تحميل Mini GOLF Tour مهكرة أخر إصدار

0

تحميل Mini GOLF Tour مهكرة أخر إصدار

 

لعبة Mini GOLF Tour


تسمح جولة Mini GOLF للاعبين بلعب أفضل تسديداتهم باستخدام الأدوات الاحترافية التي يوفرها النظام. سيتم وضع تصنيفات البطولات حسب المنطقة لإنشاء ملعب تنافسي شرس. سيتم تخصيص مجموعة واسعة من الخيارات فيما يتعلق بالكرة والنادي ومسار الكرة وفقًا لمتطلباتك. سيتم منح المكافآت القيمة فور انتهاء المباراة. استمتع بوقت من الاسترخاء والتسلية مع لعبة الجولف.


لعبة Mini GOLF Tour


 أدخل الكرة في حفرة بطريقتك


طريقة مشاركة كل لاعب في جولة Mini GOLF هي التسجيل في البطولات الكبيرة. القاعدة لتتمكن من أداء الكرة العلوية هي إنشاء وضع مريح وإكمال الكرة بسرعة. يتم وضع الكرة في وضع ثابت باستخدام مضرب ، وستكون الثقوب في أي وضع. ستعتمد خطوط الكرة على المسافة بين الكرة والحفرة. يحتاج اللاعبون إلى اكتساب مهارات محددة في الضرب حتى يتمكنوا من إتقان عرضهم في المستويات بسرعة.


 المزيد من الطرق الجديدة للانضمام إلى المرح


ستتم إضافة مواقع إضافية لأداء الكرة من خلال جولة الغولف المصغرة في المناسبات المحدثة. سيستمر المرح مثل رحلة حول العالم. سيتم تسجيل الوجهة التالية في القائمة المحددة. يحتاج اللاعبون إلى اختيار الموقع أولاً ، وسيكون لديك المزيد من الخيارات عند زيارة المجموعة. سيتم ملء سجل سفر منفصل بختم يؤكد الحضور في المواقع المصقولة. ستصبح المتعة أكثر إثارة وجاذبية عند حل الألغاز التي يوفرها النظام.


لعبة Mini GOLF Tour


قم بتخصيص التأثير الذي تريده


يتم توفير مجموعة متنوعة من التأثيرات لمساعدتك في إنشاء ساحة لعب أكثر خصوصية. يُسمح بتغيير تأثيرات الظل وتأثيرات المسارات أو الثقوب. سيتم توفير صور كرتك في المعرض مباشرةً. يغير اللاعبون زخرفة الكرة لتناسب تفضيلاتك.


 النظام جاهز لإضافة مؤثرات خاصة لجعل متعتك أكثر إثارة. سيتم تشغيل نظام صوتي مباشر وصور واقعية عندما تشارك في البطولة في أي مكان. يمكن للاعبين إيقاف تشغيله أو تخصيص مستوى الصوت أو جودة الصورة مباشرةً في الإعدادات. سيحصل اللاعبون على مكافآت مقابل إكمال الأداء في اللعبة. سيتم تسجيل مستوى النتيجة التي حققتها لحساب مكافأة معينة. سيتم توزيع عناصر مختلفة مناسبة لسفرك. يتلقى اللاعبون مبلغًا معينًا من العملات لدفع ثمنها عند الشراء من المتجر. يمكنك شراء عناصر جديدة ومئات من الخيارات الأخرى المثيرة.


لعبة Mini GOLF Tour


 خذ الاختبارات على كل مستوى


في كل مستوى ، تأخذك جولة الغولف المصغرة إلى موقع مختلف ؛ تتشابك الألغاز أيضًا في كل لعبة. وهي مقسمة على مستويات من السهل إلى الصعب ، واللاعبين التحدي في العديد من التضاريس المختلفة. ستلعب مباشرة على بدن قارب أو تشارك في لعبة الجولف في الغابة أو تلعب مع الأصدقاء في قلب المدينة. سيتم تغيير الموقف بالكامل ليناسب المستوى الذي تختبره. هناك إجمالي 6 جولات لرحلتك في اللعبة. سيتم اختيار اللاعبين لبدء أي رحلة. الأماكن المتتالية التي تظهر على الشاشة هي الوجهة التالية. سترى المشهد كاملاً بكاميرا أخرى أو على الخريطة الطبوغرافية المتوفرة.


اختبر الرحلة في الفضاء الرائع


تقوم Mini GOLF Tour ببناء قصة تجربة مسلية للاعبين في مساحة معينة. صور ثلاثية الأبعاد واقعية ، سلسلة من التأثيرات الجديدة تجعلك تشعر بأن اللعبة أكثر جاذبية. ستثبت درجاتك في التصنيفات المرموقة قوتك ومهاراتك. سيكون أعلى مركز لك أو لأي لاعب ؛ سيختبر اللاعب الرحلة بأكملها بمشاعره الخاصة. المكافأة جاهزة دائمًا لمنحك ؛ يمكن استخدام عدد العناصر الموجودة في المخزون في أي وقت. أظهر مهاراتك من خلال إتقان الجولة النهائية من الجولف في مساحة جيدة.


لعبة Mini GOLF Tour


ما المهكر في Mini GOLF Tour


المال لا محدود

Mini GOLF Tour
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !