تحميل لعبة Merge Muscle Car مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Merge Muscle Car مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



يشكل Merge Muscle Car لوحات أحجية مثالية حيث يتم عرض السيارات ، ويكمل اللاعب مجموعاتها. السيارات التي تبدو متشابهة تصنع سيارة جديدة. سوف تتراكم الكثير من الظروف الممتازة للمشاركة في السباق المركّز لعجلة القيادة بأكملها. كل يوم ، ستظهر عجلة الحظ مرة أخرى ، ويمكنك تدويرها للحصول على المزيد من المكافآت. تستقبلك غرفة الإصلاح دائمًا بمواد بديلة رائعة.




 اجمع بين السيارات الكبيرة


سيقوم اللاعبون ببناء مجموعة مثالية من السيارات ، حيث يتيح لك Merge Muscle Car اختيارهم واستخدامهم في السباق التالي. ستظهر هذه السيارات على لوحة التحدي الخاصة بنا ، ويحتاج اللاعبون إلى التغلب على التحدي المتمثل في الجمع بين سيارات متشابهة لإنشاء سيارات جديدة. سيتم ترقيتهم من حيث الجودة والصورة. سيتم استبدال الغرفة المستخدمة في أعمال الإصلاح بأجزاء جديدة لتجعلك تبدو أكثر إثارة للإعجاب عند التباهي بالعالم. بالإضافة إلى ذلك ، نحن ندعم اللاعبين في شراء إصدارات جديدة من الإصدارات التي تم إصدارها حديثًا من خلال تنظيم أحداث مهمة.




 أداء مُحسَّن على الحلبة


كل ما تقدمه Merge Muscle Car يصبح مثالياً عندما يتم التركيز على الملمس. يمكن للاعبين اختيار إضافة خلفيات جديدة في الإصدار المحدث. إلى جانب إكمال مهام مجموعة السيارات الأسطورية ، يمكنك أيضًا تجربة يدك في حلبات السباق الشرسة الخاصة بنا. سيتنافس كل عضو في الفريق على السرعة للعثور على الفائز. ستصبح مكافآتك ضرورية إذا تعطلت سيارتك أو احتجت إلى شراء واحدة جديدة. سيستمر النظام في الحفاظ على وجود عجلة الثروة لمساعدتك في تحقيق المزيد من الأرباح من هذا النشاط.



 كن سائقًا متميزًا للموسم


أصبحت Merge Muscle Car لعبة مفضلة عندما يتعلق الأمر بالمحتوى المتعلق بالسيارات ومسارات السباق المثيرة للإعجاب. يتناوب اللاعبون على إكمال الألغاز على اللوحة لدمج أكبر عدد من السيارات الكاملة. ستساعدك هذه العملية على تكوين أفضل سيارة والاستعداد للسباق القادم. بالإضافة إلى المكافآت المتلقاة لإكمال المهمة ، يُسمح أيضًا للاعبين باستخدام دوراتهم في عجلة الحظ لتلقي مكافآت إضافية.


ما المهكر في Merge Muscle Car


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 

Merge Muscle Car
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !