تحميل لعبة Real Car Parking 2017 مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Real Car Parking 2017 مهكرة للأندرويد أخر إصدار




Real Car Parking: Driving Street 3D هي لعبة ذات طريقة لعب مثيرة تتطلب من اللاعبين إكمال تحديات وقوف السيارات الفريدة. كل مستوى له تحديات محددة ، وبمرور الوقت ، ستظهر أمامك المزيد من التحديات. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا العثور على قائمة بالمركبات ذات الماركات والموديلات المختلفة ، ومن هناك ، ستتمكن من إنشاء مجموعتك الرائعة.





 يتم فتح لعبة وقوف السيارات التحدي قبل عيون اللاعب


في Real Car Parking: Driving Street 3D ، سيدخل اللاعبون إلى عالم مذهل ستتمكن فيه من العثور على مستويات مثيرة تدور حول موضوع وقوف السيارات. ستحاول إكمال هذه المستويات من خلال تلبية متطلبات محددة أثناء اللعبة. وبمرور الوقت ، ستزداد مهارات التحكم لديك ، وستقضي بعض الوقت في التغلب على التحديات التي تجلبها هذه اللعبة. ستكون بلا شك رحلة مثيرة.


 عند البدء بلعبة محاكاة ، من المؤكد أن أي لاعب سيكون مهتمًا في النهاية بضوابطها. على وجه التحديد ، يمكنك اختيار طريقة التحكم المناسبة لك من طرق التحكم الرئيسية الثلاثة للعبة ، مثل العجلة أو الأزرار أو الإمالة. في معظم الحالات ، سيختار اللاعبون العجلات والأزرار بسبب دقتها وسيطرتهم على سيارتهم من خلال العديد من الطرق الصعبة أمامهم.





 تغلب على العديد من المستويات الصعبة


ستبدأ البرنامج التعليمي في Real Car Parking: Driving Street 3D للتعرف على الآليات في هذه اللعبة. ستقوم بتغيير زاوية المشاهدة لتناسب تفضيلاتك ، بحيث يكون الشخص الثالث هو الأبسط. في الوقت نفسه ، إذا كنت تحب المنظور في موضع السائق ، فيمكن لهذه اللعبة أن تلبي ذلك تمامًا. ولكن في معظم الأوقات ، سيكون من الأفضل لك استخدام العرض الافتراضي بسبب التحديات التي ستواجهها في المستقبل.




 العمل الذي يتعين عليك القيام به في هذه اللعبة والذي تحتاج إلى إكماله هو وقوف السيارات بشكل صحيح في المنطقة المخصصة. في الجزء العلوي من السيارة ، سترى سهمًا ، وسوف يرشدك إلى موقع المكان الذي تريد إيقاف السيارة فيه. ستظهر في المنطقة التي تريد إيقافها سهمًا أصفر ، وعندما تتوقف في تلك المنطقة بشكل صحيح ، سيظهر رمز مفتاح. تحتاج إلى ضبط ذراع التروس لأسفل إلى P والضغط على زر المفتاح لإيقاف تشغيل المحرك.


في بداية اللعبة ، سوف تواجه العديد من العناصر المثيرة ولكن بنفس القدر من التحدي. ستحتاج إلى بدء تشغيل مركبتك بالضغط على المفتاح وربط حزام الأمان قبل القيادة. في نفس الوقت ، يجبرك كل مستوى على ارتداء عدد معين من الأخطاء فقط لعدد معين من المرات ، وستزداد منطقة وقوف السيارات في كل مستوى مع صعوبة المستوى. بالإضافة إلى ذلك ، سيزداد أيضًا عدد العوائق في كل مستوى ، وستحتاج إلى إكمال المستوى بأكبر قدر ممكن من الدقة.





 افتح مجموعة متنوعة من المركبات الرائعة


عندما تكمل المستويات في Real Car Parking: Driving Street 3D ، ستتلقى مبلغًا معينًا من المال. كل مستوى لديه التحديات والمبالغ المقابلة. بمرور الوقت ، ستجمع مبلغًا معينًا من المال في اللعبة ويمكنك فتح العديد من المركبات بتصميمات مختلفة. بالتأكيد سينبهر أي لاعب بمظهره ، وإحصائياته هي أيضًا شيء تهتم به تمامًا.




ما المهكر في Real Car Parking 2017


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 



Real Car Parking 2017
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !