تحميل لعبة Royal Princess Girls Fashion مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Royal Princess Girls Fashion مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



أزياء رويال برينسيس للبنات هي لعبة أزياء ذات طابع الأميرة مع العديد من الأساليب والخلفيات المألوفة لجلب الاسترخاء للاعبين. أكثر طريقة لعب منعشة هي الإبداع اللامتناهي في تنسيق الأزياء أو استخدام سمات الألوان الرائعة لكل أميرة.




ابدأ مهنة الموضة الرائعة

تتمثل مهمة اللاعب في أن يصبح مصمم أزياء مشهور وأن يجلب الجمال المطلق لكل أميرة وأن تجعلها فخورة بأنفسها. سيحدث التقدم عبر عدة مراحل ، بما في ذلك العثور على الأميرات والأزياء المتطابقة والعديد من الجواهر المتميزة. من الصعب للغاية جعل الفتاة أكثر روعة وجاذبية عندما يحتاج اللاعب إلى الجمع بين العديد من العوامل لإنشاء نتيجة كاملة.



اجمعي أطنانًا من الفساتين لمزيد من الإلهام

يعد جمع الفساتين الجديدة أيضًا أحد أهم أهداف اللاعب ، حيث ينضح كل منها بألوان وجمال لا حدود لهما. كل فستان جريء مع العديد من التصاميم الفريدة ، مصحوبة بالعديد من التأثيرات والإكسسوارات البراقة لتجعل الأميرات تتألق. تظهر الفساتين فقط كمكافآت للأحداث أو الأنشطة البارزة ، مما يمنح الناس دافعًا إضافيًا لمواصلة حياتهم المهنية.




مكياج كامل رائع للأميرات

تعتبر عملية المكياج مهمة إذا أراد اللاعب أن تكملها الأميرة قبل حضور الحفلات الكبيرة. المكياج معقد ويتطلب الكثير من الإبداع ، لكن الأدوات أو الألوان التكميلية وفيرة وستفتح أفكارًا جديدة للجميع. ستظهر لاحقًا أدوات أو عناصر متخصصة جديدة في الماكياج في المتجر للاعبين للتسوق حسب رغبتهم.

تنافس مع الموضة الأخرى للحصول على مكافآت إضافية


لن تختفي جميع تقدم اللاعب أو تصميماته ولكنها ستصبح مضمونة بالنسبة لهم لتحدي بيوت الأزياء الأخرى. دائمًا ما تكون مسابقات الموضة صاخبة ومليئة بالإثارة ، مصحوبة بالعديد من المكافآت السخية أو الأحداث الرائعة للناس لمواصلة حياتهم المهنية. إلى جانب هذه العوامل ، ستتاح للاعبين المزيد من الفرص لفهم فن الموضة في العالم الحديث.


ما المهكر في Royal Princess Girls Fashion


الماس غير المحدود.

Royal Princess Girls Fashion
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !