Cover Strike مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

Cover Strike مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



ربما لن يكون نوع الرماية غريبًا على اللاعبين ودائمًا ما يكون نوع اللعبة الذي يجذب معظم اللاعبين. Cover Strike هي لعبة ممتازة للاعبين الذين يحبون ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول والتي لا ينبغي أن تفوتهم. سيتولى اللاعبون دور البطل ويشاركون في معركة مسلية مثيرة. ستمنحك الرسومات ثلاثية الأبعاد والميزات المختلفة في اللعبة أفضل تجربة ممكنة.





 أظهر أفضل مهاراتك في التصوير


تدور معارك Cover Strike في مناطق سكنية أو منازل مظلمة مهجورة. في المباراة ، يلعب فريقان فقط ، بما في ذلك الفريق الودود والفريق المنافس ، دون أي غرباء آخرين. سيكون من المفيد إذا كنت تتحكم في شخصيتك أن تتحرك بحذر ومهارة لتكون قادرًا على مراقبة تصرفات العدو. ستحكم على موقع العدو من خلال أصوات خطواتهم ، كما يجب أن تكون حذرًا جدًا من الأشياء الموجودة على الخريطة لأنها يمكن أن تنفجر في أي وقت.


 سوف يختبئ خصمك في أي مكان ، في انتظار تمريرك وتهاجمك ، لذلك عليك أن تكون متيقظًا ولا تنخدع أو تفقد حياتك. عند قتل الأعداء ، يمكنك جمع الأسلحة والمعدات والأشياء الثمينة لاستخدامها. بالإضافة إلى ذلك ، عليك أيضًا توخي الحذر مع درعك لأنه يمكن أن يتضرر بعد هجوم من قبل عدو ويقلل من دفاعه.




أنماط لعبة متنوعة وفريدة من نوعها


يمنحك وضع اللعبة في Cover Strike العديد من الخيارات وتجربة رائعة مع وضعين للعبة ، بما في ذلك وضع PvP و Campaign. الحملة هي الوضع الأساسي وتتكون من 6 حلقات ، وكل حلقة ستحتوي على 20 مستوى مختلف. سيكون كل موقع قاعدة معركة معادية مع مهام مثيرة. مهمتك الرئيسية هي مهاجمة المقر ، وتدمير كل الأعداء ، وتدمير مقارهم للفوز والبقاء على قيد الحياة حتى نهاية المستوى.


 تدريجيًا ، ستجتاز البوابات ، وعندما تصل إلى المرحلة 20 ، ستزداد الصعوبة أكثر وستكون هي المستوى الذي يوجد به أكبر عدد من الأعداء. لذلك ، أنت وزملائك في الفريق بحاجة إلى أن تكون عازمًا للغاية على القدرة على تدمير جميع الأعداء والفوز. بعد الفوز بالمستويات ، سيفتح النظام الحلقة التالية لك لمواصلة رحلة الغزو واكتشاف أشياء جديدة ومثيرة. سوف تجد العديد من العناصر والأسلحة والمعدات القيمة لتجمعها وتخدمها في التحديات التالية على مستويات أعلى.


 أو ، إذا كنت تشعر بالاكتئاب بالحزن عند القتال بمفردك ، فيمكنك البحث عن المزيد من زملائك في الفريق لدعمهم وتوحيدهم معًا. وضع حماية الأصناف النباتية هو المكان الذي تجري فيه منافسة مهارات الرماية بين الفرق التي تلعب ضد بعضها البعض لكي تشارك فيها ، وسيكون لكل فريق 5 لاعبين. تحتاج أنت وزملائك في الفريق إلى العمل معًا للفوز بسهولة أكبر.





 ترسانة ضخمة من الأسلحة القتالية للاختيار من بينها


على الرغم من أنها لعبة غير متصلة بالإنترنت ، إلا أن Cover Strike لا تزال تمتلك ترسانة أسلحة حديثة وغنية مليئة بنماذج الأسلحة الشهيرة في ألعاب الرماية اليوم. بعض البنادق النموذجية مثل M4A1 و M249 و Ak47 و K98 و 3Z و Gatling gun وما إلى ذلك إلى جانب بنادق R-File عالية الجودة حتى تتمكن من هزيمة العدو بشكل أكثر كفاءة. كل خط سلاح له قوة نيران وقوة تدميرية مختلفة ، وما عليك سوى إطلاق رصاصة واحدة لهزيمة العدو. بالإضافة إلى ذلك ، تدعم جميع البنادق قدرة تكبير طويلة المدى وممتازة لمساعدة اللاعبين على تحقيق أهداف التصويب الأكثر دقة وفعالية. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام بعض الأسلحة الثانوية الأخرى مثل القنابل اليدوية والسكاكين والمطارق ومضارب البيسبول ، إلخ..


ما المهكر في Cover Strike


  • أموال لا محدودة. 
  • جميع الأسلحة مفتوحة.


Cover Strike v1.7.56  (أموال غير محدودة ، غير مقفلة) تنزيل


Cover Strike
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !