تحميل لعبة Traffic Tour Classic مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Traffic Tour Classic مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



تنتمي Traffic Tour Classic إلى نوع السباق الذي يحظى بشعبية لدى العديد من اللاعبين اليوم. عند القدوم إلى هذه اللعبة ، يمكنك أن تجرب يدك في السباق على الطرق السريعة الجميلة والواسعة. إذا كنت من محبي السباقات ، فهذا خيار ممتاز لك للاسترخاء بعد ساعات من العمل الشاق والدراسة. هنا يمكنك أيضًا تحسين مهاراتك في السباق من خلال سلسلة من التحديات المثيرة.




على نفسك

في Traffic Tour Classic ، لا يوجد منافسين لتنافسهم ، لكنك هنا لتتغلب على نفسك. ستكون هناك مستويات من السهل إلى الصعب التحدي لك ، ومهمتك هي إكمال المسار في غضون الوقت المحدد لإكمال المهمة. اركض بأسرع ما يمكن وتجنب العقبات. بالطبع يمكنك أن تصطدم بحرية بحركة المرور على الطريق أو بأي عائق دون أن تصاب أو تتعرض للخدش ، لكن سيارتك ستعلق لفترة من الوقت ، وإذا حدث ذلك كثيرًا. لا يمكنك إكمال مهمتك.



وضع التحكم البديهي

لدى Traffic Tour Classic الكثير من سيارات السباق الفاخرة والجميلة في انتظارك لجمعها والتحكم فيها. يمكنك فتح قفل كل سيارة بمجرد اجتياز تحديات معينة ، ربما بعد إكمال المستوى. سيتم تجهيز كل سيارة بجهاز تحكم في السباق بديهي مع مفاتيح لمساعدتك على التحكم في السيارة بسرعة. على وجه الخصوص ، يمكنك الاختيار من بين ثلاثة أوضاع قيادة لتتمكن من التحكم في الوضع الذي تشعر براحة أكبر فيه.

من خلال عدد من المستويات ، ستتعرض سيارتك لبعض الأضرار أو المشكلات الفنية عندما تحتاج إلى إصلاح السيارة وصيانتها لتعمل بسلاسة قدر الإمكان.



طرق جميلة

واحدة من أهم النقاط الإضافية في Traffic Tour Classic هي الرسومات الرائعة والصور المصقولة بعناية والألوان المتناغمة للغاية. أثناء السباق ، لا يمكنك الاستمتاع بالسرعة فحسب ، بل يمكنك أيضًا الاسترخاء مع المناظر الطبيعية على جانب الطريق. يعتبر الطقس أيضًا من السمات المميزة للمشاعر لكل طريق تمر به ؛ القطرات الصغيرة ، أشعة الشمس الجميلة ، أو تساقط الثلوج ستجعل قلبك يشعر بما لا يقل عن ذلك.

تعد Traffic Tour Classic خيارًا ممتازًا لك للترفيه والاسترخاء وتحسين قيادتك. التجربة الواقعية على الطرق الجميلة جنبًا إلى جنب مع الرضا عن السرعة ستجعلك تشعر حقًا بالانتعاش. من السهل أيضًا فهم سبب شهرة اللعبة ومحبتها للعديد من اللاعبين ؛ إذا كان لا يزال لديك أسئلة ، يرجى الانضمام إلى الاختبار الآن.




ما المهكر في Traffic Tour Classic


  • جميع السيارات مفتوحة.
  • مشتريات مجانية مقابل المال والذهب ؛
  • لا يمكنك ترقية السيارات!
Traffic Tour Classic
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !