تحميل لعبة Idle Workout Master مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Idle Workout Master مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 


مرحبا بكم في Wonle Workout Master - لعبة عمل الخمول ولكن متساوية مثيرة. إذا كنت تمارس مع مدرب محترف، فستتاح لك الفرصة لامتلاك هيئة جميلة وصحية. قبل كل شيء، سوف تصبح قوية تحول جسمك بنجاح مع التمارين الأكثر تقسرا. الحصول على قوي مع مجموعة متنوعة من التمارين. سوف تتلقى هدايا خاصة إذا فزت بمباريات الملاكمة الصعبة. عشرات التمارين لتحسين جميع أنواع العضلات تريد أن يكون لها جسم مروي مع عضلات منغم للجسم؟ يجب أن تدرب بشدة كل يوم. الوقت الذي يمتلك فيه جسم مثالي عادة ما يستمر لفترة طويلة، حوالي تسعة أشهر إلى سنة واحدة. في ماجستير تجريب الخمول، إذا اخترت تمارين لتحسين النوع الصحيح من العضلات، فإن النتائج ستكون أسرع. عندما يركز العملاء فقط على التركيز الصحيح من تمارين مركز اللياقة البدنية. اختر تمارين تدريب القوة التي حقك. قم بتطوير أفضل مركز للياقة البدنية بعد تقديم أفضل تمرين لعملائك، وذلك بفضل عملك الشاق وحماسك، فقد عرف الكثير من الناس مركزك. يمكنك كسب المال يفعل ذلك في ماجستير تجريب الخمول. عندما تحصل على مبلغ لائق من المال، قم بترقية مراكز اللياقة البدنية تعتمدها أكثر أهمية من القديم. ثم منطقتك ستستوعب المزيد من العملاء، والحفاظ على النمو ذلك. اختيار التمارين المناسبة لجسمك العشرات من التدريبات الفريدة المختلفة موجودة في هذه اللعبة. أنت مالك مركز اللياقة البدنية والتمرين المهني. لذلك سيساعد إذا اخترت التمرين الصحيح لجسمك في العديد من التدريبات الصعبة المقدمة. عندما تبدأ للتو، يمكنك اختيار تمارين بسيطة إذا كنت غير دراية بالتمارين الصعبة. زيادة تدريجيا مستوى الممارسة مع التدريبات المتقدمة الأخرى. أصبحت بطل في اللعبة لا تربط جسمك فقط ووضع هذا التدريب الشاق في الزاوية. يرى الجميع بوضوح كل خطوة تأخذها في ماجستير تجريب الخمول. احصل على أفضل النتائج من خلال المشاركة في مجموعة متنوعة من مباريات الملاكمة الفريدة. تلبية الآلاف من الملاكمين القويين على الحلبة، واستخدام أكثر مهاراتك لهزيمة جميعهم. سيحصل اللاعبون على العديد من الهدايا القيمة عند الفوز بالبطولة في هذه المباراة.




جمع قصص فريدة أخرى تنمو مركز اللياقة البدنية، مما يعني أن لديك العديد من العملاء المختلفين. كل من يأتي إلى الممارسة له نفس الهدف المتمثل في امتلاك جسم صحي ويجري جميلا من الخارج. يأتون إلى ممارسة وجمعوا معا قصصا مثيرة عن حياتهم. سيقول لك العملاء عنهم؛ سوف تخلق مجموعات من قصصها الفريدة ولها أيضا الحق في تقييمها. تم إنشاء تمرين مع زملائه في الفريق والعديد من العملاء الآخرين الذين تم تأسيس تدريبات كمال الأجسام المعروضة في ماجستير تجريب الخمول من قبل خبراء مشهورين. أنت وعملائك يمكنهم ممارسة راحة البال. اختر تمارين مناسبة لقدرتك ونقائد الجسم للحصول على أفضل النتائج. ستكون التمرين أكثر فعالية عند ممارستها مع الأشخاص، ثم يمكنك دعمها وربما الحصول على مساعدة من الأشخاص الذين تدربهم.




ما المهكر في لعبة Idle Workout Master


مشتريات مجانية للأموال الحقيقية (يعمل مع الإنترنت تحولت وتكريلها في خدمات Google)؛ إزالة عرض إعلانات البانر؛ يمكنك الحصول على أشياء مجانية دون مشاهدة الإعلانات.

Idle Workout Master
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !