تحميل Brawl Masters مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل Brawl Masters مهكرة للأندرويد أخر إصدار




Brawl Masters هي لعبة يتحكم فيها اللاعبون في شخصية موجودة دائمًا في الهواء وتهاجم أعدائها باستمرار للفوز باللعبة. في الوقت نفسه ، يقدم كل مستوى مزايا محددة لفتح قوى جديدة وتجهيزها.





 معارك جوية رائعة


تدور طريقة اللعب التي تختبرها في Brawl Masters حول معاركك مع أعداء مسلحين. الهدف مباشر: هزيمة الأعداء الذين يظهرون أمامك ومواجهة أقوى أعداء على هذا المستوى. في الوقت نفسه ، هناك نقطة مثيرة للاهتمام لن تتجاهلها وهي أن الشخصيات لن تتحرك على الأرض ولكنها ستحلق في الهواء وتطير باتجاه العدو لمهاجمتهم. لذلك ستختار الزاوية الصحيحة للهجوم لإلحاق الضرر بهم.


 طريقة التحكم ليست صعبة للغاية بالنسبة للاعب لسحب عصا التحكم للتنقل بين الشخصية بسهولة. في الوقت نفسه ، ستكون كل شخصية تطفو ، لذلك ستحتاج إلى الانتباه إلى كيفية تحركك للهجوم والدفاع بدقة تامة.





 اهزم الأعداء بمهاراتك


كما ذكرنا أعلاه ، فإن الطريقة التي يتخذ بها اللاعبون حركات في Brawl Masters يمكن الوصول إليها بالكامل ، لكن الأمر يتطلب بضع مباريات لإتقانها. سوف يعتادون دائمًا على توجيه سيوفهم نحو الخصم أو التراجع لعدم التعرض لأضرار. أيضًا ، عندما تصطدم الأسلحة بشكل متكرر ، ستسقط الشخصيتان أسلحتهما ، وستحتاج إلى التقاطهما مرة أخرى لمواصلة الهجوم. في شاشة اللعبة ، غالبًا ما يكون هناك العديد من الخصوم المختلفين.


 المستويات في اللعبة متنوعة تمامًا وستستغرق وقتًا لإكمالها ، وفي كل مستوى ، ستواجه أعداء جدد. عادة ما يكون هناك أعداء ذوو قوة معتدلة ، وسوف تحتاج إلى هزيمتهم جميعًا للوصول إلى العدو النهائي. أيضًا ، أثناء تنقلك داخل البيئة ، سترى غالبًا دوائر بها رموز تساعدك على اكتساب تأثيرات مثل إبطاء الأعداء وزيادة قوة الهجوم والعديد من التأثيرات القيمة الأخرى.


قم بترقية قوة شخصيتك


كل شخصية تتحكم فيها في Brawl Masters لها سماتها وإحصائياتها وأسلحتها الفريدة. يمكنك فقط إضافة أسلحة جديدة ، وليس استبدال أسلحتهم الأصلية. في الوقت نفسه ، تستخدم كل شخصية سلاحًا مثيرًا وفريدًا مع التأثيرات المصاحبة. على سبيل المثال ، يمكن لـ Marsbot إطلاق سلاحه والتقاط سلاح الزعيم إذا سقط. لكل شخصية طرق فتح مختلفة ، مثل عجلة الدوران والعملات الذهبية والماس.


 إلى جانب القوة الأصلية للشخصية ، تحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى الترقية والتعديل التحديثي للأسلحة بالنسبة لهم. على وجه التحديد ، ستساعدك آلية الترقية على زيادة قوتك و HP والعديد من الإحصائيات الأخرى. لن تحتاج إلى ترقيتهم من نقطة الصفر لأن هذه الآلية تنطبق على جميع الشخصيات التي لديك وتوشك على فتحها. يحتوي كل سلاح على إحصائيات وقوة هجوم إضافية تتطلب قدرًا معينًا من الموارد والمستويات التي أكملتها لتزويرها.




ما المهكر في Brawl Masters


اللعبة مهكرة المال و المجوهرات بالكامل لا محدودة. 

Brawl Masters
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !