تحميل Trash Tycoon مهكرة أخر إصدار

0

تحميل Trash Tycoon مهكرة أخر إصدار

 

لعبة Trash Tycoon


Trash Tycoon تمنحك حياة محاكاة فريدة ومثيرة. سيتمكن اللاعبون من إنشاء وبناء عالم لأنفسهم بحرية. إذا كنت من محبي الطبيعة والبيئة ، فهذه لعبة ستلبي جميع احتياجاتك وتخدمك بالكثير من الميزات الجديدة والجذابة. قد يساعدك إذا لم تكن خجولًا ولكن يجب أن تحاول المشاركة مرة واحدة لمعرفة الفوائد والعديد من الأشياء الإيجابية. 


لعبة Trash Tycoon


 بناء نماذج لمعالجة جميع أنواع النفايات وتصنيفها

 

عند القدوم إلى Trash Tycoon ، سيتمكن اللاعبون من بناء وتطوير مصانع كبيرة قادرة على التعامل مع النفايات وتلبية احتياجات العديد من الأشخاص. ستمنحك اللعبة معدات حديثة بالعديد من الوظائف الفريدة ، قادرة على معالجة وإعادة إنشاء النفايات القابلة لإعادة التدوير. ستقوم بجمع وفرز كل نوع من أنواع النفايات على حدة ثم تحويلها إلى قمامة مناسبة للبيئة. استكشف وتعلم كيفية تعزيز الآلات والتحكم فيها بسلاسة.


لعبة Trash Tycoon


 تنظيف جميع الأماكن المدمرة في المدينة


Trash Tycoon هي لعبة تسمح لك بتنظيف أقذر الأماكن في العالم. نقوم بجمع جميع النفايات من المناطق الساحلية والضروريات اليومية للسائحين ونجعل مياه البحر أكثر نقاءً وأقل تلوثًا وأقل رائحة كريهة. ليس ذلك فحسب ، فنحن نقوم أيضًا بتنظيف وتنظيف أماكن مثل صحراء الربع الخالي ، ونهر مندنهال الجليدي ، وغابة الأمازون ، وإعادة نضارتها وجمالها الطبيعي. على الرغم من أن هذه مجرد وظائف لجمع القمامة وإعادة التدوير ، إلا أنه يمكنك الثراء منها. كن قطبًا من أقطاب مصنع القمامة الشهير.


لعبة Trash Tycoon


 من السهل جدا اللعب وللجميع


ربما تكون مجرد لعبة محاكاة ، لذلك لا تتردد في الانضمام إذا كان لدى أي شخص الرغبة والشغف. من خلال بضع خطوات بسيطة ، لديك الفرصة لمعالجة كومة من القمامة وضغطها إلى قطع كبيرة. إذا كانت نفايات عضوية ، فيمكن تحويلها إلى سماد عضوي ، مما يوفر العناصر الغذائية للنباتات ويكملها. أو ، إذا كانت نفايات غير عضوية ، يجب إعادة تدوير ما لا يزال مستخدمًا لحماية البيئة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا بيعها في البورصات ، والتي ستربح منها مبلغًا كبيرًا من المال.


جودة رسومات جديدة ومميزة للغاية


قامت الشركة المصنعة عن قصد بإحضار شاشة رسومية مباشرة للاعب ولكنها تجمع بين جميع الصور وتنسجها بشكل إبداعي للغاية وتجذب انتباه العديد من اللاعبين. ليس ذلك فحسب ، بل إن درجات الألوان في شاشة الواجهة متناسقة بشكل متناغم مع بعضها البعض. من السهل رؤيتها ، مما يمنح اللاعبين شعورًا بالمتعة والراحة عند اللعب. بالإضافة إلى ذلك ، يتم رسم كل صورة بدقة وصدق ، مما يخلق انطباعًا بارزًا لا يُنسى في قلب كل شخص.


 جمع شاحنات القمامة على فريقي


لنقل وحمل القمامة إلى موقع المعالجة ، لا غنى عن وجود الشاحنات. هو جهاز يمكنه نقل النفايات من مكان إلى آخر حسب متطلباتك. ابحث عن السائقين وحددهم الذين يمكنهم البقاء معك ومساعدتك على أن تكون منتجًا في فريقك.


ما المهكر في Trash Tycoon


  • جواهر لا محدودة
  • Vip مفتوح


 تنزيل Trash Tycoon

Trash Tycoon
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !