تحميل لعبة Idle Arms Dealer مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Idle Arms Dealer مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



مثل أي لعبة أخرى في سلسلة Idle ، تتمتع Idle Arms Dealer أيضًا بأسلوب لعب بسيط للغاية بعملية واحدة فقط. كانوا بعد ذلك ينتظرون ويشاهدون تقدمك في اللعبة بشكل سلبي من خلال النقر على أماكن ثابتة لجمعها. الآن مع موضوع جديد تمامًا وهو أن يصبحوا تاجر أسلحة متخصصًا في بيع الأسلحة وخدمات الرماية ، سيتحول اللاعبون إلى أباطرة أسلحة حقيقيين. من خلال المشاركة في اللعبة ، سيحافظ اللاعبون تدريجيًا على أعمالهم ويوسعون خدماتهم بشكل مستمر. استهدف تحقيق الهدف النهائي من لعبتك ، وهو زيادة النشاط إلى أقصى حد.





 لعبة الخمول


جلبت لعبة الخمول مفهومًا جديدًا تمامًا إلى نوع لعبة الترفيه الخالص عندما ولدت لإرضاء اللاعبين الذين لا يحبون الألعاب التي تحتاج إلى استخدام الكثير من العمليات المعقدة أثناء اللعب. لعبة الخمول ليست مملة بالضرورة لأنها تحتوي على بعض العناصر الجذابة التي تجعل اللاعب يركز دائمًا على تطوير السمة في لعبته. لكي تكون أكثر تحديدًا ، ركز على تطوير أعمال الأسلحة الخاصة بك. من خلال قضاء الوقت مع الألعاب ومراقبتها باستمرار ، سيحصل اللاعبون على مكافآت مختلفة من وقت لآخر وإجراء تحسينات كبيرة.




 تجارة الأسلحة


يتمتع عشاق السلاح دائمًا بشغف لا نهاية له بالبنادق لأن لديهم جاذبية غريبة ولا تقاوم. حلم عشاق الأسلحة هو امتلاك متجر أسلحة خاص بهم مع عدد لا يحصى من الأسلحة المختلفة. تلبي اللعبة رغبات اللاعب من خلال الموضوع الحالي وتخلق الكثير من الإلهام للاعبين الذين يحبون الأسلحة. أدخل اللعبة لتطوير أعمال الأسلحة الخاصة بك وقم بتوسيعها باستمرار يومًا بعد يوم.





 مناطق مختلفة


في اللعبة ، لا يمتلك اللاعب متجرًا عاديًا للأسلحة فحسب ، بل يدير مباشرةً مساحة كبيرة تضم العديد من المناطق الصغيرة المختلفة ، بما في ذلك المحلات التجارية ، وميادين الرماية ، وما إلى ذلك ، والمزيد. ستراقب هذه المناطق مباشرة وترقيها باستمرار لتوسيع أنشطتك وتنمو بشكل أقوى لامتلاك إمبراطورية أعمال أسلحة قوية. كن قطب السلاح في لعبتك من خلال طريقة لعب مباشرة تتيح لك زيادة تجربة الترفيه الخاصة بك إلى أقصى حد.



Idle Arms Dealer
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !