تحميل لعبة Farm City مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Farm City مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



تتيح لك اللعبة تجربة هدوء المزرعة وصخب المدينة المجاورة. أساليب تصميمه المتنوعة والمذهلة تأسر الجميع ، ويمكنك إنشاء مزرعتك وقريتك باستخدام خيالك. طريقة اللعب خفيفة وسهلة ، لكن إدارة الوقت والمعدات والآلات ليست كذلك. بمجرد انضمامك إلى Farm City ، من المستحيل المغادرة لأن جاذبية اللعبة تمنعك من المغادرة. يتم تعزيز مهاراتك أيضًا نتيجة لذلك.





 قدم العديد من أنواع النباتات لكي تشارك في الزراعة


عند القدوم إلى Farm City ، يحتاج اللاعبون إلى المشاركة في أنشطة الزراعة والبناء الإنتاجية لإنشاء المزيد من المنتجات. تساعد التربة الخصبة والظروف المناخية الممتازة على نمو زراعتك بسلاسة. ومع ذلك ، عندما تبدأ اللعب لأول مرة ، يمكنك فقط زراعة محاصيل معينة ، ولكن مع تطور المدينة ، هناك المزيد من أنواع النباتات والحيوانات. إلى جانب ذلك ، تزداد مساحة الزراعة أيضًا وفقًا لذلك.




 اصنع منتجات نظيفة واكسب المال منها


من الزراعة وتربية الماشية ، سيجمع اللاعبون العديد من المنتجات التي تم إنشاؤها بواسطة هذه الأنشطة ويكسبون المال منها. سيتم جلب هذه المنتجات إلى المصانع وإنتاج السلع الضرورية والضروريات للناس هنا. بالإضافة إلى ذلك ، سيؤدي جزء من هذه المنتجات إلى إنشاء مواد خام وبيعها أو تبادلها مع بعضها البعض. يمكن تداول أو تبادل كل تلك السلع التي تم إنشاؤها لتلبية احتياجات الناس الذين يعيشون هنا.





 بناء المدن والمزارع وفقًا للمزارع المتوفرة


مع عدد لا يحصى من التصميمات الجميلة والمبتكرة ، يحق للاعبين اختيار الرسم الأنسب والأكثر إرضاءً لأنفسهم. بعد اختيار الرسم التوضيحي ، تحتاج إلى البدء في تشييد مبانٍ فريدة من نوعها وبناء مزرعة جميلة. الإنشاءات أساسية وطبيعية ، لكن عليك إدارة وقتك جيدًا حتى يمكن إكمالها في وقت أقرب. من خلال ذلك ، تتعلم أيضًا بعض الخبرات المفيدة وتحسن مهاراتك.


إدارة وقتك بشكل جيد


يتم تحديد توقيت كل وظيفة في Farm City ، ومهمتك هي إكمالها في غضون ذلك الوقت المخصص. إذا تركت الوقت يمر ، فلن تتلقى المكافأة أو حتى أن تبدأ من البداية. سيستغرق كل مبنى وقتًا معينًا لإكماله ، ولكن يمكن للاعب تسريع عملية البناء من خلال تدوين الملاحظات في اللعبة. سيمنحك إكمال المباني في الوقت المحدد أو أسرع من الوقت المخصص نقاط خبرة إلى جانب الهدايا الصغيرة التي ستوفر لك دافعًا كبيرًا في عملية إكمال المهمة.




 قم بعمل خريطة توضح متطلبات العناصر للأحرف


لخدمة شخصياتها بشكل أفضل ، أنشأت Farm City خريطة إحصائية لمتطلباتها من أجلك. ستتبع الخريطة للعثور على الإحصائيات ومتطلبات العناصر للسكان هنا. يواجه اللاعبون مستويات لا حصر لها من السهل إلى الصعب ويجلبون لحظات مثيرة وممتعة. يمكنك أيضًا تجميع مجموعات فريدة من الحيوانات والظواهر الطبيعية.


 سيستمتع اللاعبون بالمشاركة في Farm City من خلال طريقة لعب بسيطة ومهام جذابة وجذابة. ستختبر لعبة رائعة وسلسة برسومات جميلة وصوت عالي الجودة. مع الصور الواضحة والمتعمقة ، عزز تجربة استكشاف المدينة والتعرف عليها أكثر. من خلال هذه اللعبة ، يمكنك أيضًا تحسين بعض المهارات مثل حل المشكلات والمهارات الحركية الدقيقة ...

Farm City
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !