Ninja Arashi مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

Ninja Arashi مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



النينجا العرشي هي لعبة العمل الذي يتجه وشعبية في العديد من البلدان. هنا، لاعبين سوف يلعب دور أبطال النينجا الأسطوري، الشجاعة والعزم. قاتلوا مع قوات الظلام من OROCHI، ساعد العالم هربا من نهاية العالم، وجلب السلام للعالم. مع ميزات فريدة من نوعها جنبا إلى جنب مع واجهة حديثة وواقعية، سيكون لديك الفرصة لاستكشاف والتمتع معظم مستويات جذابة في هذه اللعبة المثيرة.





 توفير لاعبين 3 أنواع مختلفة MAP


عندما يأتي إلى النينجا العرشي، وسوف تقدم لكم مع خرائط لمراقبة وجعل تكتيكات أكثر ملاءمة بسهولة. على الخريطة، يمكنك أن تعرف نقاط قاعدة العدو، وانها مناسبة لتتبع عملية غزو قوى خطرة. في هذه اللعبة، وسوف يكون هناك ثلاث خرائط مختلفة. اعتمادا على اختيار كل لاعب، وسوف تستخدم خريطة التعسفي، طالما أنه يمكن مساعدتهم في العثور على الطريق الصحيح، ومعرفة كل الطريق والمكان في منطقة واسعة من هذا القبيل.





 رسومات عالية الجودة وصور لا تصدق


فقد وجهت الشركة المصنعة للاعبين للتمتع شاشة الرسومات حادة للغاية، بما في ذلك مشاهد جميلة، وأظهرت بدقة وواقعية. وقد فتن كثير من الناس به لأول وهلة. ليس ذلك فحسب، ولكن أيضا كشفت صورة النينجا فريد من خلال الرسومات حادة وواضحة. وبالإضافة إلى ذلك، لزيادة الجذب ومساعدة اللاعبين التركيز أكثر، المنتج وقد أدرجت المزيد من الموسيقى متعة في شاشة اللعبة.


قم دائمًا بترقية مهارات شخصياتك وصقلها


في عملية القتال مع قوات معادية العدو، يجب أن تعرف دائما كيف لتطوير وصقل وتعزيز مهارات جديدة للطابع الخاص بك. لا ننسى لتدريب وتدريب أبطال النينجا لتصبح قوية ولها مزيد من الصبر. كل حرف لديه أسلوب القتال فريدة من نوعها، وكذلك أخذ على المهام المختلفة. تحدي نفسك، لا تخافوا لمحاولة، والمشاركة في الشاشة مع المعارضين الصلبة، وتعلم الكثير من الخبرة، واكتساب المزيد من الثقة في معارك أخرى.





 استمتع بمساحة ترفيهية فريدة


ربما انها هذه اللعبة هي لعبة من ارتفاع طبيعة الترفيه. ان يجلب لاعبين من عاطفة واحدة إلى أخرى من خلال المواقف المشوقة ومثيرة. سيكون لديك فرصة للاستمتاع مساحة مريحة وممتعة. فإن الإجهاد والضغط في الحياة تختفي والحصول على أكبر قدر من الطاقة الإيجابية. عليك أن تعرف أنه يمكنك ترقية قدراتك باستخدام الذهب أو الماس لزيادة قوتك وإعطاء الطابع الخاص بك بعض وظائف جديدة ومثيرة.




 عيون ودمر الشر قوى الظلام 


صعوبات في هذه اللعبة يحدث دائما للطعن في الصبر والتحمل من اللاعبين. الذهاب إلى هذه اللعبة، وسيكون لديك لمواجهة الشر والشر قوى الظلام. قد اختطفوا ابنه الحبيب، وهددوا القرويين الآخرين وإلحاق الضرر بهم. هذا هو السبب الذي لا يمكن الوقوف عليه لفترة أطول، وذلك بفضل وظيفة متفوقة بك البهلوانية وكذلك القتال موهبتك، لذلك كنت لا يعرف الخوف ولكن دائما على استعداد لمواجهة المخاطر الأكثر تعقيدا في الحياة.




ما المهكر في Ninja Arashi 


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 

Ninja Arashi
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !