تحميل لعبة Mythic Legends مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Mythic Legends مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 




يجلب Mythic Legends اللاعبين إلى الساحة الأسطورية ، حيث يختارها الأبطال في جميع أنحاء العالم كوجهة لهم. هذه لعبة استراتيجية جذابة. سيبحث اللاعبون ويختارون شخصيتهم المفضلة. بعد الاختيار ، انتقل إلى تغيير الأفكار والأفعال بالإضافة إلى المشاركة في المباريات الكبيرة. الساحة في هذه اللعبة هي الوجهة المثالية للأبطال الأقوياء وإذا كنت ترغب أيضًا في المشاركة ، تعال للتغلب على القوة.

مساهمة الكثير من الفائزين


تتمتع الأساطير الأسطورية هذه المرة بنطاق هائل ، وسيتمكن اللاعبون من المشاركة في واحدة من أفضل الساحات اليوم. ومن المثير للاهتمام أن هذه الساحة تستحق فقط الأبطال الأبطال الذين يأتون للمساهمة وتأكيد قوتهم بلا هدف ؛ يتم التعبير عن الرغبة في الفوز دائمًا في إيماءات وأفعال كل بطل. يمثل وجود سلسلة من المحاربين الشجعان نموًا في حجم اللعبة ، وبطلك هو أيضًا أحدهم.



طاقم من الأبطال من جميع الأشكال والشخصيات المختلفة يجعل Mythic Legends أكثر انتعاشًا من أي وقت مضى. تثبت هذه المواجهة المتوازنة القوة الحقيقية للمحاربين. بطلك هو أيضًا مؤثر جدًا بمظهر جديد تمامًا وقوة عالية المستوى. ما هي المباريات التي ستقام وماذا ستكون النتيجة؟



يستمر التحدي


يتم استدعاء سلسلة من الأسماء ، وسيتم إعادة إنشاء الرحيل المحزن في Mythic Legends. التحدي يزداد صعوبة ، وهذا هو الوقت الذي تحتاج فيه إلى توجيه الطاقة الإيجابية للتحكم في بطلك للتعبير عن نفسه. تأتي التحديات والمطالب واحدة تلو الأخرى ، وتلتقي بها جميعًا وتجهز نفسك للقتال بشجاعة.




نتائج مثيرة للاهتمام


الشيء المثير هو أنه مقابل سلسلة من الأثقال الأخرى ، لا تزال Mythic Legends تقدر بطلك. أنت شخص يبحث دائمًا عن الإبداع واستخلاص الدروس القيمة. الآن وضع بطلك قدمه على أعلى عرش ويمتلك التذكرة القوية لهذه الساحة. تحدث الصعوبات التسلسلية ، لكن مساعدة الميزات الفريدة في اللعبة جعلت كل شيء. من الركلات الدورانية الجيدة إلى اللكمات المستمرة التي تجعل الخصم يتمايل.

Mythic Legends
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !