تحميل لعبة Merge Restaurant مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Merge Restaurant مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



لقد حددت الاتجاه الصحيح عندما قررت تجديد المطعم في Merge Restaurant. هذه لعبة ألغاز شهيرة. اللاعب الرئيسي هو فتاة مينا الشابة والديناميكية. في هذه اللعبة ، تحتاج إلى تحديد المهام التي تحتاج إلى القيام بها بوضوح وإكمال الأهداف الكبيرة التي حددتها. علاوة على ذلك ، ستساعدك اللعبة أيضًا في عملية التشطيب وستساعدك قريبًا في الحصول على مطعم مرضي. سيتم أيضًا تحديث الألغاز باستمرار لإنشاء ميزات جديدة يمكن للاعبين تجربتها.




 ابدأ في إعادة تصميم المطعم


في السابق ، تم بناء هذا المطعم وتطويره بواسطتك أنت وصديقك السابق. ولكن بسبب الخلافات ، فإن كلاكما منفصل مؤقتًا ، وقد فاتك المطعم لفترة طويلة دون الالتفات. لكن شغفك بالطهي ، إلى جانب الأفكار الجديدة ، كان القوة الدافعة التي ساعدتك على بدء إحياء المطعم. ومع ذلك ، نظرًا لتركه دون رقابة لفترة طويلة ، سيكون كل شيء معقدًا ، وربما تضررت الأشياء بداخله. ولكن سيتم استبدال هذه الأشياء تدريجيًا بأشياء جديدة ستجعل مطعمك يبدو أحدث من أي وقت مضى.


 تشرع في إعادة تشكيل مطعم ؛ تحتاج إلى ابتكار تصميم مثالي لإحداث انطباع. على وجه الخصوص ، يمكنك أيضًا طلب المساعدة من أصدقائك ، وسوف يساعدونك في إعداد كل شيء. تحتاج أيضًا إلى الحصول على دعم Merge Restaurant لجعل مطعمك أكثر اكتمالاً. تجدر الإشارة إلى أنك ستحتاج أيضًا إلى حل الألغاز للعثور على المزيد من الترقيات المفيدة أو المساعدة.


 تحضير الطعام اللذيذ


بعد الانتهاء من جميع الأعمال في المطعم ، يجب على اللاعبين أيضًا إنشاء قائمة لتلبية المتطلبات. يحتاج اللاعبون إلى اختيار الطاولات العصرية بنشاط ، وتبني الكراسي مناطق خدمة تسجيل الوصول بشكل أكثر فاعلية. في الوقت نفسه ، تحتاج أيضًا إلى تقديم حوافز جديدة للمطعم للحصول على مبيعات جديدة. يحتاج اللاعبون أيضًا إلى إعداد كل شيء بعناية لخدمة افتتاح المطعم.


 يشرع اللاعبون في تحضير الطعام اللذيذ لخلق شعور بالإثارة لدى اللاعب. يريد مطعم Merge أيضًا حل الألغاز للحصول على مكونات فريدة. ستساعدك هذه المكونات الطازجة والنظيفة على صنع طعام لذيذ والحفاظ على نكهته الأصلية وجعل المطعم أكثر روعة. سيقدم الضيوف الذين يستمتعون به تقييمات موضوعية لخلق شعور ودي حول المطعم.



ترقية المطعم بأشكال مختلفة


يسعد الأشخاص الذين يأتون إلى مطعمك دائمًا بالعروض هنا. وبشكل أكثر تحديدًا ، فإن طرق الموظفين في رعاية العملاء تجعل الآخرين دائمًا يشعرون بالراحة. سيكون من المفيد إذا ركزت أيضًا على العروض الترويجية الخاصة بالعميل لتلقي ردود فعل إيجابية. تحتاج أيضًا إلى ترقية نظام المطعم ليكون أقوى من ذي قبل.


 الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن Merge Restaurant سيمنحك سلسلة من الترقيات التدريجية ، والتي بفضلها ستغير المطعم في أنماط مختلفة. تحتاج أيضًا إلى إضافة سلسلة من الأدوات والآلات الحديثة لصنع أطباق أكثر لذة. يجب عليك أيضًا جمع مجموعة من الميزات الإضافية من خلال الألغاز التي تقدمها اللعبة. بفضل تلك الألغاز ، تحصل على الترقيات الأكثر إثارة وإفادة في هذه اللعبة.


 الأطباق اللذيذة التي تم إنشاؤها بواسطة وصفاتك بالإضافة إلى معالجتك تجعل مطعم Merge أكثر جاذبية. تسمح لك اللعبة دائمًا بترقية الآلات والمعدات الحديثة الأخرى لخدمة مهام الطهي الخاصة بك. ستجد أيضًا أن اللعبة ستساعدك في حل الألغاز الصعبة بسرعة حتى تتمكن من الحصول على المكونات اللازمة لإنشاء أطباق جديدة. تحافظ اللعبة دائمًا على هذا المرح ، وأنت بطل الرواية السعيد.




ما المهكر في Merge Restaurant


يمكنك تسوق داخل اللعبة مجانا دون حاجة إلى المال. 

Merge Restaurant
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !