تحميل لعبة Life Choices مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Life Choices مهكرة للأندرويد أخر إصدار





على الرغم من أنها لعبة ألغاز وتبدو مملة في البداية ، إلا أنها لعبة ستمنحك أفضل تجربة من خلال تحديات مثيرة تنتظرك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم تعد مهتمًا بألعاب المحاكاة حيث لا يمكنك تحديد اختياراتك بحرية ، فإن هذه اللعبة ستلبي بالتأكيد جميع رغباتك. ابدأ رحلتك لقهر أهداف جديدة واكتشف المفاجآت الخفية في لعبة الألغاز هذه.





 أصلح مدينتك وكن أي شخصية


ستقودك Life Choices من مفاجأة إلى أخرى عندما تقدم باستمرار ميزات فريدة ، حتى لو بدأت للتو في التجربة ، إلى جانب أنك ستندمج في هذا العالم وتبدأ مهمتك. البلدة التي ستنتقل إليها في ورطة وتحتاج إلى إصلاح للعودة إلى حالتها الأصلية ، لذا فإن مهمتك هي مساعدة Unicoville على استكمال المتطلبات وفتح مدينة جديدة خاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى جلب سكان جدد إلى هذه المدينة والعيش مثل السكان المحليين الحقيقيين.


 ومع ذلك ، ستمنحك اللعبة ألغازًا تجبرك على التفكير مليًا للإجابة ، لذلك عليك دائمًا الانتباه وإعطاء الإجابات الصحيحة للتغلب على التحديات. في هذه اللعبة ، ليس عليك أن تكون ثابتًا ، ولكن يمكنك أن تتحول بحرية إلى العديد من الشخصيات المختلفة اعتمادًا على المهمة التي تؤديها ، لذا ابدأ رحلتك الآن.




 أعد بناء المدن الجديدة وصقل مهاراتك


لن تطلب منك اللعبة فعل أي شيء ، لكن يمكنك ذلك ، فقم بتشغيلها وفقًا لأسلوبك ووفقًا لمتطلبات اللعبة. خيارات الحياة ستكون مكانًا لك للتعبير عن نفسك بأكثر من 1000 خيار مخصص بين الشخصيات. مهمتك هي إعادة تشكيل حياتهم وعيشها ؛ أنت أيضًا من يقرر مصيرهم من خلال أسئلة صعبة على طول الطريق ، لذلك لا تتفاجأ كثيرًا عندما تبدأ بطفل واحد وينتهي بك الأمر مع رجل عجوز.


بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى بناء وتجديد المنازل في Unicoville وإعادة تشغيل المدينة كما كانت. ستمنحك اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد حادة لمراقبة المدينة بسهولة وإعادة تشكيل المنازل بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف ينعكس أسلوب حياتك في كل شخصية بشخصيات مختلفة ، لذا اجعل المهمة مبنية على ذكائك.




 اختر أي وظيفة للعيش فيها


في هذه اللعبة ، ستعيش وتعمل كشخص عادي ، لذا فإن العامل الأول المهم هو أنه عليك أن تجد لنفسك وظيفة مستقرة لتتمكن من البقاء على قيد الحياة وكسب العيش في المدينة القاسية. ستمنحك Life Choices خيارات متنوعة ، لذا فأنت حر في العثور على الوظيفة المناسبة لك ، بما في ذلك الطبيب أو ضابط الشرطة أو حتى الرئيس. ومع ذلك ، فإن الخطوة الأولى التي يجب عليك اتخاذها هي إنهاء الجامعة لتتاح لك الفرصة لتطوير نفسك أكثر.


 الميزة المثيرة لهذه اللعبة هي أنك لست مضطرًا للعيش وفقًا لأي إطار عمل لأنك هنا بنفسك. أن تصبح بطلًا خارقًا هي أيضًا فكرة جيدة إذا كان لديك شغف بإنقاذ العالم أو ملك يحكم الأرض. حتى لو كنت كسولًا وتريد حياة أكثر راحة ، يمكنك اختيار أن تكون عاطلاً عن العمل وكسب المال من خلال خدمة الآخرين.




 كن الرجل الصالح أو العب الشرير


ستكون هناك قصصًا أكثر إثارة للاهتمام مع العديد من الميزات الفريدة والجذابة بنفس القدر في المستويات الجديدة التي فتحت قفلها. كما ذكرنا أعلاه ، ستتيح لك هذه اللعبة العيش بأسلوبك حتى تكون جيدًا أو سيئًا. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى القتال في قوائم المتصدرين Karma في بداية دور الشرير للفوز بالمراكز الأولى وإثبات قوتك. بالإضافة إلى ذلك ، ستواجه سلسلة من التحديات الصعبة التي تتطلب من اللاعبين اتخاذ الخيارات الصحيحة حتى لا يندموا ويتغلبوا على أهداف جديدة. كن حذرًا لأن ألغاز المستويات التالية ليست بسيطة ، والإهمال يمكن أن يؤدي إلى عواقب غير متوقعة.


ما المهكر في Life Choices


1. نقاط حياة غير محدودة. 

2. غير محدود المال. 

3. غير محدود الماس

Life Choices
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !