تحميل لعبة Love and Passion: Episodes مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Love and Passion: Episodes مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



Love and Passion: تقود الحلقات اللاعبين إلى قصة حب في إنجلترا الفيكتورية. مع العديد من الإعدادات الممتعة والفريدة من نوعها ، ستوفر ساعات من الترفيه الفعال لأولئك الذين يتطلعون إلى الهروب من الواقع. بالنسبة لهم ، فإن الحب الجميل أنقذ هذه الحياة حقًا. عند القدوم إلى اللعبة ، يمكنك التحكم في شخصيتك للتفاعل مع العديد من المواقف المختلفة. يمكنك جعل قصتك مثيرة ، أو يمكنك تجربة علاقة حب سلسة وغير مبالية.


اختيار شخصية مناسبة



عند دخول عالم الحب والعاطفة: الحلقات ، سيتعين على اللاعبين تصميم مظهر لأنفسهم. هل تريد أن تكون شقراء مع رفاهية الملوك؟ أو ربما تريد أن تكون فتاة ذات بشرة سوداء وشعر مجعد ولكن لديك حب جميل. الكل في الكل ، كل هذا متروك لك للاختيار.

يمكن أن تكون اللعبة سهلة للغاية مع مظهر جميل عندما يمكنك العثور بسرعة على السيد Right. مع البداية السيئة ، يمكن أن يكون الحب الذي تبحث عنه أصعب كثيرًا. كيفية الوقوع في الحب أمر متروك لك لتقرره ؛ يجب أن يكون آخر شخص يقف معك حتى نهاية الحياة مستحقًا حقًا.


اللعبة تخلق الكثير من النهايات بالنسبة لك



كما تعلم ، تنتمي Love and Passion: Episodes إلى نوع لعبة القصة التفاعلية. سيكتب الكثير من المواقف المختلفة ويسمح للاعبين باختيار كيفية التعامل معها. لا توجد طريقة خاطئة في الحب. ومع ذلك ، إذا لم يكن رد فعلك جيدًا ، فستفقد الكثير من العشاق المثاليين. لذلك ، حاول أن تكون لطيفًا مع الجميع. وكذلك معرفة كيفية التصرف بشكل صحيح في بعض الحالات. ربما ستلتقي قريبًا بحبيبك المثالي.


رواية كتبتها بنفسك


لنكون صادقين ، هذه الرواية كتبت بالفعل من قبل مجموعة من كتاب السيناريو السينمائيين الممتازين. من ناحية أخرى ، سيتم توسيع المواقف بحيث يمكنك اتخاذ قراراتك الخاصة بشأن مستقبلك. إذن ، بمعنى ما ، أنت مؤلف قصتك الخاصة. من الممكن أن يكون مشابهًا للاعبين معينين ، لكن هذا لا يمكن ضمانه. بدلاً من ذلك ، إذا كنت غير راضٍ عن رجلك الأخير ، فقد لا تتردد في البدء مرة أخرى مع شخص آخر.





الفساتين الأكثر لمعانًا


بالطبع ، لكي تكون الشخصية الرئيسية ، يجب أن تكون أجمل فتاة في اليوم الأخير. لذلك خلال هذه القصة ، سيُسمح لك باستخدام أزياء جاهزة غنية للغاية. يمكن للاعبين اختيار تسريحات الشعر والفساتين والاكسسوارات لأنفسهم بحرية ليصبحوا الأجمل. ستصبح فتاة ذات أسلوب مثير ومغري ، أو سيدة فاخرة ، ولكن أيضًا أميرة لطيفة. استخدم ميزتك الجسدية لبناء علاقاتك الخاصة.

Love and Passion: Episodes
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !