تحميل Zooba مهكرة أخر إصدار

0

تحميل Zooba مهكرة أخر إصدار

 

لعبة Zooba


Zooba هي لعبة معركة ملكية في حديقة حيوانات بشخصيات لطيفة المظهر. ستقضي وقتًا لإكمال المستوى عندما تهزم جميع الخصوم في الميدان في مباراة قصيرة. في الوقت نفسه ، فهي مناسبة تمامًا للعديد من الجماهير المختلفة ، وسيكون لديهم بالتأكيد وصول سهل إلى طريقة اللعب في هذه اللعبة. تنتظرك حديقة حيوانات لطيفة بها أحداث لا تُنسى.


لعبة Zooba




تجربة الحدث الذكرى الثانية للعبة


الحدث الحالي في Zooba هو الذكرى السنوية الثانية له ، لذا فإن العناصر الجديدة التي تظهر ستكون مذهلة ولا يمكنك تفويتها. سوف تجد جلدًا جديدًا للطائر الرائع وهو Tropical Yara. في الوقت نفسه ، لا تتوقف المتعة عند هذا الحد حيث ظهرت خريطة الذكرى السنوية مع بعض العناصر المتغيرة للاحتفال بالحدث المهم في اللعبة. إذن ، هذه عوامل لن يتمكن عشاق هذه اللعبة من تجاهلها حقًا.


شارك في معركة ملكية مذهلة


عندما تبدأ Zooba ، من المؤكد أن اللاعبين سينبهرون بالمرح واللطيف الذي يمكن أن يجلبه. تم تعيينه في سياق حديقة حيوان ، وستحاول أن تكون القائد هناك. بالطبع ، هذه ليست عملية سهلة عندما يكون هناك العديد من الأعداء الذين تضطر إلى القضاء عليهم حتى يتبقى فائز واحد فقط ، على غرار ألقاب المعركة الملكية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون طريقة اللعب في هذه اللعبة مناسبة تمامًا للعديد من اللاعبين المختلفين


في بداية اللعبة ، ستحصل على شخصية تشعر أنها مناسبة مع الوصف المقابل. بمجرد الانتهاء ، ستبدأ في اختبار مستوى البرنامج التعليمي الخاص بك عن طريق جمع العناصر ذات الصلة وهزيمة الأعداء أمامك. ستلاحظ الشخصية من منظور شامل وتوجه السلاح بسرعة لمهاجمة العدو. في نفس الوقت ، عدد الشخصيات المشاركة في شاشة اللعبة الفعلية متوسط ​​لأن وتيرة اللعبة عادة ما تكون سريعة جدًا.


في بيئة اللعبة ، سيكون هناك عنصر محبوب للغاية وهو البستان. يمكنك الذهاب إلى هناك وتصبح غير مرئي لخصمك ، وستكون هناك دائرة حولك. تحدد هذه الدائرة النطاق الذي يمكنك ملاحظته ، وسيظهر الخصوم الذين يمرون بها أمامك ، ويمكنك الهجوم. في الوقت نفسه ، ستكون هناك عناصر تهاجم على نطاق واسع أو في المقدمة حتى تتمكن فجأة من إلحاق الضرر بالأعداء.


لعبة Zooba


قم بترقية قوة شخصيتك


عندما تكمل بعض المستويات من Zooba ، ستتلقى بعض القطع من الشخصيات. تساعدك هذه القطع على رفع مستواهم لتحسين قوتهم وصحتهم للانضمام إلى القتال لفترة أطول باستخدام عناصر الدعم. في الوقت نفسه ، هناك نقطة أخرى مثيرة للاهتمام لن تتجاهلها وهي أن اللاعب سيفتح تدريجياً الشخصيات في اللعبة. كل شخصية مستوحاة من حيوان ولها مظهر لطيف.


 تتمتع هذه الحيوانات بمظهر جذاب وخصائص مصاحبة ستستغرق وقتًا لاكتشافها. في الوقت نفسه ، بعد امتلاك شخصية ما ، ستستمر في رحلتك لإطلاق العنان للإمكانات التي تمتلكها لزيادة معدل الفوز. كل شخصية لها خصائصها المثيرة التي يمكنك رؤيتها بسهولة في المعارك ، إلى جانب الأزياء الرائعة التي يمكنك جمعها.


لعبة Zooba


ما المهكر في Zooba


مهكرة بوجود قائمة الغش الاي تمكنك من :

 تعديل الخريطة (إظهار الأعداء / العناصر).

 يمكنه دائمًا التصويب (معدل حظر مرتفع).

Zooba
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !