Mad Skills BMX 2 مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

Mad Skills BMX 2 مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



Mad Skills BMX 2 هي ملعب ودي لأولئك الذين لديهم شغف قوي للبي أم أكس. يمكنهم حتى دعوة الأصدقاء والحصول على ترفيه مطلق في تحديات مثيرة لا حصر لها. تستخدم اللعبة أيضًا أنماط كاميرا خاصة لإغراق اللاعبين في كل مستوى ، وإظهار تقنيات BMX النهائية. علاوة على ذلك ، سيتم تحديث الكثير من المحتوى الجديد بانتظام كل أسبوع لتوسيع تجربة اللاعب إلى نطاقات جديدة.




 فيزياء مثيرة لتجربة واقعية


أول ما يميز طريقة اللعب هو نظام الفيزياء الواقعي في كل التفاصيل للاعبين للتعبير عن أنفسهم بطريقة متفوقة ومرنة. تقدم Mad Skills BMX 2 أيضًا محتوى أكثر جاذبية للاعبين لتحقيق أقصى استفادة من الميكانيكا المادية ، وبالتالي اكتساب ميزة على اللاعبين الآخرين في المستوى. جميع التحسينات في آلية الفيزياء ستجلب للاعبين إمكانات ترفيهية لا نهاية لها.





 آلية التحكم بالسوائل والسوائل في BMX


سيضيف نظام التحكم واجهة مرنة بتصميم مريح وسلس لمنح اللاعبين تجربة تحكم أكثر سلاسة. إلى جانب ذلك ، يعد عنصر التوازن ضروريًا للعبة BMX ، بحيث يمكن للاعبين مناورة الأشياء ديناميكيًا وفنيًا أثناء وجودهم في الهواء أو على الأرض. بناءً على القدرة على موازنة الدراجة ، يمكن للاعبين إكمال كل مستوى بأفضل تقدم أو أداء مقارنة بالمشاركين الآخرين.



 طرق لعب مختلفة لإضفاء المزيد من الترفيه


إذا كان اللاعبون يبحثون عن المزيد من الترفيه إلى جانب فن قيادة BMX ، فإن Mad Skills BMX 2 ستقدم المزيد من أوضاع اللعب الفريدة. اعتمادًا على الوضع ، يتعين على اللاعبين تغيير أدائهم للتكيف مع قواعدهم أو مستوياتهم الفريدة ، وحتى اللعب مع الأصدقاء والفوز بمكافآت رائعة. ستظهر أيضًا بعض أوضاع اللعبة البارزة على أنها محدودة زمنياً ، مما يخلق ثراءً أكثر في اللعب والمزيد.




مجموعة واسعة من التخصيصات الخاصة بالدراجات النارية


تحتوي اللعبة على العديد من تصميمات BMX الفريدة للاعبين لتخصيصها بحرية ، كما أن بعض ميزات الترقية تجعل التحكم أكثر سلاسة ومرونة من ذي قبل. يعد التخصيص أيضًا مذهلاً وجذابًا ، مما يمنح اللاعبين المزيد من الخيارات لإبراز الإجراءات أو التقنيات. علاوة على ذلك ، ستتميز العديد من الأحداث بوجود دراجات BMX أسطورية أو أسطورية كمكافآت لأفضل اللاعبين.


قم بتخصيص زي الراكب الخاص بك


لا يكفي تصميم وتخصيص BMX ، لذلك ستغطي Mad Skills BMX 2 أيضًا ميزة تخصيص مظهر السائق ، مما يخلق حيوية قوية لسباق عبر الإنترنت. الأمر المثير للإعجاب هو أن بعض الأزياء لديها الكثير من التأثيرات الرائعة لتحسين أداء تحكم اللاعب ، ومنحهم قدرات جديدة في المستوى. لا يتوقفون عند هذا الحد ، لكن يمكنهم رسم زي شخصي به العديد من التصاميم الرائعة والملفتة للنظر لراكبيهم.



 إنجاز هائل ومهام يومية


المصدر الرئيسي للإيرادات للاعبين هو من خلال أنظمة الإنجاز الفردية والمهام اليومية ، حتى إكمال بعض المحتوى الجانبي المقترح في كل مستوى. سيتم أيضًا تحديث أوصافهم أو متطلباتهم كل يوم ، وسيحصل اللاعبون على مكافآت إضافية لإكمال المهام الجانبية. بفضل أنظمة المكافآت هذه ، يمكن للاعبين إكمال المستويات بفاعلية بحدود متعددة أو بأساليب روح الدعابة.


 تعد Mad Skills BMX 2 واحدة من الملاعب الصحية والمثالية لعشاق BMX. من خلال ذلك ، يمكنهم استضافة العديد من الأحداث والبطولات والمحتوى الرائع للجميع ليتباهوا في أفضل حالاتهم. بعض التخصيصات الشخصية و BMX هي أيضًا إضافات مثالية لتكون مصدرًا لا نهاية له للترفيه.


ما المهكر في Mad Skills BMX 2


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 

Mad Skills BMX 2
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !