Moy 7 - Virtual Pet Game مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

Moy 7 - Virtual Pet Game مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



لا يمكنك تجاهل لعبة ممتعة مثل Moy 7 إذا كنت من محبي الحيوانات وترغب دائمًا في امتلاك حيوان أليف خاص بك. من خلال هذه اللعبة ، ستتعلم بالتأكيد كيفية رعاية حيوان أليف لأن الأنشطة في هذه اللعبة مرتبطة دائمًا بالحياة الواقعية. تحلى بالصبر الأمومي عند إطعامها أو الاستحمام عندما تتسخ. عليك حتى إقناع موي بالنوم أو اصطحابه لممارسة الألعاب الخارجية. الشيء الفريد الذي لا يمكنك تجاهله عند القدوم إلى هذه اللعبة هو الألعاب المصغرة التي تساعدك في جمع العديد من العناصر المثيرة.




 العودة السابعة تجلب شعوراً أكثر حيوية


سوف يمتلك اللاعبون حيوانًا أليفًا رائعًا في Moy 7 ؛ عادت اللعبة بعد العديد من عمليات الإطلاق وكانت دائمًا مدعومة من قبل اللاعبين. ستكون أكثر انشغالًا برعاية وإكمال الألعاب المصغرة في اللعبة. في هذا الإصدار ، يمكنك التفاعل مع Moy في العديد من غرف المعيشة المختلفة التي لا تزال تستخدمها كل يوم. على وجه الخصوص ، ستجلب هذه اللعبة مستويات أكثر تحديًا للجميع.


 مئات كاملة من المهام الصغيرة


إن رعاية حيوان أليف ليس بالمهمة السهلة ، وسوف تراه في Moy 7. سيتعين على اللاعبين إقناعه مثل طفل ومساعدته في المهام المختلفة. للحصول على المال للحفاظ على الحياة وشراء العناصر الضرورية لحيوانك الأليف ، عليك المشاركة في العديد من التحديات الصغيرة وكسب المال منها. هناك 95 لعبة صغيرة في المجموع ، وسنواصل تحديث التحديات بمزيد من التنوع ، مع أنواع مثل الألغاز أو السباقات ...





 جهز MOY بأزياء مختلفة


إنه حيوان أليف لديه مشاعر مثل حيوان حقيقي ، ودورك هو الاهتمام بأنشطته. لكي تكون فريدة من نوعها ، فهي أيضًا أحد أفراد عائلتك ؛ أعطه اسمًا يسهل الاتصال به. قم بتحويلها يوميًا باستخدام الأسطح المتوفرة ، لكن كمية الملابس المتوفرة من اللعبة هزيلة حقًا. استخدم الأموال التي تكسبها من الألعاب الجانبية لشراء أزياء أجمل لـ Moy. مع شراء العديد من الملحقات الفريدة لجعل Moy مختلفة حقًا.


 اعتني به من أبسط المهام


لا تنس أن حيواناتك الأليفة في Moy 7 تتصرف مثل الحيوانات الأليفة في الحياة الواقعية. لذا ، يجب ألا تتجاهل أي مشاعر أو تعتني بموي من أبسط الأنشطة. راقب جسد حيوانك الأليف ، واستحم عندما يكون لزجًا ، واستحم بانتظام. أو ضعه في النوم عندما تدمع عيناه. يمكن للاعبين الحصول على المال عند إرضاء Moy بالرعاية اليقظة.




اعتني ب MOY ودعه ينمو بسعادة


في الإصدار الجديد من هذه اللعبة ، تم تحسين مدينة Moys بمرافق أفضل. اصطحبني في رحلة إلى العالم الخارجي واكتسب المزيد من الأصدقاء. بالإضافة إلى تغيير المظهر ، يمكنك أيضًا شراء المزيد من ألوان البشرة لـ Moy. سوف تنمو Moy أكثر فأكثر عندما تعتني بها بشكل صحيح ؛ في كل مرة تصل فيها إلى مستوى ما ، ينمو جسد موي أيضًا.




 زين منزلك واشترِ عناصر كافية


ستكون أكثر انشغالًا وانشغالًا عندما يكون لديك حيوان أليف في منزلك ؛ Moy in Moy 7 لن يزعجك إذا لم تسمح بذلك. انضم إلى العديد من الألعاب المصغرة ، واكسب أكبر قدر ممكن من المال حتى لا تنقص حياة حيوانك الأليف أي شيء. سيستخدم اللاعبون الأموال التي تم جمعها من داخل التحديات لشراء طعام أو أزياء أو ألوان بشرة جديدة من Moy. أو استخدم المال لشراء العديد من العناصر الأساسية لتزيين منزلك بأناقة.




ما المهكر في Moy 7 - Virtual Pet Game


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 


Moy 7 - Virtual Pet Game
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !