Ocean Is Home: Survival Island مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

Ocean Is Home: Survival Island مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



جزيرة البقاء على قيد الحياة هي نوع اللعبة التي تتحدى البقاء على قيد الحياة الخاصة بك. في اللعبة، وسوف تصبح رجل خسر على جزيرة مهجورة، حيث لديك للقتال مع الحيوانات البرية. الأعلاف والبقاء على قيد الحياة عن مخاطر هذه الجزيرة قبل بناء قاعدة مثالية الخاصة بك. اللعبة هو مناسبة لأولئك الذين يريدون المغامرة واستكشاف كل شيء، حتى في المنزل.




 FREEDOM استكشاف جزيرة


يتم تعيين اللعبة في أي لاعب هو ضرب من موجة وجرفتها الامواج على جزيرة البرية، حيث لديك لتغذية نفسك وايجاد سبل البقاء على قيد الحياة على جزيرة مهجورة. يجب على اللاعبين المتجسد، مرافقة شخصية على الطريق لاستكشاف جزيرة مهجورة. البحث عن العناصر الحرفية للصيد وتستخدم علفا نفسك، وإيجاد سبل البقاء على قيد الحياة، وتجنب خطر من الحيوانات البرية في الجزيرة. البحث عن المواد وبناء نفسك منزل صلبة ومتينة.


 كل شيء يعتمد على احصائيات بقاء المتاحة في اللعبة. عندما يتم تخفيض احصائيات بقاء كل شيء، والشخص لابد أن يبدأ كل شيء من جديد. يمكن استعادة احصائيات البقاء على قيد الحياة على أساس العناصر التي تجد في اللعبة، مثل الأعشاب، الشفاء الأعشاب، ... الصحة لاعب يمكن أن تتأثر بعوامل مختلفة مثل: الحصول على المرضى بسبب سوء الاحوال الجوية، والحصول على مسموما، ... يمكنك الذهاب الى النوم ل استعادة صحتك بسرعة. هنا سوف تكون مجانية لاستكشاف الجزيرة دون حظرها من قبل أي شخص.


بناء كل شيء من أي شيء


بحث عن مواد مثل الحجارة، والفروع، والأشياء على إشعال النار ... الأطعمة لزيادة البقاء على قيد الحياة هنا. الى جانب ذلك، يمكن للاعبين أيضا العثور على المواد اللازمة لبناء أنفسهم منزل، ملجأ، وبقية الصلبة. ويبدو أن اللعبة ليأخذك إلى العصر البدائي عندما لم يكن هناك شيء في يدك، وكان لديك لخلق كل شيء بنفسك مع اثنين فقط من الأيدي الفارغة. تعلم، إنشاء شبكات الصرف الصحي والخنادق والكهرباء و... لحياتك اليومية. تتحول هذه الجزيرة المهجورة في مدينة حديثة، مفروشة بالكامل، مع منزل، مع سيارة، مع كل شيء.




استمتع THE NEW FEEL OF THE OCEAN هو منزل


تم تصميم واجهة اللعبة من منظور الشخص الأول مع فريدة من نوعها، حادة رسومات 3D، وخلق شعور حقيقي للاعب. تتمتع الشعور الأكثر أصالة عندما منغمسين في مشهد، والعالم الطبيعي مع أشياء لا تعد ولا تحصى مثيرة للاهتمام في انتظاركم لاكتشاف. المحيط هي موطن يجلب الجذب والدراما لاعب. لاعبا ولاعبة تجربة شعور الخوف عند مواجهة هذه الجزيرة، وسيكون لديك لتكون قوية للتغلب على جميع الأخطار المحتملة في هذا المكان.



 اللعبة هي حرة تماما، ولها اللعب بسيطة خاصة. لاعبا ولاعبة نهج بسهولة، واللحاق بسرعة مع ايقاع المباراة. القادمة إلى المحيط الرئيسية، سوف تطغى عليها كل شيء هنا. يجب أن يكون ناشر اللعبة لديه رؤية استراتيجية جديدة لخلق لعبة فريدة من نوعها مثل هذا وصفا واضحا، مفصل من كل جانب من شخصية الجانب. تحديثها بانتظام المباراة لتجربة أحدث وأكثر الميزات الفريدة، بناء جزيرة مع تجهيزات كاملة. اتصال واللعب مع الأصدقاء في كل مكان.




ما المهكر في Ocean Is Home: Survival Island


اللعبة مهكرة الذهب لا محدود. 

Ocean Is Home
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !