Truckers of Europe 2 Simulator مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

Truckers of Europe 2 Simulator مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



Truckers of Europe 2 هي لعبة محاكاة يقود فيها اللاعبون الشاحنات ويسافرون إلى العديد من المواقع في أوروبا. ستجد العديد من الأشياء المثيرة عندما تذهب إلى أماكن بها طقس واقعي تمامًا وعناصر بيئية. في نفس الوقت ، ستجد وظائف مختلفة تتوافق مع أنواع مختلفة من المقطورات التي يمكنك القيام بها. سوف يجلبون لك الكثير من المال ويفتحون الشاحنات ذات الطرز المختلفة.





 قم بالقيادة في عالم ضخم


في Truckers of Europe 2 ، سيقود اللاعبون شاحنات إلى أماكن مختلفة لإكمال المهام المعينة والحصول على المكافآت المقابلة. سيكون طريقًا طويلًا به العديد من المركبات والمناطق المحيطة التي يمكنهم رؤيتها وملاحظتها بسهولة. في الوقت نفسه ، ستحتاج إلى القيادة بحذر ومراقبة الوضع دائمًا للبقاء على الطريق الصحيح لتجنب الحوادث المحتملة. إن قيادة شاحنة بمقطورة ممتدة في الخلف دائمًا ما يجلب تحديات محددة للاعب.


 باعتبارها لعبة محاكاة ، سيجد اللاعبون العديد من الميزات التي تمتلكها لتوفير تجارب قيادة واقعية. على وجه التحديد ، ستكون قادرًا على التكيف من شخص ثالث إلى شخص أول ، ومع هذا التغيير ، ستتغير بعض العوامل أيضًا ، مثل رؤية أثاث الشاحنة. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا تجربة العديد من المواقع المختلفة في اللعبة ، ومعها ، سيكون هناك تغير في الطقس وعناصر ليلا ونهارا.





 أكمل العمل وجني المال في اللعبة


ستجد خريطة في Truckers of Europe 2 ، وفي تلك الخريطة ، سترى الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها والأماكن التي لا تزال مقفلة. في الوقت نفسه ، ستتلقى بسرعة وظائف بمستويات مختلفة من المكافآت ، وبعد أن تحدد اختيارك ، تحتاج إلى قيادة شاحنتك إلى الموقع المحدد. سيستغرق الأمر بعض الوقت ويتطلب القيادة بحذر لتجنب الالتباس حول المسار أو التسبب في وقوع حوادث.


ستظهر في مكان واحد وترى المقطع الدعائي محددًا لك لتراه بسهولة. سوف تذهب إلى هناك وتربطها لبدء محرك الأقراص الخاص بك. ستقوم بعد ذلك بتتبع تموضعك وتسلك طريقًا متميزًا عن البقية. إنه المسار الذي يذهب إلى الوجهة ويساعدك في الحصول على مبلغ معين من المال. في الوقت نفسه ، ستلاحظ أيضًا محيطك من خلال مرايا الرؤية الخلفية عندما تقوم بتغيير المنظر إلى الشخص الأول.


 بعض المشاكل التي قد تواجهها أثناء القيادة هي حوادث يمكن أن تحدث لأن الطرق عادة ما تكون ذات أحجام مختلفة وهناك العديد من أنواع المركبات التي تتحرك عليها. في الوقت نفسه ، إذا لم يحالفك الحظ في الدخول في الاتجاه المعاكس ، فسيكون من الصعب عليك الالتفاف والعودة إلى الطريق السابق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن كل طريق تسلكه سوف تستهلك كمية معينة من الوقود تضطر إلى تعبئتها ومتابعة الرحلة ، وسيكلفك مبلغًا معينًا.




افتح قفل المركبات المختلفة


سيكون هناك العديد من المواقع التي يمكنك الذهاب إليها في Truckers of Europe 2 وأنواع مختلفة من المقطورات التي يمكنك نقلها فيما يتعلق بالوظائف التي تتلقاها. في نفس الوقت ، بالمبلغ المالي الذي يمكنك الحصول عليه ، ستشتري شاحنات جديدة تحبها. بالطبع ، سيكون للداخلية أيضًا تغييرات محددة ، ويمكنك تخصيصها حسب رغبتك. في الواقع ، سيشعر أي شخص بالانجذاب عند قيادة شاحنة على طرق مختلفة.




ما المهكر في Truckers of Europe 2 Simulator


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 

Truckers of Europe 2 Simulator
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !