تحميل Spider Hero: Super Fighter مهكرة

0

تحميل Spider Hero: Super Fighter مهكرة

 

لعبة Spider Hero: Super Fighter


إذا كنت ترغب دائمًا في أن تصبح عنكبوتًا خارقًا ، فإن Spider Hero هو الخيار المناسب لك. يتم منح اللاعب قدرة سحرية خاصة خارقة تمنحك ميزات فريدة. إلى جانب ذلك ، هناك المهارات التي تساعدك على إضافة أقصى قدر من القوة. إن مواجهتك أفضل زعماء الجريمة الذين لديهم طموحات للسيطرة على المدينة. يبدو أن اللاعبين منغمسين في العودة إلى الماضي مع قصة البطل الخارق Spider-Man الأسطوري لفترة من الوقت.


لعبة Spider Hero: Super Fighter


خدش سبايد


في البداية ، يكون اللاعب مجرد رجل عادي ، لكن الحدث يغير مهمتك بأكملها. أي أنك لدغك عنكبوت عن طريق الخطأ ، وبدأت المواد المشعة بالانتشار وتسبب طفرات في جسمك. حدث شيء غير متوقع ، لم تموت ، بل على العكس ، تم تنشيط القوة السحرية الخارقة في نفسك ، بما في ذلك القدرة الخارقة مع الحاسة السادسة. يساعد هذا اللاعبين على معرفة المخاطر المباشرة لبناء استراتيجية للرد بسرعة.


لعبة Spider Hero: Super Fighter


سرعة عالية


بدون توقف عند هذا الحد ، يمنح Spider Hero اللاعبين أيضًا قدرات مذهلة. تمت إضافتك بمهارات قتالية ممتازة بالإضافة إلى سرعة الجري السريعة التي يصعب على أي شخص مواكبةها. تم دمج خفة الحركة البطولية في هذا الرجل العنكبوت الخارق. ليس ذلك فحسب ، بل يتم تزويدك أيضًا بمعدات إضافية خاصة لزيادة القوة القصوى لـ Spider-Man.


 مشكلة التكنولوجيا العلمية


إنهم يظهرون أمام عينيك هم كبار المجرمين في هذه المدينة. لقد أصبحوا قساة كما هم الآن بسبب خطأ في المختبر. على غرار الأبطال الخارقين في عالم Spider Hero ، تسببت الحوادث العلمية أو حتى خطأ بسيط في استخدام التكنولوجيا العلمية في حدوث أخطاء هزت العالم. نتيجة لذلك ، بدأ ظهور المجرمين الذين يواجهون الرجل العنكبوت. إنهم يريدون احتلال كامل أراضي هذه المدينة وتدمير كل الأبطال الخارقين الموجودين في الطريق.


لعبة Spider Hero: Super Fighter


تحويل قوة الشرطة


في هذه المدينة حيث يوجد أيضًا بشر ، يمكنك صياغة تقنيات فائقة خاصة ، وقد زادت قوتها من قوتها في التعامل مع المافيا التي تهدد المدينة. في Spider Hero ، تضطلع قوة الشرطة بطبيعتها بمهمة إيجاد العدالة للمجتمع ؛ الآن ، لقد تحولوا إلى أشرار. إضافة إلى أن القوة العسكرية ليست استثناء ، وهي تسبب الكثير من سوء التفاهم والحروب.


 تحرك وهاجم بطريقة بديلة


يمكنك الآن الاستحواذ على بطلك الخارق Spider-Man وتحريكه رسميًا عبر رحلته ، مما يتسبب في هجمات المشاجرة بألوان القوى الخارقة الملحمية. ولد Spider Hero كهدية لمحبي الكتب المصورة منذ الطفولة. تظهر بأفعال غير متوقعة تشكل عامل جذب للخصوم وتساعدك على اكتساب الخبرة بسرعة.


اجمع فرصة الترقية النقدية


لا نتوقف عند هذا الحد ، فنحن نمنح اللاعبين أيضًا القدرة على جمع الأموال مباشرة في ساحة المعركة. اسرع واغتنم الفرصة الفريدة للاستيلاء على أكبر قدر ممكن. عندما يصل المبلغ إلى حد معين ، سيتلقى اللاعبون مفاتيح لفتح مئات الامتيازات الجديدة الرائعة. إلى جانب ذلك ، فإن القوى الخارقة السلبية والنشطة تجعلك بطلاً خارقًا يجب أن يخافه الجميع.


ما المهكر في Spider Hero: Super Fighter


قم بتفعيل قائمة الغش لتحصل على :

المال لا ينقص عند شراء .

 شارد لا تنقص

 تكلفة شارد البطل 0

 


Spider Hero: Super Fighter
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !