تحميل لعبة Nobodies: After Death مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Nobodies: After Death مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



لا أحد: بعد الموت لها تورية جيدة في اسمها ، وهي لعبة ألغاز حيث يتم التعامل مع الجثث بشكل أنيق ونظيف في كل التفاصيل. خدمات تنظيف الجثث ضرورية في عالم القتلة لتجنب التأثير على حياة الناس العاديين. لذلك ، ستكون هذه اللعبة تجربة جديدة للاعبين ليكونوا أكثر إبداعًا ومرونة في التعامل مع الجثث بشكل مثالي ، حتى بوحشية وغير إنسانية.





 محترف غامض مع مهارة تنظيف ممتازة


جودة تنظيف بقايا الاغتيالات في Nobody: After Death دائمًا أمر لا بد منه ، وتتميز بطريقة لعب مسكرة. للقيام بذلك ، يجب على الناس دائمًا دراسة محيطهم ، والاستفادة من جميع العناصر ، وحتى جعل الجثث تختفي عن طريق الخطأ. وبالمثل ، تقدم اللعبة سلسلة من تحديات الألغاز الجذابة بنقرة ونقرة وتأتي مع الكثير من الإمكانات المثيرة للاعبين للترفيه.





 بيئة تفاعلية لحل الألغاز


يعد التخلص من الجثث لغزًا رائعًا ومثيرًا حيث يمكن لأصغر الأشياء فقط أن تتسبب في تعطل خدمة اللاعب. لذلك ، يجب عليهم دائمًا إعطاء الأولوية للأشياء والأشياء المشبوهة ومن ثم التعامل معها بحذر حتى لا تشك بها الشرطة. جميع الألغاز تفاعلية للغاية مع البيئة ، لذلك سيكون لدى اللاعبين إمكانيات أكثر للعمل بمرونة وبشكل مثالي أكثر من المعتاد.


 اجمع بين العناصر لإيجاد طرق جديدة لتنظيف الجسم


ألغاز أو عمل اللاعب لها هيكل وعمق معقدان ، ولا أحد: بعد الموت يجعل الأمور أكثر تعقيدًا من خلال العناصر الصغيرة في البيئة. يمكن للاعبين أيضًا استخدامها للعديد من الأشياء الأخرى لإجراء تنظيف الجثث وتعطيل جميع وظائف التتبع لتجنب الكشف. يمكنهم الجمع بين عدة عناصر لإنشاء مزيج مثالي ، مما يساعد اللاعب على فتح آليات للتعامل المثالي مع الجثث.


ألعاب مصغرة مذهلة مبنية داخل الألغاز


ستحدث بعض المواقف غير المتوقعة أثناء العمل ، وهي أيضًا فرصة لإنشاء ألعاب مصغرة جديدة للاعبين للاستمتاع بها. كلهم يتبعون العديد من المفاهيم المعقدة ولكن المباشرة ويستغرقون الكثير من الوقت ، لكن قيمتها ونتائجها مجزية لاستمرار الناس. علاوة على ذلك ، ستصبح بعض الوظائف سلسلة من المهام ، مما يجعلها تتنقل للتخلص من الجثة بطريقة أكثر تعقيدًا وتستغرق وقتًا طويلاً.




 رسومات مدهشة مع بصري أصيل


جودة الرسوم في Nobodies: After Death هي أيضًا من الدرجة الأولى عندما تصور كل شيء بشكل واقعي وواضح في كل التفاصيل الصغيرة. إنه يجعل اللاعبين أكثر غامرة حيث يمكنهم أداء مهام مختلفة بمرونة وراحة وتميز ، وحتى يساعدهم على تجنب الشك إذا تعاملوا مع كل شيء بدقة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي بعض الآليات أيضًا على العديد من التفسيرات المرئية الفريدة للاعبين لتحقيق أقصى استفادة منها أثناء التعامل مع الجثث.


 أهداف متنوعة كاملة بشكل رائع


عالم القتلة يحب الانتقام دائمًا ، أو طريقة القتل لافتة للنظر ومليئة بالفن. لذلك ، يتعين على اللاعبين أحيانًا إكمال المهام من خلال المتطلبات المحددة مسبقًا ، بما في ذلك التستر والتخلص من الجثث وإلقاء اللوم على الأفراد الآخرين عن طريق الخطأ ولكن لأسباب عديدة. اعتمادًا على نوع الخطة التي يضعها اللاعب في كل لغز ، ستحصل اللعبة على العديد من المكافآت الرائعة بعد الانتهاء من المهمة.




 لا أحد: تعد لعبة After Death واحدة من تلك الألعاب المليئة بالترفيه والجاذبية عندما تركز على عنصر اللغز إلى آفاق جديدة. علاوة على ذلك ، ستتاح للاعبين الفرصة لتجربة الوظيفة البسيطة ولكن المعقدة والتي يتعذر الوصول إليها بغض النظر عن عدد المهارات التي يمتلكونها.




ما المهكر في لعبة Nobodies: After Death


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود

Nobodies: After Death
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !