تحميل لعبة Slash of Sword 2 مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Slash of Sword 2 مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



Slash of Sword 2 وعملية البقاء على قيد الحياة في جزيرة فارغة هي عقاب الله لك. تتكشف سلسلة من الأحداث وأنت تعيش في الجزيرة ، وتصبح خادم المهام لرئيسك في العمل ، وتلتقي بالأصدقاء وتكشف عن القصة السرية لأخيك ريتشارد. المواجهات لا مفر منها. بعد ترقية الإصدار ، يمكنك التحرك بسرعة على الخريطة أو هزيمة الخصوم عندما تنخفض قدرتهم على التحمل.




 اكتشف الحياة في الجزيرة


ستكون الجزيرة المهجورة حيث سيواجه اللاعبون تحدي البقاء على قيد الحياة في Slash of Sword 2 لفترة طويلة هي المكان الذي تبدأ فيه سلسلة من القصص المثيرة. كل يوم ، يقوم اللاعبون بأداء مهام الاستدعاء للحصول على مكافآت سريعة. بعد ذلك ، يتوفر للنظام سلسلة من الاقتراحات المتاحة لك. لا يزال يتعين عليك أداء أصغر الوظائف لخدمة صاحب العمل الخاص بك. ومع ذلك ، ستنتهي الحياة وأنت تتطلع إلى جمع أفضل عينات السيف والدروع.




 طريقة قاسية للبقاء


تتجلى القسوة في كل موقف تتكشف في Slash of Sword 2. يمكن للاعبين الطهي على الشاطئ وإشعال النيران والبحث عن عشاء لذيذ. إلى جانب ذلك ، يمكنهم أيضًا أن يصبحوا سريعًا محاربًا لا يمكن إيقافه إذا واجهوا موقفًا خطيرًا. يمتلك اللاعبون معدات محددة مثل الأسلحة والدروع والخبرة للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم. ليس لديك أيام جيدة ، وتحتاج إلى ترقية أسلحتك والقتال.



 اكتشف قصص الجميع


تبدأ القصص في Slash of Sword 2 بمشاركة العشرات من الشخصيات الجديدة. نبني حوارات صغيرة للدردشة. ستكون حياتك في عالم آخر مشغولة دائمًا بطلبات خاصة من الناس. أخذت بعض القصص الغريبة أماكن ، مثل الاختطاف والسرقة ، ويبدو أنها جميعًا تتعلق بأخيك ريتشارد. ستستمر أسرار المحارب والطاقات القوية في زيادة المستوى.




 كن سيد المعركة


ينظم Slash of Sword 2 معارك شرسة للاعبين للتعبير عن غضبهم من الاضطرار إلى خوض حياة غير مرغوب فيها. أعطاك تعاقب الأحداث تحذيرًا من القصة السيئة القادمة. لديك دائما سلسلة من الأسرار عن الأخ ريتشارد أحب ، قصص الاختطاف الغامضة واللقاءات المثيرة. سيتم لعب كل شيء في كل مستوى من لعبة البقاء هذه التي تستحق التجربة.

Slash of Sword 2
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !