Doorman Story مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

Doorman Story مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



هل أنت متحمس لإدارة الفنادق؟ إذن ، قصة البواب ليست خيارًا سيئًا لأنها خاصة ومرغوبة. تخلق لعبة المحاكاة الشهيرة هذه دائمًا خصائصها الخاصة للاعبين ، وعلينا القيام بالمهمة بأنفسنا. نحن مدير مشهور لأحد الفنادق في ضواحي المدينة. الفندق متطور للغاية ، وستكون مهامك كثيرة. أظهر قدرتك الفريدة على الإدارة في هذه اللعبة.





 تقديم خطة إدارة فعالة


لديك شغف بإدارة الفنادق ، لذا تمنحك قصة البواب الآن هذا الامتياز. يحتاج اللاعبون إلى إظهار قدراتهم ومهاراتهم في هذه الإدارة. لن تكون إدارة الفنادق بهذه البساطة كما نعتقد ، ولكن سيتعين عليها أن تمر بالعديد من التحديات الكبيرة. يحتاج اللاعبون إلى أداء التحدي المعين بأنفسهم ثم اختيار الطريقة المثلى للقيام بذلك.




 قد يساعدك إذا توصلت إلى خطة إدارة مثالية لموظفيك. تجديد الغرف لإعادة فتح الفندق. يجب عليك تعيين كل شخص للقيام بكل مهمة لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة. يقوم المدير دائمًا بعمل اختراقات للفندق من خلال تقديم مبادرات تحسين متميزة. علاوة على ذلك ، تحتاج أيضًا إلى بناء أفضل فريق استقبال. مكتب الاستقبال هو واجهة الفندق بأكمله ، لذلك عليك أن تختار بعناية.





 أجب عن أسئلة العملاء


دائمًا ما يكون لدى العملاء آراء حول الخدمات والغرف في الفندق ؛ عليك أن تجيب عليهم بحماس لإرضائهم. يخلق العملاء دائمًا صعوبات بالنسبة لك ، وهو أيضًا تحد كبير تحتاج إلى التغلب عليه. في بعض الأحيان سيظهرون دائمًا موقفًا تجاهك ، لكن لا يمكنك التخلي عن هذا التحدي. ومع ذلك ، سوف تمر الصعوبات ، وسيتم تحقيق النجاحات ؛ سوف تفعل ذلك.


سيكون من المفيد إذا قمت ببناء سلسلة ترقية مثيرة ؛ سلسلة الترقية هذه مخصصة للفندق ووجهه. أنت تعمل في فندق في جزيرة رومانسية ؛ الاستفادة من اليخوت المحيطة لتوسيع مناطق الجذب. في بعض الأحيان يجب عليك أيضًا تغيير الفندق وفقًا لكل موضوع لجذب الكثير من السياح للزيارة وتسجيل الوصول ...




 ابتكر استراتيجية جذب فعالة


سيكون من المفيد إذا حددت استراتيجية عمل فعالة ، مع الأخذ في الاعتبار دائمًا احترام العملاء كمقدمة. يجب على اللاعبين أيضًا ابتكار إبداعات جديدة لجذب السياح للزيارة. استفد من القسائم الجذابة أو نظم حفلة وفقًا لاحتياجات كل عميل لزيادة الإيرادات. يتم التعرف على كل ما تفعله للفندق ، وستفوز دائمًا بقلوب كبيرة في أعين الموظفين هنا. استفد من كل جانب لجذب عدد كبير من السياح.




 يبدو أننا نرى الإثارة التي تخلقها قصة البواب. في كل تحد يتم طرحه ، يجب على المدير مثلك أن يؤدي بمهارة. اجذب المزيد من العملاء لزيارة وزيارة الفندق الذي تعمل من أجله لزيادة الإيرادات. سيساعدك إذا تغلبت على التحدي الذي تقوم به اللعبة بعد ذلك بجمع العناصر والهدايا القيمة في هذا التحدي.




ما المهكر في Doorman Story


المال و المجوهرات يزدادان عند شراء بدل أن تنقصى و يمكنك شراء داخل لعبة بدون حاجة إليهما. 


Doorman Story
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !