Trucks Off Road مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

Trucks Off Road مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



شاحنات الطرق الوعرة تفتح الساحة لسائقي الشاحنات على تضاريس متنوعة. يتم تزويد اللاعبين بوحدة تحكم حساسة للمس ؛ يمكنك تخصيص شكل السيارة في مركز الإصلاح. استبدال قطع الغيار ضروري عندما تدفع ما يكفي من العملات لهذه العملية. تشمل التضاريس التي ستختبرها طرقًا شديدة الانحدار وموحلة وصخرية. للتغلب على التحديات ، ستحصل على جوائز مرموقة ومكافآت إضافية خاصة.





 تحسين الشاحنة من المجموعة


سيتم تزويد اللاعبين المشاركين في Trucks Off-Road بإكسسوارات الشاحنات الأساسية. تتضمن المجموعة 400 قطعة مختلفة ستساعد في أنشطة تعديل شاحنتك ، مما يمنحك سيارة مليئة بالحداثة. حاول استخدام ملصقات رائعة في مخزونك وقم بتحديث سيارتك ، مما يجعلها أكثر خصوصية. قم بتغيير المحرك لجعل السيارة تعمل بسلاسة أكبر على الطرق الوعرة. ستفاجئك متانة العجلات ، وهذه أيضًا نقطة أساسية في أي سيارة سباق. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك مشاركته ليراه أصدقاؤك على الشبكات الاجتماعية.





 اكتشف أنماط اللعبة الممتعة


تخلق الشاحنات على الطرق الوعرة حقلاً موحلًا به عقبات بسيطة إلى حد ما لرحلتك الأولى في الوضع الفردي. سيكون هذا الوضع أكثر ملاءمة للتمارين لمساعدتك على التعود على وتيرة السباق. مع المزيد من الترقيات ، يمكنك زيادة صعوبة الوضع الاحترافي. بالنسبة للألعاب هنا ، يمكن للاعبين مواجهة تحديات أكثر تعقيدًا. سوف يعتادون على السرعات العالية وكذلك مشاكل المحرك.




 أنشأنا طاولات معركة في أوضاع متعددة للتنافس مع لاعبين آخرين في لعبة إستراتيجية السباق المثيرة هذه. يمكن للاعبين التحقق من أمثال Freestyle و Circuit Racing و Drag Racing و Mud Bogging و Open Play. ومع ذلك ، ستكون جميعها معقدة وتتطلب تقنية وسرعة ثابتة. عندما تواجه قلق الخصم ، ستتعلم التعرف على الأساليب الجديدة بسرعة أكبر.




نظام الحرائق والصد


التضاريس ليست مسطحة أبدًا ؛ ستجعلك البرك الطينية جنبًا إلى جنب مع التضاريس شديدة الانحدار غارقة في إعداد الشاحنات على الطرق الوعرة. ستوفر التحديات التي تم إعدادها في هذه السلسلة من المهام تدريبًا لمساعدتك على اكتساب الخبرة في المباريات مع لاعبين آخرين. ادرك الموقف بحدة واتخذ قرارات دقيقة في الأوقات الصعبة.




 لمعرفة المزيد عن تصنيفاتك في البطولات ، ابحث عنها في لوحة المتصدرين. سيتم تجميع نشاطك وكسب نقاط للحصول على مركز أعلى بعد كل تجربة. ستستمر إضافة التحديات المطروحة ، كما سيتم إضافة عدد الأفخاخ والعقبات بصعوبة متزايدة. فقط مع ضمان اتصال سريع بالإنترنت يمكنك الاستمتاع بهذه المتعة دون أي حواجز.


 رسومات حقيقية وشاحنات سليمة


تفتح Truck Off-Road ساحة احترافية لمتسابقي الشاحنات على الطرق الوعرة ؛ يمكن للاعبين تجربة الشعور الأكثر واقعية عند دعمهم بتقنيات الرسومات والهندسة أفضل صوت. سيتم حفظ جميع المعلومات المتعلقة بالحساب في السحابة لدعم تسجيل الدخول التالي إذا حصل على إذن منك. جرب متعة هذه السباقات الصعبة واستمتع باللحظات الثمينة لمقاطع الفيديو بالحركة البطيئة للمحرك فوق العوائق.




ما المهكر في Trucks Off Road


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود.


Trucks Off Road
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !