My Home - Design Dreams مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

My Home - Design Dreams مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



My Home هي لعبة عرضية تحتوي على الكثير من المحتوى وقصة تبعث على الاسترخاء لتغمر اللاعبين في العديد من اللحظات الجميلة. كما أنه يشتمل على عناصر تزيين المنزل لإضافة المزيد من الإمكانات إلى طريقة اللعب وجعلها أكثر إبداعًا ومرونة عند تزيين الأشياء. ستأتي العديد من المفاجآت أيضًا للاعبين لفتح إمكانيات جديدة ومنحهم متعة لا نهاية لها مع هذا النوع من الألعاب المبهجة.





 ابدأ أول تجديد لك في الغرف


العنصر الأساسي والأكثر تفاعلية هو تزيين المنزل في My Home ، وفي الوقت نفسه يتحد مع الحبكة لمنح اللاعبين العديد من القصص أو المشاعر الفريدة. هذه العملية معقدة أيضًا ولكنها ذات وتيرة متوسطة ، مما يفتح إمكانيات جديدة في استخدام اللون أو النموذج المناسب لكل غرفة. بمرور الوقت ، يمكن للاعبين إنهاء تزيين كل منزل وفتح مناطق جديدة لمواصلة التزيين بما يناسب قلوبهم.





 ألغاز ماتش -3 ممتعة ومريحة


ستمنح ألغاز المطابقة الثلاثية اللاعبين المفاتيح التي يحتاجونها لتزيين كل ديكور داخلي أو تغيير لون كل شيء آخر في الغرفة. ومع ذلك ، فهو مفهوم رائع يعزز استرخاء اللاعبين ويمنحهم المزيد من المحتوى الجديد لاستكشافه في بيئة اللعب. تم أيضًا تطبيق آليات وقواعد مطابقة 3 على نطاق واسع ، ولكن لديها العديد من المفاجآت للاعبين لاكتشافها والاستفادة منها بشكل فعال.





 ديكورات وخيارات جميلة


يحتوي الأثاث في كل غرفة على ثلاثة خيارات مميزة للاعبين لتتناسب مع أسلوب أو جو كل موقع. ستمنح مجموعة الألوان والتصاميم دائمًا اللاعبين العديد من الأفكار لتصميم الغرفة على طريقتهم ، حتى إضافة العديد من العناصر الأخرى لجعل الغرفة أكثر روعة. ستكون بعض أنواع الأثاث فريدة ونادرة في المستقبل ، ولن تظهر إلا أثناء الأحداث أو الأنشطة الحصرية في My Home كمكافآت ممتازة للاعبين.


 قصة ممتازة وتطوير الشخصيات


تطور القصة والشخصيات ستمنح اللاعبين العديد من الأوقات الرائعة من خلال تفاعلات معينة معهم. يعد تنوع الشخصيات أيضًا بداية مثيرة ، حتى أنها جلبت العديد من المفاجآت من الماضي للشخصيات التي ظهرت في هذه اللعبة. بناءً على تقدم اللاعب ، ستظهر العديد من الشخصيات الجديدة لخلق جو دافئ للمنزل بأكمله.





 ألعاب مصغرة مذهلة والتفاعل


غالبًا ما تظهر الألعاب المصغرة بشكل عشوائي في غرف أو مواقع فريدة في المنزل. يتنوع محتواها وقواعدها ، مما يمنح اللاعبين مزيدًا من الترفيه المبتكر أو مكافآت سخية لإكمال الألعاب المصغرة ذات الدرجات الممتازة. علاوة على ذلك ، ستفتح بعض التفاعلات من الشخصيات في اللعبة أيضًا العديد من الألعاب المصغرة الجديدة لتنويع أسلوب اللعب إلى آفاق جديدة.


 اجمع ذكريات جميلة ودافئة للقلب


إلى جانب القصة العميقة والعاطفية ، يمكن للاعبين جمع المقتنيات التي تبدو مبعثرة في جميع أنحاء المنزل. إنها ذكريات ذات مغزى للبطل ، بينما تكون مصحوبة بمحادثات صغيرة أو حنين للاسترخاء بالجوهر والمعنى. اعتمادًا على عدد المقتنيات التي حققها اللاعب ، سيكافئهم النظام بمزيد من المحتوى الإضافي لجهدهم أو اهتمامهم بالبطل.




 My Home هو مزيج مثالي من المباراة 3 وتجديد المنزل وله قصة عالية القيمة للاعبين للحصول على طاقة إيجابية. وفوق كل شيء ، فإن إبداع اللاعبين في تصميم المنازل يعد أيضًا ذا قيمة كبيرة ، مما يجعل طريقة اللعب أكثر حيوية وإثارة من خلال التفاصيل أو التصميمات الفريدة والمثيرة للإعجاب.


ما المهكر في My Home - Design Dreams


المال يزداد عند شراء بدل أن ينقص. 



My Home - Design Dreams
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !