تحميل Drift Tuner 2019 مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل Drift Tuner 2019 مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



إذا كنت تحلم دائمًا بالقدرة على استخدام إبداعك وخبرتك لتصميم سيارات سباق فريدة من نوعها بألوانك الخاصة ، فإن Drift Tuner 2019 هو المكان المناسب لك لتحقيق هذا الحلم. بعد التخصيص حسب رغبتك ، يمكنك نقل منتجك النهائي إلى حلبة السرعة للتنافس مع المتسابقين المخضرمين الآخرين من جميع أنحاء العالم.





 مسارات السباق المهنية


لدينا الآن أربع حلبات سباق تقليدية ولكنها صعبة جاهزة للتنافس عليها. مع أفضل المرئيات ، تحاكي التعقيدات مضمار سباق احترافي. قد يكون شارعًا تصطف على جانبيه ناطحات السحاب أو أكثر الملاعب شهرة. تفتح بوابات البالون للترحيب بالسباق الشهير الذي يجمع أفضل المتسابقين في العالم. هل يمكنك التغلب على المسارات الصعبة وتصبح البطل؟





 تغيير القمصان الجديدة للسيارات


لا يتوقف عند هذا الحد ، يوفر Drift Tuner 2019 للاعبين أكثر من 11 سيارة من جميع الأنواع ، من الكلاسيكية إلى الحديثة. إنهم جميعًا ينتظرون أن تأتي أيديكم الإبداعية وتجددها ، وتلبس سيارات جديدة تمامًا. على وجه التحديد ، يمكنك تغيير لونه من الجسم إلى العجلات. أكثر من 100 لون مختلف ، من الألوان الأساسية إلى الألوان المعاد مزجها بشكل خاص ، مفضلة لك أيضًا.




 قم بتخصيص الأجزاء للتكيف مع التحدي


ليس هذا فقط ، ولكن عليك أيضًا مواجهة العديد من التحديات الأخرى من الطقس. على المسار ، ستواجه حتماً أمطاراً مفاجئة تجعل المسار زلقًا أكثر من أي وقت مضى. لذلك ، فإن حقيقة أنه يتعين على اللاعبين إعداد عجلة شاملة بالإضافة إلى نظام عادم متنوع مثل تقليل الصوت هي أيضًا ذات أهمية كبيرة. عند بدء تشغيل المحرك وكذلك أثناء السفر ، سيساعد نظام العادم سيارتك على زيادة الصوت أو خفضه حسب احتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك ، تم إعداد نظام التقسيم ليلا ونهارا لمنحك تجربة حقيقية.


ما المهكر في Drift Tuner 2019


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود.

Drift Tuner 2019
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !