تحميل لعبة Zombie War Idle مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Zombie War Idle مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



Zombie War Idle Defense Game هي لعبة مثيرة مع الحروب بين الزومبي المخيفين. في عام 2113 ، أدت التهديدات إلى تحمل الناس عواقب هذه الكارثة الرهيبة. تتمثل مهمة اللاعب في هذه اللعبة في حماية حياة الإنسان وتوفير الأمان للحضارة هنا. علاوة على ذلك ، لهزمهم وتدميرهم بأفضل طريقة ، يجب أن تبني جيشًا قويًا لدعم بعضكما البعض في كل معركة.




مئات المهام الصعبة تنتظرك كل يوم


عند القدوم إلى لعبة Zombie War Idle Defense ، ستمنحك هذه اللعبة طلبًا يوميًا ، مما يجبرك على الوفاء به وإكماله على الفور. في الواقع ، سيكون لكل شخص إبداعاته وأسلوب لعبه لهزيمة ومحاربة الزومبي المتخصصين في سفك الدماء. علاوة على ذلك ، إذا قمت بعمل جيد في العمل المحدد ، فستتلقى الكثير من العملات المعدنية والماس والمكافآت الجذابة من اللعبة. ستكون معدات ستساعدك كثيرًا في المعارك.



كنزًا ضخمًا من الأسلحة لتختارها


في لعبة Zombie War Idle Defense ، سيستمتع اللاعبون باستخدام كنز كبير من الأسلحة. هنا ، يمكنك البحث واختيار الأسلحة الفريدة والحديثة المفضلة لديك لخدمة معركتك. يتم توفير المئات من الذخيرة بالكامل وتساعدك في الطلقات الخاصة بك. ليس هذا فقط ، ولكن لديك أيضًا الحق في إنشاء فريق قوي لنفسك ، والعمل معًا لمواجهة كل الزومبي الشرس وتدميرهم. يعتمد ما إذا كنت تستطيع أن تصبح قائدًا جيدًا أم لا على إبداعك في عملية التحكم في القوات القتالية وتوزيعها.


مئات الخرائط لتكتشفها


توفر لعبة Zombie War Idle Defense دائمًا للاعبين مئات الخرائط المختلفة لمنح اللاعبين فكرة أفضل عن المناطق التي تحدث فيها المباراة. بفضل الخريطة ، ستتمكن بسهولة من إدارة وتوجيه جيشك لإنشاء قواعد والهجوم في أي مكان بسرعة وتجنب الارتباك غير المقصود. إلى جانب ذلك ، ستتاح لك الفرصة لفتح واكتشاف أكثر أنواع الزومبي تفرداً وإثارة للترفيه والاسترخاء معًا.

تحتاج إلى خوض العديد من المعارك المتوترة والجذابة والمثيرة مع جحافل من الزومبي الذين يدمرون كل شيء في المدينة لفتحها. اعتمادًا على ذكاء وحساسية كل لاعب ، سيكون لديهم طرق غنية ومتنوعة للهزيمة طالما أنهم قادرون على التعامل مع كل هؤلاء الزومبي الأشرار.


يعرف دائمًا كيف يدافع في أي حالة


عند المشاركة في لعبة Zombie War Idle Defense ، يجب أن يعرف اللاعبون كيفية الدفاع عن العدو والحذر منه في جميع الحالات المختلفة. يبحث هؤلاء الزومبي دائمًا عن طرق لمهاجمة وتدمير الموائل البشرية. طالما نسيت الدفاع ولم تكن متيقظًا ، فسوف يمتصون دمك في أي وقت. إنهم أناس مخيفون سفكوا الدماء وقتلوا عددًا لا يحصى من الناس في هذه الأرض. لجلب الحياة والسلام إلى هذا المكان ، صممت وشجعت وقفت وشكلت عصابات لتدميرها تمامًا.



Zombie War Idle
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !