تحميل لعبة Merge Mystery: Lost Island مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Merge Mystery: Lost Island مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



Merge Mystery: Lost Island هي لعبة ألغاز رائعة لإضفاء حياة هادئة على السكان المحليين. يجب عليك دمج العناصر وحل المهام المعينة للعثور على أدلة للأحداث التي دمرت بلدتك. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز رسومات اللعبة بجودة عالية ، إلى جانب نظام التحكم الممتاز الذي يمنح اللاعبين تجربة رائعة.

تمت إضافة قصة قوية
صحافي شاب وطموح وجد حياته في جزيرة غامضة. ومع ذلك ، تم تدمير بلدة صغيرة في هذه الجزيرة ، وأنت لا تعرف السبب. لذلك ، عليك أن تجد سرها من خلال حل الألغاز من خلال المستويات. سوف تكتشف أسرار الجزيرة والقصص الحقيقية لسكانها لفهمها بشكل أفضل وبناء مدينة جديدة بالموارد المتاحة.



مزيج أطنان من العناصر المختلفة

طريقة اللعب الرئيسية للعبة هي دمج العناصر لحل الألغاز. ستحتوي اللعبة على لوحة كبيرة تتكون من العديد من العناصر المختلفة مثل الصناديق الخشبية ، والبنوك الصغيرة ، والعملات المعدنية ، والقبعات ، ... ومهمتك هي العثور على نفس العناصر لدمجها. إذا لم تكن العناصر نفسها بجوار بعضها البعض ، فيجب عليك تقريبها من بعضها البعض ثم دمجها.


اكتشف الأرض الغامضة

تحتوي الأرض الديناميكية الكبيرة على الجزيرة ، التي تستكشفها ، على العديد من الأسرار المخيفة. يجب أن تجد أدلة لمعرفة سبب تدمير تلك الأرض. ثم إعادة بناء الجزيرة وتطوير العديد من المصانع والمناطق الصناعية على تلك الأرض ليعيش سكانها. استخدم الموارد المتاحة لخدمة وجود الناس ، وفي نفس الوقت ، يجب عليك حماية الحياة السلمية للناس.



أعلى الرسومات والصوت

الإعداد الرئيسي للعبة هو أرض صغيرة على الجزيرة مرسومة بشكل واقعي بالأشجار والتدمير السري. بعد تطوير تلك الأرض ، تم أيضًا تصميم العديد من المصانع ومساكن السكان بشكل جميل ، مما يمنح اللاعبين تجربة أكثر واقعية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم لوحة الألغاز التي تحتوي على العديد من العناصر لتكون متنوعة وحيوية. صوت اللعبة ممتع وسريع ، مما يساعد اللاعبين على الاستمتاع بلحظات ترفيهية رائعة.


ما المهكر في Merge Mystery: Lost Island 

 تسوق مجاني داخل اللعبة


Merge Mystery: Lost Island
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !