Furious: Heat Racing مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

Furious: Heat Racing مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



عادت معركة السرعة وأقسى من أي وقت مضى ؛ سيواجه الدراجون خصومًا أقوى. Furious: Heat Racing هو استمرار لسلسلة ألعاب سباقات الطرق الوعرة الشهيرة Furious Racing Series. انغمس في الليل المتلألئ واستمتع بتجربة سباقات عالية السرعة بتقنيات قيادة احترافية.





 تحرير الكنيسة من الشرطي


أثناء المشاركة في مضمار سباق Heat Showdown ، قام لاعبونا ، للأسف ، بالإساءة إلى الملازم وولف. لقد حشدت الشرطة قوات شديدة القوة للقبض عليك ؛ اللاعب حقا في حالة من الغضب. حان الوقت لتظهر مهاراتك الملحمية في القيادة وتتسابق في المدينة الضيقة. اختر لنفسك حصانًا مناسبًا وقم بتجديد مكونات السيارة. اخترق المواجهة الحرارية وابدأ بالمغامرة في مستويات أعلى.




 السباق على الشارع في ليلة جميلة


الليل في المدينة المزدحمة سوف يحفزك على العدوانية. أدخل السباق بروح قتالية وقوي في كل حركة توجيه. يجب التعامل مع كل عقبة على الطريق باحتراف ومهارة. هذا هو المكان الذي يقوم فيه Furious: Heat Racing بتقييم قدراتك. اضرب خط النهاية بأداء لا تشوبه شائبة وخالٍ من الأخطاء لتحصل على أعلى الدرجات وتزيد من فرصك في الفوز.




 تعمل مع الوقت


أحد أوضاع اللعبة الجديدة في Furious: Heat Racing's سباقات السرعة العالمية هي سباق مع الزمن. سيحصل المتسابقون على لوحة مهام خاصة بالسباق ، ويجب عليك إكمال الهدف في الوقت المحدد. ومع ذلك ، فإن الشرطة لن تتوقف عن مطاردة ومهاجمة سيارتك. إنه أمر صعب وشرس للغاية ، ولكن كن متيقظًا وقم بوضع خطة معركة طويلة المدى. تغلب على الخوف وانتصر في معركة السرعة بشجاعة وثقة.


 حد من المخاطر للحصول على المزيد من المكافآت


سيكون لكل سيارة رؤية مختلفة وتعديل الزوايا لتناسب كل تضاريس سباق لمراقبة العوائق المحيطة بعناية. من هناك ، قم بإعداد خطة لتدمير جميع العقبات الموجودة على المسار وترك الخصم بسرعة. ادخل المعركة بموقف وضع عامل السرعة أولاً ، ولكن اضبطه جيدًا على الطرق الضيقة والمنحدرات شديدة الانحدار - قاتل مع 15 سيارة خارقة بمحركات ضخمة ذات تصميمات داخلية أكثر تقدمًا. المخاطر لا مفر منها ولكنها تحد منها قدر الإمكان لجني ثمار ثمينة.


ما المهكر في Furious: Heat Racing


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 


تحميل Furious: Heat Racing مهكرة للأندرويد أخر إصدار

Furious: Heat Racing
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !