تحميل لعبة Angry Birds Match 3 مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Angry Birds Match 3 مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



Angry Birds Match 3 هي لعبة من ثلاث مباريات حيث سيرافق اللاعبون الطيور في سلسلة الألعاب الشهيرة هذه. ستقضي وقتك في العمل من خلال مستويات التحدي وفتح شخصيات جديدة. في الوقت نفسه ، تساعدك بعض الشخصيات في المهام الصعبة وإكمالها. لذلك ، ستقضي وقتك في تجاوز المستويات المختلفة ، والمكافآت الرائعة في انتظارك لفتحها.



انضمي إلى الحدث الخريفي واجمع الأزياء الرائعة

في الإصدار الجديد من Angry Birds Match 3 ، سيتم نقل اللاعبين إلى حدث مذهل متعلق بالسقوط حيث ستجد الزينة والأنشطة ذات الصلة. في الوقت نفسه ، لا يمكن للعديد من اللاعبين تجاهل شخصيات Hatchling الجديدة ، وستكون قادرًا على فتحها عندما تكمل مستوياتك. لذلك ستتمكن أيضًا من منحهم ملابس رائعة لا يمكنك تفويتها.


اختبر مستويات المباراة الثلاث مع شخصيات الطيور الغاضبة

في Angry Birds Match 3 ، سينتقل اللاعبون إلى مستويات مطابقة ثلاثية مثيرة للإعجاب ومصممة بشكل جميل. في نفس الوقت ، سيكونون قادرين على مقابلة بعض الشخصيات المألوفة في مستويات مختلفة من اللعبة ويطلبون منهم المساعدة في إكمال المستوى. كما أنه ليس من الصعب الوصول إلى طريقة اللعب لأنه سيكون هناك دائمًا إخطارات لك لتكون على دراية بالميكانيكا الجديدة. بعد فهم طريقة اللعب ، ستتمكن من العثور على مستويات صعبة.



التغلب على التحديات المختلفة

يتم تحديد طريقة اللعب التي يختبرها اللاعبون في Angry Birds Match 3 من خلال عوامل مختلفة مثل المنعطفات والمتطلبات التي تحتاج إلى إكمالها. لذلك ، فأنت مجبر على جمع كل العناصر المطلوبة منك من خلال المباريات الخاصة بك. في نفس الوقت ، أنت أيضًا تواجه تمامًا المتطلبات والخصوم لـ Angry Bird ، The Pigs. بالتأكيد سوف تحتاج إلى توخي الحذر في مختلف المنعطفات لتجنب إهدار ما لديك.

من النقاط المثيرة للاهتمام عندما تواجه خصومًا مثل Pig أنها تختلف عن بعض العناصر التي تحتاج إلى جمعها. على وجه التحديد ، ستبقى الكائنات في مكان واحد حتى تتمكن من جعلها تختفي بسهولة من خلال المباريات ، لكن الخنزير سيكون عكس ذلك. يمكن أن يكونوا في أي مكان ، وفي كل مرة تفشل في جعلهم يختفون ، سيتغير موقعهم في الميدان قليلاً. إذن ، هناك طرق عديدة لحل هذه المشكلة ، وهي استدعاء الطيور لمساعدتك.

بمجرد تجربة لعبة المطابقة الثلاثية ، لن تتمكن من تجاهل عناصر التعزيز التي تساعد في تكوين الميزات التكتيكية. عندما تطابق أكثر من ثلاثة عناصر ، سوف تستدعي شخصية مثل الأحمر والأصفر والعديد من الشخصيات الأخرى. سيكون لدى Red القدرة على إخفاء العناصر التي تظهر على التوالي ، وسيقوم الأصفر بتنفيذ الهجوم العرضي. في نفس الوقت ، سوف تكتشف العديد من الشخصيات للتعامل مع الطلبات المعقدة.

افتح قفل الشخصيات عند إكمال المستوى

عندما تذهب إلى Angry Birds Match 3 ، ستقضي بعض الوقت في استعراض المستويات والأحداث في وقت محدد. في الوقت نفسه ، لكل منها تحديات مختلفة ستحتاج إلى استخدام مهاراتك لإكمالها. سيساعدك إكمال العديد من المستويات على فتح طائر لطيف المظهر. يمكنك أيضًا فتح مجموعة متنوعة من الأزياء الرائعة لهذه الشخصيات بمجرد أن تنجح في فتحها.


ما المهكر في Angry Birds Match 3


عملات غير محدودة ، حياة ، معززات.



Angry Birds Match 3
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !