تحميل Hitman Sniper: The Shadows مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل Hitman Sniper: The Shadows مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



Hitman Sniper: يعد The Shadows بجلب اللاعبين إلى عالم غامض من خلال تجارب مثيرة. هنا ، سيتمكن اللاعبون من التعرف على بعض القناصين المحترفين والتفاعل معهم. مهمتك في هذه اللعبة هي هزيمة وتدمير جميع الأهداف الخطرة في العالم من خلال خططك التي قمت بإنشائها.





 تنافس مع بعض اللاعبين الآخرين


عند المشاركة في Hitman Sniper ، سيتعين على اللاعبين مواجهة الأعداء ، وإلى جانب ذلك ، يتنافس الخصوم معك بشدة. إنهم مستعدون لفعل أي شيء طالما يمكنك التخلص من هذه الجولة. ومع ذلك ، فإن مهاراتك هي أيضًا فائقة النجمة وحادة. لقد نجت من خطط ومزالق اللاعبين الآخرين بأسرع طريقة. سيحدد كل لاعب أهدافه الخاصة بوضوح ، لذلك عليك أن تكون منتبهًا ومتنبهًا في جميع الحالات.





 استمتع واكتشف مواقع جديدة للغاية في العالم


ستتاح للاعبين في هذه اللعبة فرصة السفر حول العالم بشكل مباشر أكثر من أي وقت مضى. كل مكان تذهب إليه هو مكان جميل ويترك انطباعًا عميقًا لدى العديد من اللاعبين. هنا ، ستتمكن من زيارة بعض المشاهد المذهلة وفتح عينيك لمزيد من فهم العالم الخارجي. سيجعلك تشعر بالراحة ، ويريح عقلك ويقلل من التوتر المقلق. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار لعب لعبة محمولة غنية بصريًا وفريدة من نوعها في المظهر والمحتوى.





 طور فريقك من القتلة


سوف يقوم Hitman Sniper بتهيئة الظروف لك لتطوير فريق القاتل الخاص بك وترقيته بحرية ليصبح أكثر قوة وقوة ، مع وظيفة تدميرية أكثر من المعتاد. علاوة على ذلك ، سيتم السماح لهم باختيار بنادق من الدرجة العالية ، والتي لديها عملية تدمير الأعداء بسرعة. اعتمادًا على قدرتك على التسديد ومستواك ، يمكنك في النهاية هزيمة كل الخصوم. يمكنك التحكم في نفسك في كل معركة وعدم الوقوع في موقف سلبي.


تم تحديث بعض الميزات الجديدة


بعد اجتياز هذا المستوى ، ترك العديد من الأشخاص تعليقات واقتراحات لنا لنعرفها ونجد طريقة لإصلاحها بشكل أفضل. أولاً ، سيتم استقبالك بمزيد من الخرائط. ستعمل الخريطة على تحديث جميع الأماكن وبعض المناطق التي يقف فيها العدو للحصول على فرصة لقتل الأشرار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام الخريطة لتخطيط العدو بنفسك ووضع خطة معركة مناسبة تمامًا لكل منطقة من مناطق الجيش.


 إلى جانب ذلك ، يجب ترقية البندقية وتحسين بعض الوظائف بداخلها. هذا السلاح له شكل فريد وجديد إلى حد ما ، وله أيضًا ميزات مدمرة رهيبة. يجب إصابة العدو برصاصة وهو مستلق على الفور. لأن خطورتها غير عادية نسبيًا ، عليك أن تفكر مليًا قبل قصف الخصم. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي هذه اللعبة أيضًا على الكثير من الأحداث المثيرة مع الكثير من الهدايا ذات المغزى. إذا كنت تشعر بالملل أو تتطلع إلى تعلم المزيد من تجربة الرماية ، فلا يجب أن تفوتك هذه اللعبة بالذات.




ما المهكر في Hitman Sniper: The Shadows


رصاص لا نهائي يمكنك تسديد طلقات لا نهائية.


Hitman Sniper: The Shadows
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !