تحميل World War 2 Reborn مهكرة

0

تحميل World War 2 Reborn مهكرة

 

لعبة World War 2 Reborn 


World War 2 Reborn هي لعبة حركة تصويب من منظور شخص أول بموضوع الحرب العالمية الثانية. سيتولى اللاعبون دور جندي كوماندوز ويقاتلون مع العديد من الأعداء من جميع أنحاء العالم. لا تحتوي اللعبة على قصة محددة ، لكن اللاعبين سيقاتلون فقط ويكملون مستوياتهم.


أعداء مأجورين في لعبة جيش الحرب العالمية


هذه هي لعبة الرماية الأكثر رعبا مع مستويات استراتيجية جذابة. هذه لعبة حركة قناص مع سياق شرس للحرب العالمية الثانية. تذكر اللعبة اللاعبين بالروح القتالية التي لا تموت للأبطال وتجارب القتال باستخدام أنظمة الأسلحة الحديثة. كن شجاعًا وتميز لهزيمة جميع الأعداء وإكمال المهمة بامتياز.


لعبة World War 2 Reborn 


لعبة عسكرية مثيرة مع العديد من المستويات الجذابة


في هذه المغامرة التاريخية ، World War 2 ، يمتلك Reborn أقوى الأسلحة للتعامل مع القوة الهائلة بمهاراته في الرماية الاحترافية. ستستمتع بمشاهد إطلاق النار النهائية مع محاكي الرصاص الرائع ، مما يمنحك معارك أكثر واقعية من أي وقت مضى. ستهزم القوة التي تخطط لغزو بلدك بأسلحة نارية وتنضم إلى قوات التحالف ضد الأعداء في جميع أنحاء العالم.

 يمكن لجميع عشاق هذا النوع من الألعاب الاستمتاع بالعديد من المهام الفريدة والصعبة. لذلك ، يحتاج اللاعبون إلى مهارات خاصة ليتمكنوا من تدمير العدو تمامًا والفوز في لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول.


لعبة World War 2 Reborn 


تساعد القوة الخاصة اللاعبين على التغلب على جميع التحديات


لا يمكن لألعاب القناص الدرامية هذه التعامل مع هذه الحروب إلا بسبب إجبار قوات جيش العدو. تمنح اللعبة اللاعبين شعورًا رائعًا بأنهم أفضل مطلق نار وأكثرهم ميلًا إلى المغامرة في ساحة المعركة. سيتم تجهيزك بالبنادق والأسلحة الضرورية الأخرى لتكون مستعدًا للهجوم عندما يأتي العدو.


 World War 2 Reborn هي لعبة محاكاة حرب عالمية رائعة مع أصوات مثيرة وحركات مرنة للشخصيات. في الوقت نفسه ، ستمنح طريقة اللعب الفريدة جنبًا إلى جنب مع المهارات والأسلحة القوية للاعبين تجربة حرب حقيقية.


لعبة World War 2 Reborn 


ما المهكر في World War 2 Reborn 



  • الذخيرة غير محدودة
  •  لا تحديث
  •  غير محدود Med Kit
  •  قنابل غير محدودة
  •  ذهب غير محدود
  •  فضية غير محدودة
  •  ألماس غير محدودة.


World War 2 Reborn
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !