Medieval Merge مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

Medieval Merge مهكرة للأندرويد أخر إصدار




يفتح Medieval Merge أمام اللاعب رحلة صعبة للحدادين حيث سيتعين عليهم اجتياز المسارات التي تسدها العوائق أو الوحوش. الطريقة الوحيدة للتغلب عليها هي إنشاء الكائنات المطلوبة عن طريق دمج الكائنات المتشابهة. في الوقت نفسه ، تعرف أيضًا مستوى العناصر في القائمة وتختار المواد المناسبة.




تابع رحلة الصائغ الأسود


في Medieval Merge ، سيتابع اللاعبون رحلة حداد وصديق صغير ، الجنية. لديهم عربة لأنفسهم ، لكنهم عوائق ووحوش تحاول إيقاف تقدمهم أمامهم. لذلك ، يجب القيام بعملهم هو إنشاء العناصر والأسلحة اللازمة لاستخدام وإزالة عناصر المنع. في الوقت نفسه ، فإن طريقة اللعب التي توفرها لك اللعبة مفهومة بحيث يمكن لأي شخص المشاركة.


 سيلاحظ اللاعبون تفاعلات الشخصيات ويتعلمون الموقف الذي يحدث على الأرض التي يمر بها الحداد. في الوقت نفسه ، ستدخل كائنات تدمج أسلوب اللعب لتجد ما تشعر أنه ضروري وستحصل على مكافآت قيمة. المشاركة في هذا المستوى أمر لا بد منه إذا كنت ترغب في تطوير شخصيتك وإنشاء العديد من المنتجات الجديدة على مدار المستوى.




المشاركة في دمج الأشياء


بمجرد أن ترى مشكلة تظهر أمامك في Medieval Merge ، فحينئذٍ ستحتاج إلى معرفة الكائن الذي سيكون الكائن المستخدم للتغلب على العقبة التي أمامك. سيتم نقلك بعد ذلك إلى مستودع به الكثير من العناصر المتربة ، وستبدأ عملية دمج العناصر الخاصة بك. مهمتك مباشرة: تحتاج إلى سحب كائن إلى كائن من نفس النوع ، مما سيساعد في إنشاء منتج جديد بمستوى أعلى.


 في هذه اللعبة ، هناك نقطة يجب ملاحظتها وهي أنك ستتعرف بسرعة على الكائنات الرمادية المتحركة وغير المنقولة من خلال لونها. يمكن إحضار الكائنات الساطعة إلى أي مكان مناسب في الحقل ، ولا يزال من الممكن دمج نوعي الكائنات لإنشاء نوع جديد من الكائنات. لذا استفد مما تراه ، وإذا اختفى جسم رمادي ، فسوف يكشف عن الأشياء داخل الصناديق الخشبية المحيطة.


 في بعض الحالات ، سيتمكن اللاعب من إنشاء صندوق به صاعقة مرتبطة به ، وعند إنشائه ، سيُعلمك بالعناصر التي يمكنه نشرها. بمعنى آخر ، يساعدك هذا في إضافة موارد لإنشاء عناصر وعناصر جديدة ستكون قادرة على التحرك بحرية حسب احتياجاتك. ما تحتاج إلى استخدامه للحصول على هذه الميزة هو استعادة نقاط Mana ببطء إلى حد ما بمرور الوقت.




اصنع عناصر أعلى وتمرير المهام


كما ذكرنا أعلاه ، فإن العديد من حواجز الطرق والأعداء حريصون على إيقاف الحداد في دمج القرون الوسطى ، لذا فإن مهمتك هي إنشاء العنصر المطلوب. ستؤدي هذه المتطلبات إلى ظهور كائنات جديدة تدريجيًا ، ومن الصعب تمامًا إنشاءها. في الوقت نفسه ، مع قلة المواد والاختفاء عند ولادة واحدة جديدة ، سوف يستغرق الأمر بالتأكيد وقتًا طويلاً للتغلب على التحديات المقبلة.


 أثناء بعض عمليات الدمج ، قد تكون محظوظًا بما يكفي لتلقي العديد من الشارات التي يمكن اعتبارها نقاط خبرة لمساعدتك على الارتقاء إلى مستوى جديد. يمكنك الحصول على المزيد من الذهب والماس لاستخدامه في هذه اللعبة ومواصلة رحلتك. في الوقت نفسه ، توفر لك اللعبة أيضًا قائمة بالعناصر ومستويات كل منها لمعرفة المواد اللازمة وإنشائها بسرعة.




ما المهكر في Medieval Merge


الجواهر تزداد عند شراء بها بدل أن تنقص. 


Medieval Merge
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !