Thief Simulator مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

Thief Simulator مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



Thief Simulator هي لعبة محاكاة حيث ستلعب دور قاطع طريق بمهام مختلفة. سيكون لديك وصول إلى آليات اللعبة وخطوات اقتحام أي منزل بالعناصر التي لديك. بعد اكتمال المهمة ، ستعود إلى القاعدة للراحة وتطلب أدوات جديدة وترقية مهاراتك بعد تعلم شجرة مهارات الشخصية.





 كن لصًا يتقدم بطلبات مختلفة


في Thief Simulator ، سيتم تحويل اللاعبين إلى قطاع طرق لديه قاعدة بها العديد من العناصر لسرقته. سيأخذ اللاعبون وظائف ويتسللون إلى منازل مختلفة لإكمال المستوى من خلال البحث عن كائنات محددة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الطرق لدخول المنزل ، وسيكون لديك شعور واقعي عند القيام بكل عمل لصوص من منظور الشخص الأول.


 من منظور الشخص الأول ، سيتحكم اللاعبون في الشخصية بأزرار تحكم مفصلة ، من عصا التحكم إلى الأزرار المختلفة. سوف تتعرف على الأشياء التي يمكنك لمسها والضغط على الزر المقابل لإضافتها إلى حقيبتك أو اصطحابها معك. بالإضافة إلى ذلك ، توفر اللعبة أيضًا عجلة عناصر تتيح لك ضبط العناصر لأداء المهام أو استخدام الأيدي العارية. بالتأكيد ، غالبًا ما يكون استخدام العجلة أسرع من الخيار العادي.





 أكمل عمل السارق


عند بدء تشغيل Thief Simulator ، ستتلقى مكالمة من حليف يقدم لك مجموعة كاملة من المعلومات المفيدة المتعلقة باللعبة. ستحصل على عنصر أولاً ويمكنك تدمير بعض الأسوار الخشبية إذا كان بنائها مفكوكًا تمامًا. في نفس الوقت ، بعد التسلل إلى المنزل ، ستبدأ في نهب ما في ذلك المنزل وإكمال هدف شاشة اللعبة.


 إنه عالم مفتوح ، لذا يمكنك التفاعل بحرية مع الأشياء المحيطة والاستلقاء في أشياء مختلفة الأحجام. كل منهم له قيمة محددة ويتم الاحتفاظ بها في جيبك. في الوقت نفسه ، بالتأكيد لن تنسى مهامك عند إدراج نظام المهام. يحدد النظام أحيانًا أيضًا العناصر التي تحتاج إلى سرقتها أو المكان الذي تريد الذهاب إليه لمساعدتك على التنقل وإكمال المستوى.


بعد حصولك على العنصر المهم ، ستحتاج إلى الانتقال إلى الموقع المطلوب للهروب. بعض الأبواب مقفلة ، وستحتاج إلى القفز عبر النوافذ ؛ بالطبع ، هذه القفزة تتم فقط عندما لا تحمل أي أشياء. لذا إذا سرقت شيئًا كبيرًا ، فيجب عليك رميها أولاً ، والقفز من النافذة ، والتقاطها ، ونقلها إلى سيارتك. بالتأكيد ، سوف تقود السيارة وتعود إلى قاعدتك.


 العودة إلى الأساسيات ورفع مستوى المهارات


في Thief Simulator ، سيكون لدى اللاعبين سيارة للتحرك بأنفسهم ، وبيئة اللعبة كبيرة تمامًا. ستكون قادرًا على الانتقال إلى أي مكان تريده ، وفي قاعدتك ، سيكون هناك العديد من الكائنات بآليات مختلفة. سيكون هناك كرسي حيث يمكنك الراحة مع وقت الراحة الذي يقرره اللاعب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور أيضًا على جهاز كمبيوتر يمكنك من خلاله طلب عناصر إضافية تستخدم في السرقة.


عندما تكمل المستويات جيدًا في اللعبة ، ستحصل على قدر معين من الخبرة ، وبالتالي يمكن أن يرتفع مستواك بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الوصول بسهولة إلى نظام شجرة مهارات الشخصية والنظر في اختيار اتجاه التطوير المناسب من خلال تعلم فعالية كل مهارة. في الواقع ، ستكون هناك دائمًا مهام صعبة يجب عليك إكمالها.


ما المهكر في Thief Simulator


أموال غير محدودة.

نقاط المهارة. 



Thief Simulator
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !