Dude Theft Wars مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

Dude Theft Wars مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



Dude Theft Wars: تمنحك لعبة FPS Sandbox Simulator BETA عبر الإنترنت تجارب قيادة مثيرة ولكنها مرهقة بنفس القدر عندما تطاردك الشرطة خلفك مباشرة. عندما تأتي إلى هذا العالم ، يمكنك القيادة في جميع أنحاء المدينة أثناء المشي وكسب المال والقيام بالعديد من المهام المضحكة والخطيرة المختلفة. تعتبر هذه لعبة فانتازيا من منظور الشخص الأول مع معظم الميزات وثلاث شخصيات رئيسية: جاك وريتشي وتشاد.


أسلحة جديدة مع أصدقاء جدد


نرغب دائمًا في منح اللاعبين أفضل تجربة ، لذلك مع وصول التحديث الأخير ، سيكون لديك المزيد من الميزات والتحسينات - فريدة جديدة. الآن ، يمكنك الانضمام إلى Dude Theft Wars مع زملائك في الفريق من جميع أنحاء العالم ؛ إذا ماتوا ، لا يمكنك البقاء على قيد الحياة ، لذلك دعونا نتحد للحفاظ على الحياة. ليس ذلك فحسب ، بل تمت إضافة مجموعة الأسلحة أيضًا بشكل كبير ، مثل البنادق الجديدة ، والمشاجرة الجديدة ، وعناصر Ducci الجديدة ونظام القنابل اليدوية Bomb Disco.



 تملك آلاف السيارات


الآن يمكنك الانضمام إلى حرب المغامرة التي لا نهاية لها في المدينة ، حتى في وضع عدم الاتصال أو عبر الإنترنت. يمكنك امتلاك أحدث السيارات الكلاسيكية والبدء بها مرة أخرى لأداء أعمال خطيرة ولكنها مثيرة بنفس القدر. أكثر من 60 سيارة تعتمد على الفيزياء في انتظارك للتغلب عليها.


 مغامرة المدينة


عادة ، سترافق السيارة في جميع الطرق لتلعب بحرية العديد من الألعاب المصغرة المختلفة لتحصل على مكافآت ممتعة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنك مهمل في القيادة بلا مبالاة لأن الحوادث يمكن أن تحدث في أي وقت إذا لم تكن حريصًا. تكون العواقب وخيمة ، وقد تكون أضرارًا للمركبة ، مما يتسبب في حدوث انفجار كبير يؤثر على المركبات المجاورة المتداولة.





 رقصة لا تصدق


في مغامرتك مع Dude Theft Wars ، يمكنك دعوة أو تحدي أو قبول خصمك للانضمام إلى الرقص في رقصات فريدة مع فتيان وسيمين مختلفين. سيكون هذا المكان هو المكان الذي تقام فيه اللحظات المضحكة والمضحكة الفريدة من نوعها في مدينة بأكملها. ليس ذلك فحسب ، بل يتم عرض نظام سيلفي لك لامتلاك صور meme التي يمكن مشاركتها مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم.





 استكشف العنوان من HIGH


هل أنت مستعد لتجربة طيران واقعية مثل الطيور التي ترفرف بجناحيها لتطير بحرية في السماء؟ إذا شعر اللاعبون بالملل من الرحلة على الأرض ، ستسمح لك Dude Theft Wars بالمغامرة في الهواء عند الانضمام إلى جيش المروحيات. من هذا المنظور ، ينغمس اللاعبون في الهواء الرقيق في الأعلى وينزلون إلى المناظر البانورامية للمدينة للاستمتاع بالتدفق السريع للأشخاص الذين يذهبون إلى العمل والمشي ...




لحظة الخطر


لا تتوقف هناك ، Dude Theft Wars تساعدك أيضًا على الانضمام إلى لعبة الرماية الأسطورية. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في زيادة التشويق والتوتر أكثر ، يمكنك ارتكاب العديد من الجرائم الجديدة ، بما في ذلك قتل الأولاد الذين صورتهم والرقص معهم أو التسبب في حوادث تؤدي إلى أضرار جسيمة في الممتلكات. ستحدث المشكلة عندما لا تذهب إلى مركز الشرطة للإبلاغ ، بل على العكس ، تهرب وتهاجم مطاردة الشرطة ، مما يجعل المطاردة إلى مستوى جديد.


ما المهكر في Dude Theft Wars


فعل قائمة الغش لتحصل على :

المال يزداد عند إنفاقه بدل أن ينقص. 

Dude Theft Wars
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !