنا. إلى جانب ذلك ، يجب عليك القيادة بعناية والتأكد من سلامة العملاء. سيكون من المفيد إذا لم تتجاوز السرعة المسموح بها ، وألا تتجاوز الأضواء الحمراء ، وتدخل المناطق المحظورة. كن تاجر السيارات الأكثر موهبة وحماسة لجذب المزيد من العملاء.


لعبة Taxi Sim 2020


 العمل الجاد لتطوير مهنتي في القيادة الضريبية


في Taxi Sim 2020 ، يجب على اللاعبين محاولة إكمال الحجوزات ونقل العملاء إلى الأماكن التي يحتاجون إليها بأسرع ما يمكن وبأمان. في البداية ، تبدأ حياتك المهنية في القيادة بأكثر سيارات الأجرة العادية لجذب الركاب وكسب دخل إضافي. بعد استقرار الوظيفة ، يجب أن تستثمر المزيد لشراء المزيد من السيارات الرياضية والسيارات الفخمة. استخدم هذه السيارات لخدمة عملاء VIP بسعر أعلى.


لعبة Taxi Sim 2020


 استمتع برسومات حية وبيئة جميلة


ستمنح الشركة المصنعة للاعبين واجهة رائعة ومثالية لمساعدتهم على تجربة تجربة قيادة ممتعة ومريحة في هذا العالم الافتراضي. علاوة على ذلك ، يتم عرض البيئة والمناظر المحيطة بشكل واقعي. ستكون قادرًا على رؤية المشاة حول الأرصفة وحركة المرور الأخرى على كل طريق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أصوات المركبات والصفارات ذهابًا وإيابًا واضحة أيضًا ، مما يمنح اللاعبين مزيدًا من الإثارة والجاذبية في اللعبة. بفضل هذه الميزات ، تشعر أنك سائق حقيقي في الحياة اليومية.


لعبة Taxi Sim 2020


العب مع الأصدقاء في الوضع عبر الإنترنت


في هذه اللعبة ، يمكنك اللعب مع أصدقائك أو أقاربك بشكل مريح. ستلعب في وضع متعدد اللاعبين وتلعب بشغف للقيادة. علاوة على ذلك ، بفضل هذه اللعبة ، اكتسب العديد من اللاعبين الكثير من المعرفة والخبرة في القيادة ، وتحسين عجلة القيادة ، واستخدامها بحزم عند قيادة السيارة مباشرة في الحياة الواقعية. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا لعب هذه اللعبة للترفيه عن روحك وتهدئتها ، وتخفيف التوتر ، والتغلب على كل المخاوف والضغوط في الحياة.


لعبة Taxi Sim 2020


 احصل على مكافآت متعددة بعد إكمال المهام


هنا ، سيتعين عليك التغلب على التحديات المعقدة للعبة لحل المهام الأساسية الموكلة إليك والتعامل معها. بعد الانتهاء ، ستتلقى العديد من الهدايا المثيرة والهادفة من البرنامج. علاوة على ذلك ، تكتسب أيضًا المزيد من الخبرة ومصدر دخل كبير نسبيًا.


ما المهكر في Taxi Sim 2020


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 


Taxi Sim 2020
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !