Dino Bash مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

Dino Bash مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



Dino Bash هي لعبة إستراتيجية حيث ستستدعي الديناصورات باستمرار لمحاربة رجال الكهوف الذين يتجهون نحو البيضة المهمة. سوف تقوم بجمع العديد من الديناصورات في فريقك والاستفادة الكاملة من قدراتهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإنك تدعمهم أيضًا من الخارج بلقطات قوية. لا تنس ترقية القوة التي تمتلكها.




حماية الفاكهة المهمة من رجال الكهوف


السياق الذي سيشاهده اللاعبون في دينو باش هو أوقات ما قبل التاريخ حيث يوجد نوعان من دينو ورجل الكهف. في يوم واحد ، وجدت أحكان عشيرة دينو واحدة مهمة مختارة ، ولكن حدث شيء مؤسف عندما بدأ رجال الكهوف في الهجوم. هدفهم هو التقاط هذه البيضة المهمة ، وبالطبع ، لن يسمح لهم الدينو بذلك. من هناك ، سيهاجم المحاربون في السباقين بعضهم البعض باستمرار.


حاليًا ، يحدث حدث عيد الميلاد في هذه اللعبة ، وبالتأكيد لن تكون قادرًا على تجاهل ما يحدث فيه. يستمر الحدث حتى 26 ديسمبر ، وسيحصل العديد من اللاعبين على مكافآت رائعة. على وجه التحديد ، لن تحتاج إلى القلق بشأن الحياة المحدودة التي تحتاجها للتغلب على العديد من التحديات لأنها ستصبح غير محدودة بينما يستمر الحدث. تمت زيادة مكافآت المراحل ، والمستويات كلها تمنحك شعورًا بعيد الميلاد عند اللعب.




معركة مثيرة مع رجال الكهوف

في Dino Bash ، سيتم إعطاؤك مهمة مثيرة لحماية البيضة ، ولن تفعل ذلك بمفردك عندما يساعدك الديناصورات الأخرى. أول دينو تجلبه إلى الفريق هو Snappy ، وستحتاج إلى تفاحة لاستدعائه. في الوقت نفسه ، يمكن اعتبار التفاح مصدرا للطاقة يسمح لك باستدعاء الديناصورات الأخرى ، وبعد استخدام كمية معينة ، ستستمر التفاحة في الزيادة حتى تتمكن من استخدامها.


يحتوي كل نوع من أنواع الدينو على ميزات وأشكال مثيرة ستجدها جذابة عند تجربتها لأول مرة. على وجه التحديد ، يتمتع الدينو بخصائص هجومية وصحة وموقع مناسب في ساحة المعركة. على سبيل المثال ، Spitty هو دينو طويل المدى وهو حل جيد لمهاجمة الأعداء الذين يحملون الرمح على جانب رجال الكهوف. يمتلك هجمات قوية ولكنه ضعيف نسبيا في الصحة ويتطلب ديناصورات أخرى لحمايته حتى لا يواجه الأعداء مباشرة.


إلى جانب قوة الدينو التي تمتلكها ، لن تتمكن بالتأكيد من تجاهل الميزات التي يمكنك دعمها لزملائك في الفريق. على وجه التحديد ، على الجانب الأيمن من الشاشة ، هناك العديد من الهجمات مثل إسقاط الحجارة والقنابل والعديد من الأنواع الأخرى لهدم الأعداء في حال كانت مجموعة الديناصورات الخاصة بك ضعيفة بالفعل.




قم بترقية قوة الديناصورات والطلقات لإسقاط أعدائك

عند إكمال مستويات Dino Bash ، لن تتمكن بالتأكيد من تجاهل المكافآت التي تجلبها. في بعض الأحيان سوف تساعدك على فتح الديناصورات الجديدة والطلقات لمواجهة أعداء أقوى. بالطبع ، يمكنك ترقية قوتهم عند استخدام الأموال التي تكسبها في المستويات. إذا كنت ترغب في امتلاك الديناصورات ولكنك لا ترغب في انتظار المستويات المقابلة ، فيمكنك استخدام الماس.


توجه اللعبة اللاعبين إلى معركة مثيرة لا يمكن أن تغمض أعينهم عن العناصر التالية:


ستظهر بيضة واحدة مختارة من عشيرة الدينو ، وستحتاج إلى حمايتها من غزو رجال الكهوف.

سوف تستخدم عدد التفاح لديك لاستدعاء الديناصورات القوية التي تعطي الشعور بأنك عدت إلى العصر الجوراسي.

ستجد مجموعة متنوعة من الديناصورات ذات الهجمات القوية والمناسبة لمواقع المعركة في الميدان التي تحتاج إلى الانتباه إليها.

لن يكون اللاعب مراقبا فحسب ، بل سيكون داعما في الوقت المناسب مع لقطات ذات تأثيرات مختلفة.

يمكنك ترقية القوة التي تمتلكها للتغلب على العديد من المستويات وعدم تفويت حدث عيد الميلاد مع العديد من المكافآت الممتعة.


Dino Bash
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !