تحميل لعبة Idle Mafia Boss مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Idle Mafia Boss مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



Idle Mafia Boss: Cosa Nostra مستوحاة من أساطير المافيا مثل Cosa Nostra لإنشاء لعبة قطب جديدة ومحتملة. بمرور الوقت ، يحتوي أيضًا على العديد من التوسعات المثيرة ، مما يساعد اللاعبين على فهم تطوير أو أعمال منظمات المافيا بشكل أفضل حتى لو لم تظهر علنًا. علاوة على ذلك ، ستظهر المزيد من عناصر الإثارة والحركة في بيئة اللعب لتعزيز تجارب اللاعبين إلى مستويات جديدة.


 تطوير المؤسسات لمنظمة المافيا

 تبدأ جميع الأعمال الناجحة من الأسس الأساسية التي تشمل أيضًا مافيا العالم السفلي. سيقدم Idle Mafia Boss طريقة لعب فريدة وجذابة ، ويخلق تقدمًا على شكل هرم ، ويتوسع باستمرار بشكل مثير للإعجاب للاعبين للاستمتاع بجوهره. تركز اللعبة بالكامل على عنصر العمل مع تأثير المافيا ، واعدة بخلق اكتشاف ممتاز للجميع.





 ترقية وفتح المزيد من الأعمال

 يجب أن يبدأ نشاط كل لاعب من الصفر ، لكن يمكنه ترقية الأشياء بشكل مطرد لزيادة الإيرادات السلبية. قد تبدأ بعض الشركات صغيرة ، ولكن برأس مال أو حافز كافيين ، يمكنها أن تزدهر وتخلق الفرضية أو القوة للشركات الأخرى لتصبح أكثر نجاحًا. بفضل العلاقة السيئة بين الشركات ، يمكن للاعبين تدريجيًا تعزيز قدرة المافيا وإنشاء إمبراطورية فريدة من عالم الجريمة.




 نظام ترقية فريد ومتعمق

 يختلف نظام الترقية في Idle Mafia Boss تمامًا عن ألعاب الخمول الأخرى ، حيث يكون لكل شركة نظامها المنفصل. تعمل الترقية على تغيير الإنتاجية والمظهر ، مما يجعل الحي أكثر حداثة وتطورًا بمرور الوقت. يمكن للاعبين أيضًا شراء العديد من الأشياء الأخرى ، وتوسيع الحي بمنتزهات أو مبانٍ جديدة لتنويع الحياة هنا.


 تنافس مع منظمة أخرى

 منظمة مافيا اللاعب ليست فريدة من نوعها في هذه المدينة الكبيرة ، ولكن المنافسة بين هذه المنظمات الكبيرة شرسة. أيضًا ، يجب على اللاعبين الاستثمار في الأنظمة أو المحتوى الدفاعي ، وبالتالي حماية أو تحسين إنتاجية الأعمال في مجال الإدارة. ستكافئ كل حرب مافيا المناطق ، وبالتالي يمكن أن تزيد الإمكانات الاقتصادية للاعب بشكل كبير بناءً على المناطق المحتلة.


خذ المخاطر في الألعاب المصغرة المكثفة

 الألعاب المصغرة في Idle Mafia Boss جريئة وخطيرة بأسلوب تنظمه المافيا في كثير من الأحيان في الحانات أو الكازينوهات. يتضمن ذلك الأنشطة الصغيرة التي يمكن أن تجلب الكثير من الإيرادات أو المكافآت إذا كان أداء الأشخاص جيدًا واتبعوا القواعد. يمكن للاعبين أيضًا استخدام الألعاب المصغرة كشكل من أشكال التداول مع المنظمات الأخرى ، مما يخلق العديد من المزايا لأنفسهم إذا كانوا يريدون زيادة دخلهم.


 استمتع بشعور العيش في الجنة

 رئيس المافيا هو عرش المنظمة بأكملها ويدير كل شيء بثروة كبيرة وسخية. أيضًا ، سيفتح نظام الملياردير باستمرار وظائف أو آليات جديدة للاعبين لتنويع أو تعزيز كفاءة الإنتاج لجميع المرافق. بمرور الوقت ، سيتم حصاد كل شيء وبيعه تلقائيًا بالمصادر المحددة ، ويمكن للاعب الاستمتاع بإيرادات كبيرة أو إنفاق الأموال في الكازينوهات على مهل.


 Idle Mafia Boss هي واحدة من الألعاب الرائعة عندما تمنح اللاعبين الواقعية والحس السليم لرئيس منظمات المافيا. والأفضل من ذلك كله ، أنه يتحد مع مفهوم الخمول والعديد من الأشياء الرائعة الأخرى لإنشاء طريقة لعب مليئة بالآفاق وفتح العديد من المغامرات أو التحديات الجديدة للاعبين.


ما المهكر في Idle Mafia Boss


أموال غير محدودة Boss.

 أموال غير محدودة في نيويورك.


Idle Mafia Boss
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !