تحميل لعبة June's Journey: Hidden Objects مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة June's Journey: Hidden Objects مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



تعتبر رحلة يونيو واحدة من الجنة التي تساعدك على تحسين حدة الملاحظة والتفاصيل بشكل ملحوظ. والسبب هو أنه عندما تأتي إلى هذا العالم ، فإن مهمتك الرئيسية هي البحث والبحث. ستتلقى طلبات منا لكل مستوى حتى تتمكن من تجربة جميع الأحداث والغرف الفريدة في هذا القصر الغني والقديم. من خلال القرائن التي تجدها ، ستتمكن من الإجابة عن كيفية حدوث الموقف أمامك.




على استعداد لمواجهة التحديات اليومية والأحداث الشهرية


لن تشعر بالملل أبدًا في اختيار هذه اللعبة حيث يتم إصدار الأحداث كل أسبوع مما يمنحك تجارب غريبة ورائعة لا يمكن أن تتركها ولو لثانية واحدة. لن تتوقف عند هذا الحد ، فكل أسبوع ستواجه تحديًا من خلال المسابقات في النادي أو من الأصدقاء من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، في كل مرة تأتي فيها إلى مهرجانات مهمة في العام ، ستحصل على زينة جميلة بألوان جريئة لتلك الأجواء الاحتفالية طوال الشهر.




قم بزيارة الأصدقاء الرائعين في الجزيرة وقدم لهم الهدايا


علاوة على ذلك ، لست وحدك عند اختيار رحلة يونيو لاستكشافها. سيكون لديك أصدقاؤك في جزر مختلفة في هذا العالم الجميل. نسمح لك بزيارة أصدقائك ويمكن أن نمنحهم نباتات جميلة للزينة. لإظهار امتناننا على لطفك وحبك ، سنمنحك بعض المكافآت بعد فترة وجيزة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تحديهم والتفاعل معهم في بطولات المباحث لإيجاد اختلافات معينة في عملية البحث مع المنافسين.




القدرة على تغيير الملفات الشخصية بحرية وإظهارها لأصدقائك


يمكن تخصيص ملفات تعريف اللاعب حسب رغبتك وفقًا للصورة التي تريدها. يمكنك المتابعة لتغيير اسمك ولقبك أو الصور التي تمثلك ، فبدلاً من أن تكون قادرًا فقط على رؤية ملفك الشخصي ، تسمح لك رحلة يونيو بعرضها مع أعز أصدقائي أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك وضعان جديدان للعبة في انتظارك لزيارتهما


إلى جانب اللحظات العصيبة عند البحث عن أدلة في السياقات المكانية جنبًا إلى جنب مع قصص الرعب أو الرومانسية ، تمنحك رحلة يونيو أيضًا تجربة المشاركة في تزيين الحدائق الجميلة خارج القصر. سيتم تزويد اللاعبين بالقدرة على تعديل كل التفاصيل والترتيب أو الإضافة بما يتناسب مع تفضيلاتك.




ما المهكر في June's Journey: Hidden Objects


  • طاقة غير محدودة
  •  يمكنك إجراء عمليات شراء حتى إذا لم يكن لديك ما يكفي من عملة اللعبة
  •  عمليات الشراء لا تنفق العملة داخل اللعبة.


June's Journey: Hidden Objects
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !