تحميل لعبة Rooms of Doom مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Rooms of Doom مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



تتميز Rooms of Doom بطريقة لعب مثيرة من هذا النوع الذي يمتد إلى ما لا نهاية عندما تتغلب أنت واللاعبون الآخرون على العديد من التحديات. سيكون عليك التغلب على العديد من العقبات ، ولكل بيئة مشاكلها التي تحتاج إلى التكيف معها. في نفس الوقت ، كل مستوى له موارده التي يمكنك جمعها ومساعدتك في فتح مخلوقات قوية أخرى.




 مخلوقات غريبة ابتكرها عالم مجنون

 في بداية Rooms of Doom ، سيرى اللاعب شخصية موهوبة أنشأت مخلوقًا غريبًا إلى حد ما ويبدأ رحلته للتغلب على التحديات المتاحة في المختبر. في الوقت نفسه ، تدرك أيضًا الشذوذ من هذا العالم لأن المخلوق الأول الذي ابتكره كان Cat-in-Cat. لديهم جميعًا قوى رائعة ومهارات فريدة للتغلب على المستويات الصعبة بمهارات التحكم الخاصة بك.


 ستتحرك في المستوى ثنائي الأبعاد ، ولعبها مألوف تمامًا بينما ترث خصائص الركض إلى اللانهاية. لن تدع العوائق تلحق الضرر بشاشة اللعبة. لذلك يمكن النظر إلى هذا على أنه طريقة لعب يمكن فهمها ولكن يصعب على اللاعبين إتقانها. سوف يتغلبون على التحديات عدة مرات ويتمتعون تدريجياً بمهارات انعكاسية رائعة لأنفسهم.




 العديد من المراحل التي سوف تمر بها

 هناك غرف مختلفة ستتمكن من المرور عبر Rooms of Doom ، وسيكون لديهم أنواع مختلفة من العقبات التي سيتعين عليك مواجهتها. يمكن أن تكون القبضة الحديدية هي التي يمكن أن تسحقك في أي لحظة أو العناكب الميكانيكية التي تتشبث بخيوط الحرير لإيقاف تقدمك. لذلك ستستغرق وقتًا للتكيف مع هذه العناصر والآليات الجديدة التي تحتاج إلى توخي الحذر للتغلب عليها.


 كل شيء يتوقف عند العقبات التي يمكن أن تواجهها في هذه اللعبة ؛ المزيد من المواقع المخيفة مع زيادة سرعة الحركة بمرور الوقت. في كل مرة تأتي فيها إلى الباب ، تعرف أن غرفة جديدة تفتح ، وستظهر آلية جديدة. على سبيل المثال ، سوف تتلقى زوجًا من الأجنحة يسمح لك بالطيران وستحاول ألا تدع شخصيتك تسقط أو تصطدم بأشياء أخرى. ستزداد السرعة ، مما يجعلك مضطرًا للمراوغة بسرعة.




 افتح العديد من المخلوقات بمهارات مختلفة

 سوف تقضي بعض الوقت في كسب بعض المكسرات الذهبية ، والتي ستكون مفيدة في هذا العنوان. يساعدك على فتح العديد من العناصر الجديدة ، مثل المخلوقات ذات المهارات المختلفة. في الوقت نفسه ، فإن عددها متنوع تمامًا يمكنك ذكره ، مثل TV Snail و Turbo Rex و Turbit والعديد من المخلوقات القوية الأخرى. سوف تجد معلوماتها العامة والمهارات المقابلة مثل Turbit ، والتي تتيح لك التراجع في قذيفة للدفاع ضد الهجمات من الخارج.



 يمكنك العثور على العديد من الأشكال المختلفة لهذه الشخصيات والشروط لفتحها. سوف يساعدونك في التغلب على العديد من المستويات الصعبة ، وستكسب المزيد من المال عندما تصل إلى مستويات أصعب وأبعد.


ما المهكر في لعبة Rooms of Doom


ذهب غير محدود.

صندوق ذهب غير محدود.


Rooms of Doom
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !